ألعاب

NBA 2K24: الأخطاء التي يجب على المبتدئين تجنبها

[ad_1]

يسلط الضوء

  • اضبط مستوى الصعوبة ليتناسب مع مهاراتك وقدراتك لضمان تجربة لعب صعبة ولكن قابلة للتحقيق
    الدوري الاميركي للمحترفين 2K24
    .

  • يعد تمرير الكرة أمرًا بالغ الأهمية في اللعبة، لذا تأكد من اختيار نوع التمرير الصحيح وتجنب التمرير إلى زملائك في الفريق الذين لديهم مراقبة زائدة.

  • قم بتخصيص MyPLAYER الخاص بك بحكمة من خلال موازنة المهارات وإنشاء لاعب يكمل أسلوب لعب الفريق في
    الدوري الاميركي للمحترفين 2K24
    .

الدوري الاميركي للمحترفين 2K24 هي أحدث إضافة إلى سلسلة ألعاب 2K. تأتي اللعبة الجديدة مع العديد من الميزات المحسنة، بما في ذلك المكافآت لكل لاعب وآليات اللعبة. مع التطورات الجديدة والمثيرة، تأتي تغييرات وتحديات فريدة قد تتطلب الكثير من العمل بالنسبة للمبتدئين. على سبيل المثال، تم تغيير نظام الشارات، وأصبح التقدم في الموسم يأتي الآن مع تجارب جديدة، الأمر الذي قد يكون مربكًا للمبتدئين.

ذات صلة: NBA 2K24: أفضل بناء Power Forward

الآن، في حين أن بعض عشاق الدوري الاميركي للمحترفين ما زالوا متحمسين للجديد الدوري الاميركي للمحترفين 2K24 اللقب، يبحث اللاعبون الجادون بالفعل عن طرق لتحسين مهاراتهم في اللقب وتجنب بعض الأخطاء الشائعة التي يمكن أن تكلفهم المباراة.

8 عدم تغيير مستوى الصعوبة

NBA 2K24: الأخطاء التي يجب على المبتدئين تجنبها

مع الإثارة التي يجلبها لقب كرة السلة الجديد والمحسن، قد يكون من السهل على اللاعبين المبتدئين أن ينسوا تغيير مستوى الصعوبة وفقًا لمهاراتهم وقدراتهم. يتميز العنوان بمستويات مختلفة، بما في ذلك Hall of Fame وSuperstar وAll-Star وPro وRookie. يؤثر كل مستوى صعوبة على طريقة اللعب.

إذا وجد اللاعب أن طريقة اللعب صعبة للغاية أو سهلة للغاية، فمن المحتمل أنه لا يلعب بالمستوى الصحيح. لذلك، توجه إلى القائمة وقم بتغيير المستوى وفقًا لمستوى المهارة.

7 عدم تمرير الكرة

الدوري الاميركي للمحترفين 2K24 الدوري الاميركي للمحترفين لا يمرر الكرة

يعرف أي لاعب كرة سلة ذو خبرة أن تمرير الكرة مهم جدًا في اللعبة. فهو يساعد الفريق على نقل الكرة من منطقة إلى أخرى، وتجنب التحولات، وخلق الفرص. في ال الدوري الاميركي للمحترفين 2K24يمكن للاعبين تمرير الكرة باستخدام اتجاهات وأزرار مختلفة. يمكنهم استخدام Alley-oops، والتمريرات المرفوعة، والتمريرات المرتدة، وحتى تخطي التمريرات.

ذات صلة: NBA 2K24: جميع متطلبات Dunk

بغض النظر عن نوع التمريرة، تأكد من أن اللاعب الآخر حر أو يمكنه التعامل مع الخصم قبل تمرير الكرة إليه. لا تمرر الكرة إلى زميلك الذي تم وضع علامة زائدة عليه؛ يمكن بسهولة انحراف الكرة أو اعتراضها.

6 اختيار التصميم الخاطئ لـ MyPLAYER

ماي بلاير (1)

مثل الدوري الاميركي للمحترفين 2K23، أحدث إضافة تحتوي أيضًا على ميزة MyPLAYER. هذا هو المكان الذي يقوم فيه اللاعب ببناء لاعبه من الألف إلى الياء، بدءًا من المدرسة الثانوية وصولاً إلى الدوري الاميركي للمحترفين. اللاعب الذي تم إنشاؤه هو ما يشار إليه باسم MyPLAYER. ستحدد كيفية بناء اللاعب للاعب أسلوب لعبه ومهاراته وشاراته وقدراته البدنية.

عند تخصيص اللاعب، يمكن للاعبين اختيار الوزن المفضل لديهم وشكل الجسم وعمليات الاستحواذ والموقع. يمكن للاعبين أيضًا توزيع نقاط اللاعب في فئات مختلفة، بما في ذلك الألعاب الرياضية والدفاع والرماية وصناعة اللعب والإنهاء. لذا، لكي تكون آمنًا، قم بموازنة هذه المهارات وإنشاء لاعب يكمل أسلوب لعب الفريق أو يعززه.

5 تجاهل الدفاع

أنتوني ديفيس يحاول صد هدف درايموند جرين في لعبة NBA 2K24

معظم الدوري الاميركي للمحترفين 2K24 يميل المبتدئون إلى تجاهل الدفاع. عادة ما يركزون على كيفية صقل الجريمة، وهو أمر غير صحيح. لكي يفوز فريق ما بمباراة، يلعب كلا الجانبين دورًا حاسمًا. وعلى هذا النحو، لا تتجاهل أي جزء من الفريق. تمامًا كما هو الحال في الهجوم، تأكد من أن الدفاع يتموضع بشكل جيد، ويتفاعل وفقًا لذلك، ويحقق توقيتًا جيدًا للكرة.

تسديدات المسابقة، ومساعدة اللاعبين الآخرين، والانتقال، وصد التسديدات، وسرقة الكرة. علاوة على ذلك، يحتوي العنوان على إعدادات دفاعية مفيدة تسمح للاعبين باستخدام تقنيات مختلفة للدفاع، مثل التدوير وتقسيم المناطق والمحاصرة والتحوط. كن مرنًا وذكيًا في كل مجال، ولن يمر وقت طويل قبل أن يأتي النجاح.

4 عدم إتقان حركات المراوغة

nba-2k24-update-1.3-fixes-mycareer-city-gameplay

المراوغة بشكل صحيح هي أيضا في صميم الدوري الاميركي للمحترفين 2K24. فهو يساعد اللاعبين على تجاوز المدافعين، وكسر الكاحلين، وخلق مساحة. يتميز العنوان بالعديد من حركات المراوغة التي يمكن للاعبين القيام بها، بشرط أن يقوموا بذلك بشكل جيد. ومع ذلك، قم بالمراوغة فقط في الوقت المناسب باستخدام الحركة الصحيحة. لن تكون كل خطوة مفيدة لكل لعبة.

جرب حركات مراوغة مختلفة واكتشف ما الذي يناسب المواقف. سواء كان ذلك هروبًا كبيرًا، أو خطوة إلى الوراء، أو حتى ترددًا، فقط تأكد من فعاليته في هذا الموقف بالذات.

3 عدم إتقان توقيت اللقطة

كريس بول يدافع عن محاولة تسديد ثلاثية من ليبرون جيمس في NBA 2K24

صنع تسديدة جيدة الدوري الاميركي للمحترفين 2K24 يتطلب الدقة والتوقيت. يتميز العنوان بنظام تسديد يُظهر للاعبين متى يجب عليهم القفز وتحديد النقطة والدفع وإطلاق الكرة. يجب على اللاعبين تنفيذ هذه الإجراءات في الوقت المناسب للحصول على اللقطة المناسبة.

ذات صلة: NBA 2K24: أفضل تصميم ثلاثي النقاط

يمكن للاعبين الذين يثقون بأنفسهم إيقاف تشغيل الميزة والاعتماد على تعليقات اللاعبين والرسوم المتحركة. يسمح وضع التدريب للاعبين بممارسة هذا الفن.

2 نسيان ترقية MyPLAYER حسنًا

NBA 2K24 أفضل الطرق للحصول على رأس المال الاستثماري

بعد تخصيص MyPLAYER، يجب ترقيتهم للتأكد من أنهم يقدمون أداءً جيدًا. يمكن للاعبين تحسين لاعبهم بعد كسب العملة الافتراضية واستخدامها على الملحقات أو السمات لتحسين أدائهم. يمكن للاعبين الحصول على نقاط الشارة بعد الأداء الجيد في التدريبات والألعاب واستخدامها على الشارات.

ومع ذلك، عند ترقية MyPLAYER، احرص على عدم إنفاق نقاط الشارة أو العملة الافتراضية على مهارات زائدة عن الحاجة أو ذات أولوية منخفضة. ابحث عن المهارات التي تضيف قيمة إلى أسلوب لعب الفريق وبناءه.

1 استخدام التكتيكات والاستراتيجيات الخاطئة

التكتيكات والاستراتيجيات (1)

إلى جانب المهارة، فإن العنوان الشائع يدور أيضًا حول التكتيكات والاستراتيجية. يجب أن يكون لدى اللاعبين فكرة جيدة عن كيفية ووقت استخدام التكتيكات والاستراتيجيات المختلفة. إنها تتميز بتكتيكات مختلفة يمكن للاعبين استخدامها، مثل القيادة والركل، أو القطع، أو العزل، أو النشر، أو الالتقاط والتدحرج.

للاستفادة من هذه الميزات، يجب على اللاعبين أن يكونوا حريصين على معرفة نقاط الضعف والقوة والميول لدى الخصم. ثم استخدم التكتيكات لخلق الفرص واستغلال نقاط الضعف.

الدوري الاميركي للمحترفين 2K24 متوفر على PlayStation 5 وXbox Series X وSeries S وPlayStation 4 وXbox One وNintendo Switch وMicrosoft Windows.

أكثر من: ألعاب رياضية منسية غير عادية

[ad_2]
Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى