أخبار العالمأخبار محلية
أخر الأخبار

ماهي علاقة الإمارات بحذف صفحة ندى القلعة الرسمية الداعمة للجيش؟ إليك تفاصيل الحادثة

ماهي علاقة الإمارات بحذف صفحة ندى القلعة الرسمية الداعمة للجيش؟ إليك تفاصيل الحادثة

 

حذف الفيس بوك بشكل مفاجئ الحسابات الرسمية للفنانة السودانية ندى محمد عثمان الشهرة بـ “ندى القلعة” وذلك بعد نشرها من مقر إقامتها بدولة الإمارات العربية المتحدة منشورات ومقاطع فيديو تظهر فيها الدعم والمساندة للقوات المسلحة السودانية في الحـ ـرب الدائرة بين الجيش و الدعـ ـم السريـ ـع.

وعلى صعيد آخر :

قد أثار قرار شركة فيسبوك بحذف الصفحة الرسمية للفنانة السودانية ندى القلعة، المقيمة في دولة الإمارات، جدلا واسعا بين مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي. وتداول الخبراء والمستخدمون آراء متباينة حول سبب هذه الخطوة، وإذا كانت دولة الإمارات قد تقدمت بشكوى للشركة لحذف الصفحة.

 

الجدير بالذكر أن شركة فيسبوك تستجيب لطلبات الحكومات بشكل أسرع من الأفراد، ولم توضح الشركة حتى الآن أسباب حذف الصفحة. يذكر أن ندى القلعة تعتبر واحدة من الفنانات المعروفات في الساحة الفنية العربية والسودانية ، وقد كانت صفحتها الرسمية تتمتع بشعبية كبيرة على منصات التواصل الاجتماعي بعد مواقفها الوطنية الداعمة للجيش السوداني .

 

وكانت القلعة قد نشرت مؤخرًا منشور ضمن حملة تفويض القوات المسلحة السودانية قائلة:

ـ أنا المواطنه ندي محمد عثمان أقر بكامل قواي العقليه ورغبتي الشديدة وثقتي في الله والجيش السوداني العظيم والوطن العزيز ( السودان ) وأجدد عهدي وولائي للقوات المسلحة الباسلة ورجالها الابطال وأفوضها وأقر بشرعيتها.. في إدارة شئوون البلاد وشرعية المجلس السياده وأسخر كل طاقتي وإمكانياتي وكل ما أملك في خدمة القوات المسلحة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى