ألعاب

شركة سوني تتعرض للاختراق، والمخترق يهدد بنشر الملفات!

[ad_1]
شركة سوني تتعرض للاختراق، والمخترق يهدد بنشر الملفات!

أعلنت أحد فرق الاختراق الشهيرة وتدعى  Ransomed.vc أنها قد تمكنت من اختراق أنظمة شركة سوني وتمكن الفريق من الحصول على الكثير من المعلومات الخاصة بالعملاق الياباني.

وعلى الرغم من أن هذه المعلومات لم يتم تأكيدها وحتى الآن شركة سوني لم تُعلن عن أي معلومات قد تم تسريبها، إلا أن فريق Ransomed.vc كان له العديد من الضحايا مُنذ ظهوره من شهر تقريبًا.

في نفس السياق أعلن الفريق المخترق أن المعلومات التي حصل عليها معروضة للبيع خصوصًا وأن الشركة اليابانية رفضت الانصياع للتهديدات ورفضت المفاوضة على المعلومات المسروقة.

قام الفريق بنشر بعض المعلومات التي تؤكد على صحة الاختراق، حيث نشر الفريق صورة لأحد شاشات الدخول الخاصة بالشركة، إلى جانب عرض تقديمي داخلي من نوع باور بوينت، وكذلك صورة أظهرت الحصول على ملفات من الشركة يبلغ عددها 6.000 ملف أو أقل بقليل.

حسب المعلومات فمن قام بالاختراق ينتظر حتى يوم 28 سبتمبر لنشر المعلومات في كل مكان إذا لم يتم بيعها قبل هذا التاريخ، وعلى أي حال الأيام القادمة هي ما ستخبرنا بما سيحدث مع فريق الاختراق الذي يُعتقد أنه يضم أعضاء من أوكرانيا وروسيا، وفيس نفس الوقت نحن ننتظر أي تعليق من شركة سوني للرد على هذه الأخبار.

 

?xml>

[ad_2]
Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى