ألعاب

يقال إن سامسونج ستبدأ في تصنيع أجهزة الكمبيوتر المحمولة في الهند اعتبارًا من الشهر المقبل فصاعدًا

[ad_1]

“ستبدأ سامسونج في تصنيع أجهزة الكمبيوتر المحمولة هنا. وقال مصدر للنشر إن مصنع نويدا، وهو أكبر مصنع لتصنيع الهواتف المحمولة للشركة، سيضم الخطوط الإضافية التي سيتم استخدامها لصنع أجهزة الكمبيوتر المحمولة. وأكد مصدر آخر أرقام الطاقة الإنتاجية السنوية وذكر أن القدرة على تصنيع أجهزة الكمبيوتر المحمول تستلزم استثمارًا يتراوح بين 100 إلى 200 كرور روبية.

ستجعل هذه الخطوة من سامسونج أحدث شركة أجنبية تصنع أجهزة الكمبيوتر المحمولة في الهند. وتجدر الإشارة إلى أن بعض الشركات المصنعة الأخرى مثل HP وDell وAcer قامت بالفعل بإنشاء خطوط تجميع لأجهزة الكمبيوتر المحمول في الهند.

وتأتي هذه الخطوة بعد أشهر قليلة من إعلان الحكومة عن خطط للحد من استيراد أجهزة الكمبيوتر المحمولة. والفكرة هي تقليل الاعتماد على الواردات من الصين. ومن المأمول أيضًا أن تؤدي هذه الخطوة إلى تحفيز حركة “صنع في الهند” وجعل مصنعي أجهزة الكمبيوتر المحمول يقومون بتصنيع الأجهزة داخل البلاد. تجدر الإشارة إلى أن الحظر لن يؤثر على استيراد أجزاء أجهزة الكمبيوتر المحمولة. لذلك لا يزال بإمكان الشركات المصنعة، مثل سامسونج، إنشاء مصانع تجميع لأجهزة الكمبيوتر المحمولة.

[ad_2]
Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى