ألعاب

وتقول فوكسكون إنها ستتعاون مع السلطات الصينية في التحقيقات

[ad_1]

المقر الرئيسي لمجموعة Hon Hai، في تايبيه، تايوان، 15 يوليو 2021.

سينغ شو يي | نورفوتو | صور جيتي

تفاحة المورد فوكسكون، المعروف رسميًا باسم هون هايوقالت شركة فوكسكون إنها ستتعاون مع السلطات الصينية في التحقيقات، في أعقاب تقرير يفيد بأن المسؤولين يقومون بعمليات تفتيش تدقيق ضريبي ومراجعة استخدام الأراضي للشركات التابعة لفوكسكون.

وذكرت وسائل الإعلام الحكومية جلوبال تايمز يوم الأحد، نقلاً عن مصادر لم تسمها، أن مكاتب متعددة تابعة للشركات التابعة لشركة هون هاي في جميع أنحاء الصين خضعت لعمليات تدقيق ضريبية وتحقيقات في الموقع بشأن استخدام الأراضي. ولم يوضح التقرير تفاصيل التحقيقات.

تعد مجموعة Hon Hai Technology Group أكبر شركة مصنعة للإلكترونيات التعاقدية في العالم. تقوم الشركة بتجميع المنتجات الاستهلاكية مثل أجهزة iPhone من Apple.

وقالت الشركة في بيان يوم الأحد: “إن الامتثال القانوني في كل مكان نعمل فيه حول العالم هو مبدأ أساسي لمجموعة Hon Hai Technology Group (Foxconn). وسنتعاون بنشاط مع الوحدات ذات الصلة في الأعمال والعمليات ذات الصلة”.

وانخفضت أسهم هون هاي المدرجة في تايبيه بنسبة 3.29% في التعاملات الصباحية المبكرة يوم الاثنين.

أيقونة مخطط الأسهمأيقونة الرسم البياني للأسهم

إخفاء المحتوى

هون هاي حصة الأداء

وتأتي التحقيقات في الوقت الذي يسعى فيه مؤسس شركة فوكسكون، تيري جو، لأن يصبح الرئيس القادم لتايوان. وتزعم بكين أن الجزيرة المتمتعة بالحكم الذاتي جزء من أراضيها.

وفي أغسطس، أعلن جو أنه سيدخل الانتخابات الرئاسية في تايوان لعام 2024 كمرشح مستقل بعد فشله مرة أخرى في تأمين الترشيح لحزب الكومينتانغ المعارض الرئيسي في وقت سابق من هذا العام. لقد أسقط محاولة رئاسية سابقة في عام 2019 بعد أن اختار حزب الكومينتانغ مرشحًا مختلفًا كمرشح له.

تنحى جو عن منصبه كرئيس لشركة فوكسكون في عام 2019 واستقال من منصب عضو مجلس إدارة الشركة في سبتمبر.

[ad_2]
Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى