ألعاب

الإعلان عن Resident Evil 4 Remake وRE Village وAssassin’s Creed Mirage لأجهزة iPhone 15 Pro

[ad_1]

الإعلان عن Resident Evil 4 Remake وRE Village وAssassin’s Creed Mirage لأجهزة iPhone 15 Pro

أثناء عرض Capcom’s Tokyo Game Show، أعلن الناشر أن Resident Evil Village وتوسعة Winters الخاصة بها ستأتي إلى نظام التشغيل iOS في 30 أكتوبر. وستكون اللعبة قابلة للعب على iPhone 15 Pro وiPhone 15 Pro Max. وiPad Air وiPad Pro المزود بشريحة M1 أو الإصدارات الأحدث. يتضمن توسيع الشتاء حملة قصة Shadows of Rose.

عقدت Apple حدثًا رئيسيًا خاصًا اليوم للكشف عن iPhone 15 وiPhone 15 Pro وiPhone 15 Pro Max وساعات Apple الجديدة والمزيد. في حين أن أجهزة iPhone الجديدة ليست مفاجئة تمامًا نظرًا للإيقاع السنوي للشركة، فإن ما يثير الدهشة هو أن Apple أعلنت أيضًا أن Resident Evil 4 (Remake)، و Resident Evil Village، و Assassin’s Creed Mirage، و Death Stranding ستأتي إلى iPhone 15 Pro و iPhone 15 Pro Max، وفقًا لما أوردته IGN.

وبينما كانت التفاصيل متناثرة، عرضت شركة Apple بضع شاشات من الألعاب على نسخة افتراضية من iPhone 15 Pro خلال حدث اليوم، ولم تصل إلى حد عرض طريقة لعب هذه الألعاب التي تعمل على الهواتف المعلن عنها حديثًا. من غير الواضح كيف ستكون تجارب اللعب لهذه الألعاب على iPhone 15 Pro وMax؛ مع الأخذ في الاعتبار أنه من الممكن بالفعل توصيل وحدة تحكم Bluetooth، مثل لوحة ألعاب PlayStation DualSense أو Xbox Series X/S، بأجهزة Apple المختلفة، فليس من المبالغة افتراض أن هذه هي أفضل طريقة للعب هذه الألعاب على هذا الجهاز الجديد.

الإعلان عن Resident Evil 4 Remake وRE Village وAssassin’s Creed Mirage لأجهزة iPhone 15 Pro

أما بالنسبة لكيفية تشغيل هذه الألعاب على الأجهزة، فلا يزال يتعين علينا رؤيتها. وتقول شركة Apple إن ألعاب Resident Evil وDeath Stranding ستكون متاحة على الهواتف في وقت لاحق من هذا العام، بينما تصل Assassin’s Creed Mirage إلى الأجهزة في النصف الأول من عام 2024، وفقًا لـ IGN.

تم إطلاق Resident Evil 4 Remake في وقت سابق من هذا العام، بينما أصدرت Capcom Resident Evil Village في عام 2021.





[ad_2]
Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى