ألعاب

تأجيل إعادة إطلاق لعبة Alone in the Dark إلى 16 يناير 2024

[ad_1]

تم تأجيل إعادة إطلاق لعبة Alone in the Dark إلى 16 يناير 2024، بعدما كان من المفترض أن تصدر في أكتوبر 2023. ووفقًا لشركة النشر THQ Nordic. جاءت هذه القرارات لأسباب مزدوجة: الأولى هي من أجل تجنب منافسة إصدارات ضخمة مثل Alan Wake 2 وMarvel’s Spider-Man 2، والثانية هي لمنح فريق التطوير في Pieces Interactive وقتًا إضافيًا للعمل على اللعبة وتحسينها في أحسن صورة وأتقن إعداد.

إعادة إطلاق لعبة Alone in the Dark، التي تجمع بين جودي كومر بدور إيميلي هارتوود وديفيد هاربور بدور إدوارد كارنبي، قد عرضت في نظرة أولية أجواء مخيفة ومثيرة، وتبدو واعدة بالنسبة لمحبي ألعاب الرعب.

لكن الحقيقة هي أن هذه السلسلة ليست لديها نفس الاعتراف مقارنة مع علامات تجارية مثل Spider-Man أو Alan Wake، على الرغم من تاريخها الطويل والمليء بالإنجازات.

مع نقل موعد الإصدار الرسمي للعبة إلى يناير 2024، هناك أمل في أن تحصل على الوقت والمجال الكافي للتألق دون الضغط الإضافي الناتج عن منافسة ألعاب أخرى ضخمة.

ربما سيشعر الأشخاص الذين كانوا يتطلعون إلى إعادة إطلاق اللعبة بخيبة أمل بسبب التأجيل لعدة أشهر – ولكن على الأقل، سيخفف هذا القرار الضغط عن الأشخاص الذين كانوا يخططون للعب كل هذه الألعاب في أكتوبر 2023.

كان هذا خبر تأجيل إعادة إطلاق لعبة Alone in the Dark إلى 16 يناير 2024.

مصدر الصورة: https://aloneinthedark.thqnordic.com

 

مواضيع قد يهمك أيضاً: 

 

شارك المقالة!

[ad_2]
Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى