تقنية

تسرب أسعار ومواصفات هواتف Pixel 8 وPixel 8 Pro قبل الإطلاق الرسمي

[ad_1]

قاب قوسين أو أدنى لإطلاق هواتف Pixel 8 وPixel 8 Pro ، وبدأت التسريبات الهائلة في الظهور. وفقًا للاتجاه السائد في السنوات القليلة الماضية، ظلت Google هذه المرة أيضًا غير ناجحة في الحفاظ على أسرار سلسلة Pixel 8 الجديدة. وبصرف النظر عن التسريبات من المصادر والمواد الخارجية، هناك عدد متزايد من التسريبات التي تأتي من مصادر داخلية. وفي مثل هذا التسريب، تعرفنا على أسعار هاتفي Pixel 8 وPixel 8 Pro بالإضافة إلى بعض المعلومات عن المواصفات والمميزات. بحسب ما ذكره موقع gizmochina.

مستخدم على X.com (Twitter سابقًا) – نشر @Za_Raczke مواد ترويجية رسمية لسلسلة Pixel 8 القادمة حيث يتم مقارنتها بتشكيلة الهواتف الذكية من الجيل السابق. وفقًا للملصق الترويجي، يبلغ سعر هاتف Pixel 8 المزود بذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 8 جيجابايت 699 دولارًا، بينما يبلغ سعر هاتف Pixel 8 Pro المزود بذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 12 جيجابايت 899 دولارًا.

مواصفات ومميزات Pixel 8 وPixel 8 Pro (المتوقعة)

تؤكد الوثيقة أيضًا وجود Google Tensor G3، ووجود ميزات أمان محسنة مثل VPN by Google One، وFaceUnlock، ودعم Fingerprint unlock. سيكون هناك العديد من الميزات الأخرى المستندة إلى البرامج والتي من شأنها تحسين تجربة التصوير الفوتوغرافي مثل Magic Eraser وPhoto Unlur وFace Unblur وNight Light وReal Tone وغير ذلك الكثير.

علاوة على ذلك، يكشف الملصق عن وحدة كاميرا خلفية مزدوجة لهاتف Pixel 8 والتي تشتمل على مستشعر أساسي بدقة 50 ميجابكسل وعدسة فائقة الاتساع بدقة 12 ميجابكسل. يحتوي هاتف Pixel 8 Pro على مستشعر أساسي بدقة 50 ميجابكسل، وكاميرا فائقة الاتساع بدقة 48 ميجابكسل مع تركيز ماكرو، وعدسة تليفوتوغرافي بدقة 48 ميجابكسل مع تقريب بصري 5x. يحتوي كلا الهاتفين الذكيين على نفس الكاميرا الأمامية بدقة 10.8 ميجابكسل.

سيدعم Pixel 8 معدل تحديث يتراوح بين 60 و120 هرتز، بينما سيأتي إصدار Pro بمعدل تحديث متكيف يتراوح بين 1 و120 هرتز.

من المثير للدهشة أن أسعار تشكيلة Pixel 8 الجديدة مشابهة تمامًا لسلسلة Pixel 7. ومع ذلك، فإن الأسعار المذكورة أعلاه مخصصة فقط لمتغيرات التخزين الأساسية، وسيكون لدى Pixel 8 Pro سعر أعلى بالنسبة لنماذج التخزين الكبيرة الأخرى.

تم إعداد شريحة Tensor G3 الجديدة لإطلاق العنان لإمكانات جديدة من خلال أنواتها الجديدة ووحدة معالجة الرسومات الجديدة. وفي الوقت نفسه، من المؤكد أن البطاريات الأكبر حجمًا المجهزة بميزة الشحن السريع ستكون مفيدة في الحياة الواقعية.

ستتلاشى كل الشائعات والتسريبات مع الإطلاق الرسمي المقرر في 4 أكتوبر. وسيبدأ بيع الهواتف بالتجزئة في 12 أكتوبر.

[ad_2]
Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى