ألعاب

أفضل عروض وحدات التحكم ووحدات التحكم في سبتمبر 2023

[ad_1]

يسلط الضوء

  • يمكن للاعبي وحدات التحكم العثور على عروض رائعة على الأجهزة الطرفية ووحدات تحكم الألعاب البديلة، مما يوفر تجربة أفضل من عروض الطرف الأول.
  • توفر وحدات التحكم المميزة راحة محسنة، وعمر البطارية، ودقة الاستهداف، وميزات الصوت، مما يعزز جلسات اللعب.
  • تم تصميم وحدات التحكم هذه لوحدات تحكم معينة، مثل Xbox وNintendo Switch وPlayStation، مما يضمن التوافق وتجربة لعب سلسة.

لقد قدر لاعبو أجهزة الكمبيوتر لفترة طويلة ملحقات الطرف الثالث ذات الجودة العالية، والأجهزة الطرفية، ومعدات الألعاب، ولكن من المؤكد أن لاعبي وحدة التحكم ليسوا متخلفين كثيرًا في هذا الصدد. تم إنشاء شركات بأكملها لتزويد اللاعبين على جميع منصات وحدات التحكم الرئيسية بتجربة أفضل مقارنة بعروض الطرف الأول أو تعزيزها. قد يكون هذا حلاً أفضل للشحن، أو بطارية إضافية، أو وحدة تحكم مبتكرة ومحسّنة تمامًا.

في هذه المقالة، جمعت Game Rant بعضًا من أفضل العروض على الويب للاعبي وحدات التحكم فيما يتعلق بالأجهزة الطرفية ووحدات التحكم نفسها. على الرغم من أن وحدات تحكم Switch وXbox وPlayStation قد لا يتم عرضها بخصم كبير في كثير من الأحيان، نظرًا لارتفاع الطلب، إلا أنه توجد دائمًا عروض مثيرة للاهتمام يمكن العثور عليها في الأجهزة الطرفية ووحدات تحكم الألعاب البديلة.

ذات صلة: أفضل عروض سماعات الألعاب في سبتمبر 2023

أفضل عروض وحدات التحكم ووحدات التحكم في سبتمبر 2023
وحدة تحكم Xbox اللاسلكية الأساسية

تتميز وحدة التحكم Xbox Wireless Core بتصميم عصري. يوفر هذا الطراز راحة محسنة، مما يتيح التحكم السهل في جلسات اللعب الممتدة. عمر بطارية وحدة التحكم قادر على الوصول إلى 40 ساعة قبل الحاجة إلى إعادة الشحن.

تم تحسين دقة الاستهداف من خلال لوحة D الهجينة والقبضة المنسوجة الموجودة على المشغلات والمصدات والعلبة الخلفية لوحدة التحكم. تم دمج مقبس سماعة الرأس مقاس 3.5 ملم في التصميم، مما يسمح بالاتصال بأي سماعة رأس متوافقة.

وحدة تحكم سلكية PowerA لجهاز نينتندو سويتش
PowerA وحدة تحكم التبديل السلكية

توفر وحدة التحكم السلكية PowerA لجهاز Nintendo Switch منتجًا رائعًا بتكلفة منخفضة جدًا. مصنوعة من مواد مريحة تسمح لوحدة التحكم بالشعور بانعدام الوزن تقريبًا، وحدة التحكم هذه مثالية لجلسات الألعاب الماراثونية دون إنفاق الكثير من المال. بالإضافة إلى ذلك، مع مجموعة متنوعة من التصميمات الفنية وتصميمات ألعاب الفيديو، من السهل مطابقة الأسلوب المفضل لأي شخص.

أفضل عروض وحدة التحكم في الألعاب
وحدة تحكم الألعاب السلكية من ترتل بيتش ريكون كلاود

تم تصميم وحدة التحكم السحابية Turtle Beach Recon Cloud خصيصًا لأجهزة Xbox والألعاب السحابية اللاسلكية. بفضل عمر البطارية طويل الأمد الذي يصل إلى 30 ساعة، يمكنك اللعب لفترات طويلة دون القلق بشأن إعادة الشحن. يوفر مشبك الهاتف القابل للتعديل ملاءمة آمنة، مما يسمح لك بلعب الألعاب على هاتفك دون استخدام اليدين.

تم تصميم وحدة التحكم هذه خصيصًا للألعاب السحابية على Xbox Game Pass ومنصات أخرى، وتتميز بصوت Turtle Beach Enhanced Audio، الذي يوفر تجربة صوتية عالية الجودة. يساعدك وضع التركيز Pro-Aim على التقاط لقطات بعيدة المدى بدقة، بينما توفر مقابض التبريد المريحة وردود الفعل الاهتزازية المزيد من الراحة والانغماس.

وحدة تحكم نمط GameCube اللاسلكية من PowerA
وحدة تحكم نمط GameCube اللاسلكية من PowerA

تعيد وحدة التحكم PowerA Wireless GameCube Style ذكريات الألعاب في العقد الأول من القرن الحادي والعشرين، ولا تزال المفضلة لدى سوبر سماش بروس. البطولات. تقدم للاعبين عصي بوابات كلاسيكية مثمنة، وزر A كبير جدًا، وأزرار X وY الفريدة على شكل حبة الفول، وحدة التحكم اللاسلكية بلوتوث المرخصة رسميًا لجهاز Nintendo Switch مطابقة تمامًا لإصدار GameCube الأصلي. وبطبيعة الحال، تم تحسين التصميم بأزرار كتف أكبر ولوحة D، بالإضافة إلى أزرار الكتف اليسرى والنظام المضافة للتوافق عبر جميع ألعاب Nintendo Switch.

وحدة التحكم السلكية المحسنة PowerA - أزرق
وحدة تحكم سلكية محسنة PowerA

تعد وحدة التحكم السلكية المحسنة PowerA لأجهزة Xbox بديلاً سلكيًا فعالاً من حيث التكلفة لوحدات تحكم Xbox اللاسلكية القياسية. توفر التوافق مع Xbox One وXbox Series X/S والكمبيوتر الشخصي، ويمكن للاعبين الاستمتاع بوحدة التحكم هذه على عدد من العناوين المختلفة. يعمل الزران الخلفيان القابلان للبرمجة على توسيع قدرات وحدة التحكم.

مركز التحكم في ألعاب وحدة التحكم يخفض مبيعات يناير
وحدة تحكم الألعاب اللاسلكية سويتش برو من YCCTEAM

تتميز وحدة التحكم YCCTEAM Pro لجهاز Nintendo Switch بأزرار A وB وX وY أكبر ولوحة D محسنة ومشغلين وعصي تناظرية متوازنة للتحكم الأمثل. لديه اتصال لاسلكي يعمل مع كل من Switch و Switch Lite. يصل عمر البطارية إلى 10 ساعات من وقت التشغيل ويتطلب شحنها 2.5 ساعة. يمكن إجراء الشحن باستخدام كابل Type-C القابل للعكس مقاس 40 بوصة. تم دمج محركات مزدوجة الاهتزاز في وحدة التحكم لمزيد من اللعب الغامر.

أفضل عروض أجهزة التحكم في الألعاب
وحدة تحكم الألعاب لوجيتك جي F710

تم تصميم لوحة الألعاب اللاسلكية F710 خصيصًا لألعاب الكمبيوتر. تعمل ميزة الاتصال اللاسلكي على التخلص من الأسلاك التي قد تعيق اللعب. فهو يستخدم اتصالاً ثابتًا بتردد 2.4 جيجا هرتز، وهو مصمم للاتصال بأجهزة الكمبيوتر بدون تأخير ويوفر طريقة لعب موثوقة. تتميز وحدة التحكم أيضًا بنظام ردود فعل اهتزاز ثنائي المحرك.

أفضل عروض وحدة التحكم في الألعاب
وحدة تحكم الألعاب اللاسلكية GameSir T3

تم تصميم وحدة التحكم في الألعاب اللاسلكية GameSir T3 لتجارب ألعاب متعددة الاستخدامات وغامرة. وهو مجهز للاتصالات السلكية واللاسلكية على حد سواء، ومتوافق مع Windows وAndroid TV. يمكن للمستخدمين توصيله بجهاز الكمبيوتر أو تلفزيون Android الخاص بهم باستخدام كابل بطول 1.8 متر (حوالي 6 أقدام) أو جهاز استقبال لاسلكي بتردد 2.4 جيجا هرتز.

تشتمل وحدة التحكم على أزرار تشغيل خطية، مما يسمح بالتحكم الدقيق في السرعة أو القوة داخل اللعبة من خلال ضبط الضغط استجابةً للعب.

أفضل عروض أجهزة التحكم في الألعاب
وحدة التحكم في الألعاب بي إكس إن 9607X

PXN 9607X عبارة عن وحدة تحكم متعددة المنصات متوافقة مع Switch وSwitch Lite وSwitch OLED والكمبيوتر الشخصي الذي يعمل بنظام Windows. ويستخدم تقنية Bluetooth لاتصالات Switch وكابل USB للكمبيوتر الشخصي. تم تصميم وحدة التحكم مع وضع بيئة العمل في الاعتبار. يتضمن ذلك بنية خفيفة الوزن وقبضة مريحة. فهي تسمح لما يصل إلى أربعة أشخاص باللعب في وقت واحد، مما يجعلها مناسبة للتجمعات العائلية والحفلات.

وحدة تحكم الألعاب اللاسلكية YCCTEAM
وحدة تحكم الألعاب اللاسلكية YCCTEAM

وحدة التحكم في الألعاب اللاسلكية YCCTEAM هي وحدة تحكم ألعاب متعددة الاستخدامات وغنية بالميزات مصممة للاستخدام مع مجموعة متنوعة من منصات الألعاب المختلفة. وهو متوافق مع وحدات تحكم PlayStation 4 وPlayStation 4 Slim وPlayStation 4 Pro، بالإضافة إلى أجهزة الكمبيوتر الشخصية (Windows 7/8/8.1/10) عبر اتصال سلكي USB. يتيح ذلك للمستخدمين الاستمتاع بمجموعة واسعة من الألعاب عبر منصات متعددة باستخدام وحدة تحكم واحدة.
إحدى الميزات البارزة لوحدة التحكم في الألعاب اللاسلكية YCCTEAM هي نظام الشحن الفعال. تتمتع وحدة التحكم بسعة بطارية تبلغ 1000 مللي أمبير في الساعة، والتي تتيح لك ما يصل إلى 10 ساعات من اللعب بشحنة واحدة. يستغرق شحن وحدة التحكم بالكامل 2.5 ساعة فقط، مما يجعلها خيارًا مناسبًا وموثوقًا لجلسات الألعاب مهما كانت مدتها. تشتمل وحدة التحكم أيضًا على مقبس سماعة رأس استريو مقاس 3.5 ملم، مما يسمح للمستخدمين بالاستمتاع بعناصر التحكم في مستوى الصوت مباشرة على وحدة التحكم وتوصيل سماعة الرأس بسهولة للحصول على تجربة ألعاب غامرة.

التعليمات

س: هل يمكنني استخدام وحدة التحكم أثناء الشحن؟

عادةً ما تسمح وحدات التحكم في الألعاب باستخدامها في الألعاب أثناء الشحن. قد تدعم بعض وحدات التحكم في الألعاب الشحن اللاسلكي، وهو أمر غير قابل للاستخدام أثناء اللعب. ومن المفيد أيضًا مراعاة طول كابل الشحن لأنه قد لا يسمح بالكثير من الحركة.

س: هل وحدات التحكم التابعة لجهات خارجية أكثر تكلفة أم أرخص؟

عادةً ما يقوم مصنعو وحدات التحكم البديلة بتسعير منتجاتهم بسعر أرخص من وحدات التحكم الرسمية من Nintendo وSony وMicrosoft. ومع ذلك، كل هذا يعتمد على مجموعة الميزات التي تمتلكها وحدة التحكم المعنية، ونوع المواد المستخدمة، ومن هو مخصص لها.

س: هل تعمل وحدات تحكم Xbox وPlayStation على وحدات تحكم متعارضة؟

لا تدعم كل من Microsoft وSony رسميًا وحدات التحكم من الشركة المصنعة الأخرى. وهذا هو الحال أيضًا مع وحدات التحكم التابعة لجهات خارجية، والتي تم تصميمها عادةً لتقليد وحدات تحكم PlayStation أو Xbox، وتعمل فقط مع تلك المنصة.

المزيد: أفضل وحدات التحكم لجهاز PS4 في عام 2023

[ad_2]
Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى