ألعاب

الممثل أحمد جار جار بينكس من فيلم Star Wars يرغب في لعب دور Blue Marvel

[ad_1]

الممثل أحمد جار جار بينكس من فيلم Star Wars يرغب في لعب دور Blue Marvel

يسلط الضوء

  • أعرب أحمد بيست، المعروف بدور جار جار بينكس في حرب النجوم، عن اهتمامه بالانضمام إلى عالم مارفل السينمائي بدور بلو مارفل.
  • كان بيست، الذي واجه رد فعل عنيفًا وانتكاسات مهنية بسبب تصويره لشخصية جار جار بينكس، أكثر نشاطًا في الآونة الأخيرة، بما في ذلك العودة إلى امتياز Star Wars.
  • على الرغم من أنه من غير المرجح أن يحصل Best على فرصة لعب Blue Marvel في MCU الحالية، إلا أن هناك احتمالًا إذا اختار Kevin Feige إعادة التشغيل مع Avengers: Secret Wars.

حرب النجوم الممثل أحمد بيست، الذي صور جار جار بينكس، أعرب عن بعض الاهتمام بالقيام بالمزيد من العمل لشركة ديزني حيث يضع عينه على إضافة محتملة إلى Marvel Cinematic Universe مثل Blue Marvel.

الأفضل هو الأكثر شهرة له حرب النجوم دور في ثلاثية برقول مثل الشخصية المكروهة للغاية جار جار بينكس. على الرغم من الأداء الرائع الذي أعاد الكائن الفضائي إلى الحياة، إلا أن رد الفعل العنيف أصبح سيئًا للغاية لدرجة أنه جعل النجم يفكر في الانتحار وأدى إلى توقف مسيرته المهنية لفترة جيدة. لقد كان الأفضل أفضل بكثير وأكثر نشاطًا مؤخرًا، حتى أنه عاد إلى حرب النجوم امتياز للعب دور الجيداي على الشاشة الصغيرة.

ذات صلة: شائعة: Deadpool 3 يعيد الشرير المتورط في مشهد X-Men سيئ السمعة

في حين أن بيست لا يفكر في تصوير جار جار على أنه سيث لورد حرب النجوم وفقًا لما تمليه إحدى نظريات المعجبين الشهيرة، هناك دور واحد قد يقتنع الممثل الثابت بإضفاء مهاراته عليه. عند الانتقال إلى Instagram لمشاركة فن المعجبين بواسطة مستخدم آخر، كتب Best التعليق التالي: “أعتقد أنني سأصنع مخدر #bluemarvel @kevinfeige @marvel @marvelstudios. كما تقول والدتي #تجلي LOL. #starwars #jedi #kelleranbeq #prequels #themarvels #jarjarbinks #themandalorian Illustration بواسطةdieselfunk. يُظهر الرسم الفني عرضًا رائعًا لأفضل فيلم مثل Blue Marvel، حيث أبدى العديد من المعلقين إعجابهم بالفن والأفضل.

تعد Blue Marvel واحدة من أكثر شخصيات Marvel غموضًا، حيث تفتقر إلى الثبات وكتلة القصص التي يمتلكها الأبطال الأكثر شهرة نظرًا لأنه تم إنشاؤها فقط في أواخر العقد الأول من القرن الحادي والعشرين. على الرغم من ذلك، فإن قوى وأصول Blue Marvel المثيرة للاهتمام كمفاعل حي للمادة المضادة مصنوع من تجربة معملية خاطئة (وروابط كتابه الهزلي بـ Luke Cage) جعلت الشخصية مشهورة لدى معجبي Marvel Comics الأكثر انغماسًا. على الرغم من أن الأمر يبدو مناسبًا نظرًا للفن الفني الجميل، إلا أن بيست أبدى أيضًا اهتمامًا بـ الأربعة المذهلين الدور، موعد أخذه عدد قليل من المعجبين للتعليقات لدعمه.

يعد فن المعجبين المثير للإعجاب واهتمام بيست بالشخصية أمرًا جذابًا. ومع ذلك، هناك فرصة ضئيلة لظهور Blue Marvel في أي وقت قريب في الأحداث الحية. العديد من محاولات ديزني الأخيرة للانحراف عن الأبطال القلائل المختارين الذين يتمتعون بشعبية كبيرة بالفعل بين الجماهير العامة لم تكن مشجعة، حتى مع العجائب يُظهر أرقام ما قبل البيع منخفضة بشكل مثير للقلق وفقًا لمعايير MCU على الرغم من كون كارول دانفرز بطلة راسخة في عصر Infinity Saga وعرض سلسلة Disney Plus الواسع النطاق للسيدة Marvel. يبدو أن الوقت قد فات بالنسبة لـ Best لتحقيق رغبته في MCU الحالية.

ومع ذلك، مع التقارير الأخيرة التي تشير إلى ذلك المنتقمون: الحروب السرية هي نقطة إعادة التشغيل التي اختارها Kevin Feige، وقد يكون Best قادرًا على الدخول والقيام بعمله كبطل غامض في MCU جديد، مع تراكم عضوي تمامًا للمقدمات الجديدة المشابهة للمرحلتين الأوليين من MCU. سيتعين على المعجبين الانتظار ومعرفة ما إذا كان هذا سيتحقق أم أن رغبات بيست ستظل دون إجابة.

أكثر من ذلك: من المحتمل أن تكون ميزة Wolverine من Marvel أقل شمولاً بكثير من Spider-Man 2

مصدر: أحمد بيست / إنستغرام



[ad_2]
Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى