ألعاب

هل يتزوج نيفيل لونجبوتوم من لونا لوفجود؟

[ad_1]

يسلط الضوء

  • في أفلام هاري بوتر، تم التقليل من أهمية العلاقة بين نيفيل ولونا، ولكن في الأقداس المهلكة: الجزء الثاني، تم تقديم حبكة فرعية رومانسية.
  • بعد معركة هوجورتس، تابع نيفيل مهنة التدريس في هوجورتس كأستاذ في علم الأعشاب وأصبح فيما بعد رئيسًا لجريفندور.
  • أصبحت لونا عالمة طبيعة ساحرة مشهورة، وسافرت حول العالم، وتزوجت في النهاية من رولف سكاماندر، حفيد نيوت سكاماندر. كان لديهم أبناء توأم يدعى لوركان وليساندر.

وغني عن القول أن هاري بوتر غالبًا ما تبتعد الأفلام عن الكتب، مما يؤدي إلى إجراء الكثير من التعديلات. ومع ذلك، يمكن رؤية واحدة من التعديلات الأكثر إثارة للاهتمام في هاري بوتر ومقدسات الموت: الجزء الثانيولا سيما من خلال العلاقة بين نيفيل ولونا. في جميع أنحاء الكتب، كان نيفيل ولونا صديقين مقربين، وهو الأمر الذي غالبًا ما تم تجاهله في الأفلام. لكن، مقدسات الموت: الجزء الثاني قدم حبكة فرعية رومانسية مثيرة للاهتمام لديناميكية الزوج.

أثناء معركة هوجورتس، يهرع نيفيل إلى هاري ويسأله عما إذا كان قد رأى لونا في أي مكان. من الواضح أن هاري في حيرة من أمره بسبب اندفاع نيفيل المفاجئ للعثور على لونا، لكن نيفيل يرد على ارتباك هاري بالإعلان: “أنا مجنون بها! أعتقد أن الوقت قد حان لإخبارها لأننا على الأرجح سنكون ميتين بحلول الفجر. بعد المعركة، نيفيل ولونا يجلسان بجانب بعضهما البعض ويبتسمان. من الآمن أن نقول إنه بعد مشاهدة هذا المشهد، افترض المعجبون أن الزوجين انتهى بهما الأمر معًا، لكن هل ينتهي الأمر بزواج نيفيل ولونا بالفعل؟

متعلق ب: هاري بوتر: لماذا قام هاري وجيني بتسمية ابنتهما باسم لونا لوفجود؟

ماذا حدث لنيفيل ولونا بعد معركة هوجورتس؟

هل يتزوج نيفيل لونجبوتوم من لونا لوفجود؟

طوال المسلسل، غالبًا ما تم دفع نيفيل ولونا إلى الجانب. نظرًا لكونهم شخصيات غريبة الأطوار، فغالبًا ما لا يتناسبون مع أقرانهم ويتم اختيارهم كثيرًا نتيجة لذلك. علاوة على ذلك، شارك الثنائي في قصص مأساوية. فقدت لونا والدتها في سن مبكرة ولم يتمكن والدا نيفيل من تذكره بعد تعرضه للتعذيب على يد أكلة الموت. كما يتضح من صداقتهم الوثيقة في الكتب، فهموا بعضهم البعض وتعاطفوا مع حزن بعضهم البعض. ولهذا السبب، اعتقد بعض المعجبين أنهما مناسبان تمامًا لبعضهما البعض، وقد شعروا بسعادة غامرة عندما قدم الفيلم ديناميكية رومانسية لعلاقتهم.

ومع ذلك، في حين أنه من السهل افتراض أن الزوجين انتهى بهما الأمر معًا، إلا أنهما ذهبا في طريقهما المنفصل. بعد معركة هوجورتس، انجرف لونا ونيفيل للأسف بعيدًا وانتهى بهما الأمر بمتابعة مساراتهما الفردية – فماذا حدث لهما بالفعل بعد أحداث حرب السحرة الثانية؟

بعد هزيمة فولدمورت، عمل نيفيل لفترة وجيزة في دور الشفق، ومع ذلك، واصل لاحقًا ممارسة مهنة التدريس في هوجورتس. بطريقة نيفيل الحقيقية، كان يعمل كأستاذ في علم الأعشاب وكان يتمتع بشعبية لا تصدق. لقد كان فخورًا بإنجازاته في حرب السحرة الثانية وغالبًا ما كان يحضر شارة جيش دمبلدور ليُظهرها لطلابه. تم ذكر مهنة التدريس لنيفيل في “الأقداس المميتة” الخاتمة عندما يشير إليه جيمس بوتر بـ “البروفيسور لونجبوتوم”. بعد أن أصبحت مينيرفا ماكجوناجال مديرة هوجورتس، أصبح نيفيل رئيسًا لجريفندور. إن شجاعته ومثابرته الاستثنائية جعلته الممثل المثالي لقيم بيت جريفندور.

في هذه الأثناء، تركت لونا حياتها في هوجورتس وراءها وأصبحت عالمة طبيعة ساحرة مشهورة. سافرت حول العالم واكتشفت أنواعًا جديدة من المخلوقات السحرية. خلال ال هاري بوتر الامتياز، كانت لونا دائمًا تحب الحيوانات كثيرًا، كما رأينا عندما علمت هاري عن Thestrals. وهذا يعطي قصة لونا نتيجة مرضية. على الرغم من أن نيفيل ولونا لم ينتهي بهما الأمر معًا، إلا أنهما استمرا في العثور على الحب مع أشخاص آخرين – إذن من الذي تزوج نيفيل ولونا في النهاية؟

من يتزوج نيفيل؟

طرق هاري بوتر التي يمكن أن يكون بها نيفيل لونجبوتوم هو الشخص المثالي المختار نيفيل وسيف جريفندور (1)

في وقت ما بعد أحداث حرب السحرة الثانية، تزوج نيفيل من هانا أبوت، وهي طالبة سابقة في هوجورتس. كانت هانا في نفس العام مع نيفيل والثلاثي الذهبي، وكانت أيضًا عضوًا في هافلباف. في حين أن الأفلام تتجاهل شخصية هانا إلى حد كبير، إلا أن اسمها يظهر كثيرًا في جميع أنحاء الكتب، خاصة في الأفلام وسام فينيكس عندما كانت عضوا في جيش دمبلدور.

مثل نيفيل، عانت هانا أيضًا من المأساة والحزن في حياتها. خلال عامها السادس في هوجورتس، قُتلت والدة هانا بشكل مأساوي على يد أكلة الموت. يتم وصف هذا الحدث داخل هاري بوتر والأمير الهجين: “لقد وقع حادث مروع في اليوم السابق، عندما تم إخراج هانا أبوت من قسم الأعشاب لإبلاغها بالعثور على والدتها ميتة. ولم يروا هانا منذ ذلك الحين. بعد وفاة والدتها، تم سحب هانا من هوجورتس، لكنها عادت بشجاعة للانضمام إلى جيش دمبلدور والقتال في معركة هوجورتس.

خلال حياتها اللاحقة، أصبحت هانا صاحبة حانة Leaky Cauldron الشهيرة. خلال هذا الوقت، عاشت هي ونيفيل فوق الحانة. ومع ذلك، ذهبت هانا للتدريب كمعالجة وتقدمت لوظيفة مربية في هوجورتس. من المثير للاهتمام أن كلا من هانا ونيفيل وجدا نفسيهما مرة أخرى في هوجورتس، حيث عرضا أوجه التشابه بينهما. وأشار المعجبون أيضًا إلى أن نيفيل يشترك في الكثير من سمات هافلباف الأساسية، مما يجعله وهانا مباراة جيدة على ما يبدو.

من يتزوج لونا؟

لونا لوفيغود

وجدت لونا أيضًا الحب في حياتها اللاحقة عندما تزوجت من رولف سكاماندر، حفيد نيوت سكاماندر. من الواضح أن رولف يسير على خطى جده، وكان زميلًا في عالم الطبيعة وكان لديه اهتمام كبير بالمخلوقات السحرية – تمامًا مثل لونا. واستمر الزوجان في إنجاب أبناء توأم يدعى لوركان وليساندر.

على الرغم من أنه لا يُعرف سوى القليل عن حياة لونا ورولف معًا، فمن الواضح أن لديهما الكثير من القواسم المشتركة، مما يجعلهما مناسبين تمامًا. هاري بوتر غالبًا ما تم انتقادها بسبب ميلها إلى إنشاء روايات رومانسية متهورة ومحرجة إلى حد ما، مثل هاري وجيني وحتى رون وهيرميون إلى حد ما. إنه لمن دواعي الرضا إلى حد ما معرفة أن زيجات نيفيل ولونا اللاحقة لم تقع ضحية لهذا المجاز.

حتى إيفانا لينش، التي صورت لونا طوال الأفلام، علقت على سبب عدم نجاح العلاقة الرومانسية بين لونا ونيفيل. في مقابلة مع سبعة عشرووصفت لينش نيفيل بأنه “شخص في المنزل، وأب في المنزل”، وفي الوقت نفسه أكدت أن “لونا يريد الخروج واستكشاف العالم والمخلوقات المختلفة”. بينما يعتقد العديد من المعجبين أن الثنائي متطابقان تمامًا، يبدو أن لونا ربما انتهى بها الأمر إلى التضحية بغرابة أطوارها إذا تزوجت من نيفيل، الذي يبدو أكثر تقليدية مقارنة بلونا. على الرغم من أن لونا ونيفيل لم ينجحا في ممارسة الرياضة، فمن الواضح أنهما واصلا البحث عن السعادة.

المزيد: هاري بوتر: لماذا كانت لونا لوفجود في رافينكلاو؟

[ad_2]
Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى