ألعاب

RUSH DUEL متوفرة الآن في YU-GI-OH! DUEL LINKS

[ad_1]

“RUSH DUEL” متوفرة الآن في YU-GI-OH! DUEL LINKS

أعلنت شركة Konami Digital Entertainment B.V. (KONAMI) عن توفر “Rush Duel” في Yu-Gi-Oh! DUEL LINKS كجزء من تحديث رئيسي مجاني للعبة الكروت الرقمية.

RUSH DUEL متوفرة الآن في YU-GI-OH! DUEL LINKS

Rush Duel هي طريقة جديدة ديناميكية ومبسطة ومثيرة للعب Yu-Gi-Oh! باستخدام مجموعة خاصة بها من الكروت تحول اللعبة إلى وجه جديد متميز بالكامل يمكن للاعبي Yu-Gi-Oh! DUEL LINKS الاستمتاع بها بجانب الطور الكلاسيكي الموجود. سيتم إطلاق Rush Duel اليوم، قابلة للعب ضمن عالم Yu-Gi-Oh! SEVENS الجديد كليًا مع شخصيات جديدة والكثير من الجوائز الخاصة بانتظار الجمع.

أُنشئت بواسطة Yuga Ohdo، بطل مسلسل الكرتون Yu-Gi-Oh! SEVENS، أساس Rush Duel هو التمرد عن القواعد. في Rush Duel يمكنك استدعاء أكبر عدد ممكن من الوحوش في دورك و زحم الميدان بالكروت حسب رغبتك. تعيد إلى يدك خمس كروت على الأقل في بداية كل دور، بغض النظر عن عدد الكروت التي فقدتها. مع انضمام الكثير من الوحوش إلى الهجوم واحدًا تلو الآخر، يمكن للمباراة أن تتغير بشكل جنوني في المبارزات المثيرة.  

Rush Duel بسيطة يكطم لأي شخص الدخول فيها، بغض النظر عن خبرته. لا تقلق بشأن اللحاق بالمبارزين الذين لعبوا Yu-Gi-Oh! DUEL LINKS لسنوات و الوصول لمستواهم – مع تحديث اليوم، يبدأ الجميع من نفس النقطة في Rush Duel. سواء كنت مبارزًا نشطًا أو عائدًا أو جديدًا، هناك مغامرة جديدة بانتظارك.


ابتداءً من اليوم، طور Yu-Gi-Oh! DUEL LINKS الموجود “Speed Duel” وRush Duel الجديد سيكونوا متوفرين جنباً إلى جنب في اللعبة. إذا كنت ترغب في فتح Rush Duel، يمكنك القيام بذلك فورًا. استعد لشعور المنافسة!


سارع الآن للحصول على الكثير من الهدايا المجانية

بالإضافة إلى Rush Duel، عالم Yu-Gi-Oh! SEVENS الجديد والشخصيات الجديدة من ذلك العالم، هناك الكثير من الجوائز الخاصة متاحة الآن – ويمكن للجميع الحصول عليها مجانًا. إليك قائمة بكل ما تم تضمينه في تحديث اليوم.

الميزات الجديدة:

  • نمط Rush Duel (يتم لعبه فقط باستخدام كروت Yu-Gi-Oh! Rush Duel)
  • كروت جديدة لـ Rush Duel
  • عالم Yu-Gi-Oh! SEVENS الجديد
  • شخصيات Yu-Gi-Oh! SEVENS القابلة للعب – Yuga و Luke و Gavin و Romin
  • حدث “Rush Duel Challenge!” المحدود الوقت الذي يتضمن جوائز خاصة

المكافآت المجانية عند تسجيل الدخول:

  • حزمة الكروت الأساسية Rush Duel
  • ·         20 حزمة كروت مجانية تتضمن 10 حزم Rush Duel و10 حزم Speed Duel
  • ·         “UR Dream Pack (Rush Duel/Prismatic)” التي تحوي كرت Prismatic UR مضمون
  • كروت Prismatic UR Dark Magician – نسخ Rush Duel وSpeed Duel
  • Sleeves Commemorative Card وسجادة لعب (يمكن استخدامها في كل من Rush Duel و Speed Duel) 1,000 جوهرة

Rush Duel وعالم Yu-Gi-Oh! SEVENS الجديد وكل شيء آخر تم تضمينه في تحديث اليوم المجاني الرئيسي متوفر الآن في Yu-Gi-Oh! DUEL LINKS.





[ad_2]
Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى