ألعاب

Battlefield 2042 تشهد زيادة في عدد اللاعبين الرئيسيين

[ad_1]

Battlefield 2042 تشهد زيادة في عدد اللاعبين الرئيسيين

يسلط الضوء

  • تشهد Battlefield 2042 عودة جديدة مع أعلى عدد من اللاعبين على Steam بفضل إطلاق الموسم السادس: Dark Creations، والتخفيضات الكبيرة، وفترة اللعب المجانية.
  • على الرغم من البداية الصعبة، قدمت EA وDICE تحديثات ومحتوى ما بعد الإطلاق لتحسين Battlefield 2042، بما في ذلك الموسم السادس الذي يقدم مكافآت وخرائط وأسلحة وأدوات جديدة.
  • ارتفع عدد لاعبي اللعبة بشكل كبير بعد إطلاق الموسم السادس، حيث أصبحت اللعبة واحدة من أكثر الألعاب مبيعًا على Steam، على الرغم من أن بعض المعجبين ما زالوا ينتقدونها لافتقارها إلى التحسين والميزات المفقودة.

ساحة المعركة 2042 تشهد عودة جديدة، حيث وصلت إلى أعلى عدد من اللاعبين على Steam منذ إطلاق اللعبة في نوفمبر 2021. وقد أدت عوامل مختلفة إلى زيادة عدد اللاعبين الرئيسيين لـ ساحة المعركة 2042، بما في ذلك الإطلاق الأخير للموسم السادس: Dark Creations.

بالرغم من ساحة المعركة 2042 خضع الإطلاق لتدقيق شديد، وقد قدمت EA وDICE مواسم وتحديثات متعددة مع محتوى ما بعد الإطلاق. ستجلب هذه التحديثات العديد من التحسينات على جودة الحياة، وتعديلات اللعب، وأوضاع اللعب أيضًا. ساحة المعركة 2042 يبدو أن الموسم السادس: Dark Creations هو أحد المواسم الواعدة في اللعبة حتى الآن مع 100 مستوى من مكافآت Battle Pass والخريطة المنقحة “الخانقة” والأسلحة والأدوات الجديدة وغير ذلك الكثير. جاء إطلاق الموسم السادس قبل شهر واحد فقط من الذكرى السنوية الثانية للعبة ساحة المعركة 2042 تشهد أبرز زيادة في عدد اللاعبين خلال عطلة نهاية الأسبوع الأولى للموسم.

ذات صلة: يمكن أن تعيد امتياز Battlefield من EA وضع اللعبة المفضل لدى المعجبين

اللاعب يحسب ل ساحة المعركة 2042 بدأت في الزيادة بشكل كبير بعد إطلاق الموسم السادس في 10 أكتوبر وفقًا لمخططات Steam المحدثة. ال ساحة المعركة 2042 لاحظ المجتمع، بما في ذلك مستخدم Reddit NAABgamer02، زيادة عدد اللاعبين وذروة 24 ساعة في 14 أكتوبر عند ما يقرب من 59500 مستخدم Steam. ارتفع عدد الذروة على مدار 24 ساعة على Steam إلى 81.842 لاعبًا في عطلة نهاية الأسبوع، وهو ثاني أعلى عدد من اللاعبين في تاريخ اللعبة الذي يقترب من عامين. ترجع هذه الزيادة الكبيرة في عدد اللاعبين إلى بيع اللعبة بنسبة 84% ساحة المعركة 2042 فترة وصول مجانية، وإطلاق الموسم السادس المذكور أعلاه.

ال ساحة المعركة 2042 لاقت مبيعات Steam والوصول المجاني لعطلة نهاية الأسبوع استجابة إيجابية من بعض المعجبين، ولاحظ بعض المستخدمين أن اللعبة ترتفع كواحدة من ألعاب Steam الأكثر مبيعًا. ومع ذلك، أخرى ساحة المعركة لا يزال المشجعون ينتقدون اللعبة بسبب افتقارها إلى التحسين والميزات، بما في ذلك إغفال قائمة الانتظار الرسمية لوضع الفتح المفضل لدى المعجبين والذي يضم 64 لاعبًا. بدلاً من، ساحة المعركة 2042 تتضمن قائمة انتظار لوضع Redacted Conquest الجديد للموسم السادس.

تعد الزيادة الهائلة في عدد اللاعبين في نهاية هذا الأسبوع علامة واعدة منذ الجديدة والعائدة ساحة المعركة 2042 يبحث اللاعبون بنشاط عن مباريات للفتح المنقح والأوضاع الأخرى الموجودة. ساحة المعركة 2042 تتعافى قاعدة اللاعبين في عام 2023، ويبدو أن الجمع بين إطلاق الموسم السادس والوصول المجاني قد نجح بشكل جيد جدًا مع EA وDICE.

ساحة المعركة 2042 لا يزال هناك مجال للتحسين، وقد يكون من الضروري إجراء المزيد من التحديثات على جودة الحياة والأداء لاستعادة المزيد من اللاعبين على المدى الطويل. ال ساحة المعركة 2042 ستكون فترة الوصول المجاني نشطة حتى 16 أكتوبر، ويبقى أن نرى ما إذا كانت اللعبة ستحتفظ بجزء كبير من قاعدة اللاعبين الحالية طوال الموسم السادس.

ساحة المعركة 2042 متوفر الآن لأجهزة الكمبيوتر الشخصية وPS4 وPS5 وXbox One وXbox Series X|S.

المزيد: تتخبط Call of Duty باستمرار في شيء واحد تصححه Battlefield 2042

[ad_2]
Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى