ألعاب

حرب النجوم: أفضل الطيارين، مرتبة

[ad_1]

عندما يكون المكان في الفضاء الخارجي، ومبدع القصة مستوحى من المعارك الجوية في الحرب العالمية الثانية، فإن الحبكة ستشمل بعض الطيارين المشهورين. المعرفة حرب النجوم تتضمن جميع أنواع الأبطال والأشرار، وتتضمن قائمة الأسماء الشهيرة بعضًا من أفضل مقاتلي النجوم في المجرة.

ذات صلة: تصنيف أقوى المندلوريين في حرب النجوم

عدد قليل من الأكثر مهارة حرب النجوم الطيارون هم أسماء مألوفة إلى جانب سفنهم الشهيرة أو إشارات الاتصال. لقد قلبوا جميعًا مجرى المعارك التي خاضوا فيها، وعلى الرغم من أنهم لم يتلقوا تعليمًا أو ماهرين دائمًا بطريقة تقليدية، إلا أنهم سيُدرجون في تاريخ المجرة.

8 هان سولو

حرب النجوم: أفضل الطيارين، مرتبة

ولعل من أشهر الأسماء في حرب النجوم يعد الامتياز أيضًا واحدًا من أكثر الطيارين مهارة وسيئة السمعة، كما أن سفينته، ​​The Millenium Falcon، مشهورة أيضًا. مشاهدته على رأس السفن المختلفة في منفرد أعطى المعجبين بعض المعلومات الأساسية عندما يتعلق الأمر بتاريخ هان في مهارات القيادة.

تدور حياة المهرب حول الطيران الخيالي بقدر ما تدور حول التخفي والخداع، وهان سولو هو نوع الطيار الذي يجب أن يفكر فيما وراء مفهوم سرعة الضوء. إنه مزيج من السرعة والخداع وحرب العصابات الذي يجعل هان طيارًا عظيمًا.

7 عدي جاليا

مشهد مجلس آدي جاليا جيدي حرب النجوم حروب الاستنساخ

قبل اندلاع حروب الاستنساخ، كان Adi Gallia يشغل دورًا مرموقًا كواحد من أكثر الاستراتيجيين السياسيين ذكاءً في Jedi Order. لقد جاءت من Coruscant ونشأت في عائلة من الطبقة العليا لها علاقات بالقيادة المحلية إلى جانب علاقات تجارية مهمة، الأمر الذي خدمها جيدًا خلال فترة عملها كجزء من المجلس الأعلى.

ذات صلة: حرب النجوم: أروع السيوف الضوئية في الامتياز، مصنفة

بعد بدء الحرب، تمت ترقيتها إلى رتبة جيدي جنرال في الجيش الكبير للجمهورية، وقضت معظم وقتها في الهواء. شمل دورها في معركة لولا سايو الطيران كواحدة من قادة جناح الجنرال سايسي تيان.

6 لوك سكاي ووكر

حرب النجوم-لوك-الموت-نجم-خندق-إكس-جناح-أمل جديد

عندما ظهر لوقا لأول مرة في حرب النجوم الامتياز، هدفه هو الالتحاق بأكاديمية الطيران المحلية مع أصدقائه. لقد كان دائمًا حريصًا على الهروب من الحياة البطيئة والمملة للزراعة في تاتوين، ويحصل على أكثر مما ساوم عليه من خلال دورة تدريبية مكثفة في تدريب الطيارين المقاتلين عندما يختلط مع تحالف المتمردين.

يعد Luke Skywalker واحدًا من أفضل الطيارين في التاريخ حرب النجوموربما يقول معظمهم أنه ورث مهاراته عن والده. مثل Anakin، كان Luke يتمتع بالفعل بسمعة طيبة في مهاراته مع السرعات والسفن التكتيكية الصغيرة قبل أن يقود X-Wings في الفضاء.

5 بو داميرون

بو داميرون من حرب النجوم مع تشوباكا

تذكرنا مهارات بو داميرون في القيادة بمهارات هان سولو، بمعنى أنه حصل عليها من التهريب والبقاء على قيد الحياة بدلاً من التدريب الرسمي. كانت سفينته الأولى عبارة عن مقاتلة مميزة من طراز X-wing ذات ألوان داكنة. كان يسمى بلاك وان، وظهر في القوة تستيقظ.

حقق بو العديد من الإنجازات البارزة كطيار، وقد حدث عدد قليل من أشهرها خلال معركة قاعدة ستاركيلر، والتي قاد فيها مهمة تدمير الكوكب. إنه مشهور بمعرفة كيفية الطيران في أي شيء تقريبًا.

4 إسفين جزر الأنتيل

دينيس لوسون في دور جزر الأنتيل الوتد في حرب النجوم

أحد الطيارين القلائل الذين خدموا مع Luke Skywalker ونجوا طوال هذه المدة، كان Wedge Antilles واحدًا من الناجين الوحيدين من Red Squadron. لقد قام ببعض المظاهر السريعة في النص الأصلي حرب النجوم الفيلم كجزء من تحالف المتمردين وعضو في قوة الهجوم على نجمة الموت الأصلية.

سيظهر مرة أخرى كقائد لسرب المارقة في معركة هوث، وقاتل مرة أخرى في معركة إندور في السماء فوق قمر الغابة. عدد قليل من الطيارين الآخرين في عالم Star Wars كانوا ماهرين ومحظوظين مثل Wedge.

3 هيرا سيندولا

هيرا سيندولا مع جنرالات الجمهورية الجديدة في حرب النجوم: أهسوكا

نشأت Hera Syndulla خلال حروب Clone Wars، لذلك عندما حان الوقت للانحياز إلى جانب ما، انضمت إلى تحالف المتمردين وحاربت لاستعادة جمهورية المجرة. قامت بتنظيم قوتها المتمردة الصغيرة على متن سفينتها، الشبح، وكانت فعالة للغاية لدرجة أنها حظيت برعاية السيناتور بيل أورجانا.

ذات صلة: حرب النجوم: أخطر الجيداي الذين سقطوا

استمرت هيرا ومهاراتها في القيادة، ليس فقط كطيار سفينة شحن خفي ولكن أيضًا كمقاتلة قاتلة ورشيقة، في كونها شوكة في خاصرة الإمبراطورية حتى هزيمتها النهائية.

2 كيلو رن

كيلو رين مع جنود العاصفة في حرب النجوم: القوة تستيقظ

ليس من المستغرب أن يكون ابن هان سولو وحفيد أنكين سكاي ووكر أحد أفضل الطيارين في العالم. حرب النجوم كون. إنه يجمع بين أفضل ما في العالمين مع تدريبه الرسمي الممزوج بالتقنية الإبداعية.

كانت سفينته عبارة عن كاتم صوت لمقاتلة TIE، وهو نموذج أولي مهد الطريق أمام First Order لترقية أنظمة الطيران الخاصة بها وتصبح أكثر فتكًا في القتال. المشهد في القوة تستيقظ الذي يتميز بمهاجمة Kylo Ren لأسطول التحالف يتميز أيضًا بتصميم TIE-fighter الفريد.

1 اناكين سكاي ووكر

أناكين سكاي ووكر وأوبي وان اعتراض الجيداي في حرب النجوم: الانتقام من السيث

إذا وصفه بن كينوبي بأنه أفضل طيار نجم في المجرة، فلا بد أن يكون هذا صحيحًا. من المحتمل أن أول بن كان يحاول الإحماء للشاب لوك من خلال تملق والده، لكن أنكين كان لديه بعض الحركات المثيرة للإعجاب، حتى عندما كان طفلاً مع عربة صغيرة مجيدة.

يبدو أن Anakin لم يفقد مهاراته كطيار بعد أن أصبح دارث فادار أيضًا. عندما تتوتر الأمور أثناء الهجوم على نجمة الموت الأولى، يدخل في لعبة Tie Fighter الخاصة به، وهو القرار الذي ينقذ حياته في النهاية.

المزيد: حرب النجوم: أقوى أسياد الجيداي من المعرفة

[ad_2]
Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى