ألعاب

سيكون لدى Alan Wake 2 وضع الأداء على PS5 وXbox Series

[ad_1]

سيكون لدى Alan Wake 2 وضع الأداء على PS5 وXbox Series

واصلت Alan Wake 2 الإبهار بصورها وعالمها المخيف والجذاب منذ الكشف عنها خلال The Game Awards 2021. ومنذ ذلك الحين، رأينا مفاهيم فنية جميلة ومقاطع دعائية وأسلوب لعب والمزيد من أحدث منتجات المطور Remedy Entertainment. اليوم، أكد مدير اتصالات Remedy Thomas Puha على Twitter أن Alan Wake 2 سيكون لها وضع الأداء على PlayStation 5 وXbox Series X.

والجدير بالذكر أن تغريدة Puha تشير على وجه التحديد إلى “Xbox Series X”، وليس وحدة تحكم Xbox Series S الأضعف. في الوقت الحالي، ليس من الواضح ما إذا كان وضع الأداء المذكور أعلاه سيأتي إلى وحدات تحكم Xbox Series S؛ تواصلت Game Informer مع Remedy للتأكيد وسنقوم بتحديث هذه القصة إذا عرفنا المزيد.

سيكون لدى Alan Wake 2 وضع الأداء على PS5 وXbox Series

يتم إطلاق اللعبة أيضًا على جهاز الكمبيوتر، ولكن مثل معظم الألعاب، لن تحتوي Alan Wake 2 على أوضاع حيث يمكن للاعبين تعديل الإعدادات حسب رغبتهم. يقول Puha إن Alan Wake 2 “تم تصميمها منذ البداية كتجربة بمعدل 30 إطارًا في الثانية تركز على العناصر المرئية والأجواء، ولكن بطريقة ما، تمكنا من تضمين وضع أداء قوي.” ومع ذلك، يقول بوها إن الفريق سيتحدث عن تفاصيل حول وضع الأداء هذا لاحقًا.

في الرد على تغريدة Puha، سأل أحدهم: “عندما تقول الأداء، هل تقصد فتح القفل بهدف 60 إطارًا في الثانية أو قفل حقيقي بمعدل 60 إطارًا في الثانية في معظم الأوقات؟” يقول Puha إن الأداء”لا يزال يعدل ذلك”. سيتم إطلاق Alan Wake 2 على أجهزة PS5 وXbox Series X/S والكمبيوتر الشخصي في 27 أكتوبر، لذا يبدو أننا سنتعلم المزيد عن وضع الأداء في اللعبة قريبًا.





[ad_2]
Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى