ألعاب

أنت تعرف اسمي تجول – فيوتشر نيوز

[ad_1]

لدى عملاء FIA في Dogtown خطة للتسلل إلى Black Sapphire والوصول إلى Songbird، ويبدأ الأمر بـ V. سايبربانك 2077: الحرية الوهمية يقدم مهمة مثيرة للاعبين، حيث يكون الاختيار أكثر أهمية. هذا سايبربانك 2077 ستجعل المهمة V يشعر وكأنه عميل خاص عندما يقتحم المبنى الأكثر أمانًا في Dogtown بحثًا عن هدفه.

ذات صلة: Cyberpunk 2077: جميع الوظائف والعربات الجانبية لـ Phantom Liberty

الآن بعد أن قام Alex وSolomon Reed بتجميع خطة كبيرة، فقد حان الوقت لارتداء بدلة الغوص والسباحة، كل ذلك حتى يتمكن V من اقتحام أفخم حفلة شهدتها Dogtown على الإطلاق. يمكن للاعبين الاختلاط بالضيوف، ورفع الرهانات في لعبة الروليت، ومحاولة العثور على تذكرة لمنع Relic من قتل V.

أدخل الأنفاق المغمورة

بدلة غوص سايبربانك 2077 فانتوم ليبرتي

باتباع نقطة الطريق، سيتم توجيه اللاعبين إلى المستويات الأدنى من Dogtown، مع باب مغلق خلف بعض السقالات. سيعلق جوني حول مدى عدم روعة المنطقة، ويمكن للاعبين استخدام 3 نقاط قوة لفتح الباب بالقوة. بمجرد دخولهم، سيتلقون مكالمة من ريد، وسيحتاجون بعد ذلك إلى الذهاب إلى مخزونهم لتجهيز بدلة الغوص التكتيكية.

بمجرد ارتداء البدلة، عليهم التوجه إلى الأنفاق والبدء في السباحة. يوجد عدد قليل من الألغام في هذه المنطقة، لكن يمكن للاعبين إلغاء تنشيطها باستخدام الاختراقات السريعة أو باستخدام 3 قدرات فنية. ما عليك سوى اتباع المسار عبر المجاري، وتسلق أي عقبات حتى يصل اللاعبون إلى غرفة محاصرة.

افتح المسار

العثور على السلم الذي تعرف اسمي

بمجرد أن يشق اللاعبون طريقهم إلى غرفة يبدو أنه لا يوجد طريق للصعود إليها، يمكنهم استخدام ميزة الماسح الضوئي لاكتشاف بعض النقاط المثيرة للاهتمام. سيجد اللاعبون سلمين أصفرين. واحد على يمينهم، والآخر خلفهم على اليسار. يمكن إنزال هذه السلالم حتى يتمكن اللاعبون من تسلقها والوصول إلى أرض مرتفعة. في انتظارهم حيث يحتاجون للذهاب سيكون جوني.

يمكن للاعبين الضغط على الزر بجانب جوني لخفض الطريق للأمام، وهو ما تلاحظه الشاحنة الحمراء. حان الوقت الآن لصعود السلالم وتسلق البرج للوصول إلى غرفة حيث يصبح الحارسان عقبة يجب إزالتها.

اقتل الحراس وأرشد ريد

قتل حراس هانسن في أنت تعرف اسمي

يجب على اللاعبين أن يحاولوا التخفي في هذه المهمة، لذلك من المهم إخراج الحراس بعناية. يمكن للاعبين استخدام السلاح الخفي الذي حصلوا عليه من Alex، صاحبة الجلالة، لإطلاق النار على أعدائهم في الرأس وقتلهم على الفور. وبدلاً من ذلك، يمكنهم الاقتراب وكسر أعناقهم. من المهم للغاية أن يقوم اللاعبون بإخفاء جثتي هذين الحارسين لأن 3 حراس سيظهرون لاحقًا ويتم تنبيههم لهذه الجثث. ولحسن الحظ، هناك الكثير من الأماكن لإخفاء الجثث.

ذات صلة: Cyberpunk 2077: جميع التغييرات في التحديث 2.0

مع موت الحراس، يحتاج اللاعبون إلى الوصول إلى CCTV، والتي يمكن العثور عليها باستخدام وظيفة Jack-In على الكمبيوتر على يسار الغرفة في الطابق العلوي. بعد الوصول إلى جهاز الكمبيوتر، يحتاج اللاعبون إلى الوصول إلى الكاميرا الرابعة لتحديد موقع Solomon Reed وإرشاده إلى المخرج. هناك بوابة مغلقة سيحتاجون إلى اختراقها. بعد ذلك، سيخرجون من كاميرا المراقبة، وسيخرج 3 حراس من المصعد الذي يحتاجون للوصول إليه. ما عليك سوى قتل الثلاثة لتنتقل إلى المصعد إلى الطابق 67، منطقة الصيانة.

عش القناص

عش القناص فيك تعرف اسمي

بعد الانتقال إلى مستوى الصيانة، سيرغب اللاعبون في تحييد القناص. بعد أن يفعلوا ذلك، سيدخلون إلى قناصه ويستخدمون نقطة المراقبة هذه لتوجيه ريد عبر المنطقة. سيرغب اللاعبون في القيام بذلك باستخدام تقنية التخفي بنسبة 100% حتى يتمكنوا من تحقيق استجابات غامرة وإيجابية لأهداف المهمة.

بعد أن يقوم اللاعبون بتسجيل الدخول مع Reed من قناصهم، يمكنهم تحديد ثلاثة تهديدات محتملة. يمكن أن تكون هذه: مجموعة دورية حراسة

  • كاميرات المراقبة
  • رمح المصعد
  • قناص
  • منجم متفجر

يحتاج اللاعبون إلى مسح حاويات الشحن الموجودة على اليسار ثم إعطاء الضوء الأخضر لريد للمضي قدمًا. من المهم أن يستخدم اللاعبون الماسح الضوئي الخاص بهم لإلغاء تنشيط اللغم أو تنبيه ريد به، حيث إنه يقع بجوار موقع البداية مباشرةً.

توجيه القصب مع قناص

لتنبيه ريد بالتهديدات، يحتاج اللاعبون فقط إلى استخدام وظيفة الماسح الضوئي الخاصة بهم. هناك العديد من الأعداء الذين سيرغب اللاعبون في السماح لهم بالمرور مع Reed خلف الغطاء، ولكن من الأفضل الاحتفاظ بمنظار مدرب عليهم فقط في حالة اكتشاف Reed وضرورة القضاء عليه. إذا اكتشف الحراس ريد، فيجب إكمال هذا الهدف بصوت عالٍ، وهو ما ليس له العديد من الآثار السلبية بخلاف القتال الخطير وإشارة سولومون ريد إلى V باعتباره مبتدئًا.

التهديد الأول يأتي من دورية مكونة من حارسين. قم بمسحهم ضوئيًا حتى يتمكن ريد من الاختباء، ثم اسمح لهم بالمرور. سيحتاج اللاعبون بعد ذلك إلى استخدام بندقية القنص الخاصة بهم لإطلاق النار على البوابة الأمنية لجهاز استشعار الحركة. يمكنهم العثور على مصدر الطاقة الذي يحتاجون إليه للتصوير باستخدام الماسح الضوئي الخاص بهم لمتابعة كابلات الطاقة.

التهديد الثاني يأتي من الحارسين في الطريق. سيأخذ ريد الشخص الموجود خلف الجدار، ويترك الحارس على اليسار لـ V. وسيقوم سولومون بالعد التنازلي إلى “واحد”، لذا تأكد من وجود تسديدة نظيفة تستهدف رأس الحارس على اليسار. عندما يقول سليمان “واحد”، أطلق النار، وسوف يقضي على الحارس الآخر.

التهديد الثالث يأتي من المصعد حيث ستنزل دورية. يحتاج اللاعبون إلى فحص المصعد لتنبيه ريد بهذا التهديد، وسوف يختبئ بينما ينتظر مرورهم. بمجرد أن يفعل ذلك، قم بتوجيه القناص إلى الشرفة العلوية اليسرى، حيث سيراقب القناص. يحتاج اللاعبون إلى إطلاق النار على القناص وقتله بسرعة لتجنب اكتشاف ريد.

التهديد الرابع يأتي من حارس يسد طريق ريد. لا يستطيع اللاعبون الحصول على لقطة واضحة، لذلك يحتاجون إلى اختراق كاميرات المراقبة والوصول إلى الكاميرا الموجودة فوق ريد مباشرة حتى يتمكنوا من رؤية الحارس. يمكنهم استخدام الاختراق السريع لتشتيت انتباه الأعداء على الرافعة الشوكية الموجودة خلف الحارس، أو وضع علامة عليه لإطلاق النار عليه. وفي كلتا الحالتين، يمكن لريد تجاوزه.

التهديد الأخير يأتي من اثنين من الحراس الذين صعدوا من مصعد الخدمة عند جسر الحاويات. يمكن للاعبين استخدام الاختراق السريع لتشتيت الأعداء لقتلهم سريعًا، وعزل كل جندي حتى لا يروا صديقهم يموت وينبهون أكبر الجنود.

بمجرد أن يتجاوز ريد هذا التهديد الأخير، سيقوم بتنشيط الجسر، ويمكن للاعبين مغادرة عش القناص. سوف يقومون بتفكيك القناص تلقائيًا، مما يسمح بـ القناص الشهير، راسيتسو، للجلوس في مخزونهم. حان الوقت الآن للانضمام إلى Solomon Reed والاستمتاع ببعض الثناء الكبير لإكمال الهدف خلسة.

اذهب إلى الحفلة

الذهاب إلى الحفلة مع (سولومون ريد).

الآن في غرفة الغسيل بالطابق 99، سيحصل اللاعبون على بدلة جديدة أنيقة. بمجرد تجهيز البدلة الأنيقة، يمكن للاعبين متابعة ريد عبر الياقوتة السوداء، حيث سيجدون مجموعة متنوعة من الوجوه المألوفة والمشهورة التي تستمتع بالحفلة بداخلها. سيحتاج اللاعبون إلى مقابلة Solomon في البار، أو يمكنهم الاختلاط وتناول بعض المشروبات. يمكن أن يكون الاختلاط ممتعًا، حيث أن هناك بعض الشخصيات الجديرة بالملاحظة، مثل كورت هانسن، ونائب العمدة هولت، والسيد هاندز، وبعض الشخصيات الإعلامية الشهيرة الأخرى التي ربما رآها اللاعبون في الأخبار أو على Holo Net.

متعلق ب: Cyberpunk 2077: اختلافات الصعوبة

بعد مقابلة Solomon في الحانة، سينتظر اللاعبون رسالة نصية من Songbird. فقط من البار، انظر للأعلى، وسوف تنظر إلى الشرفة. يمكن للاعبين صعود الدرج والتحدث معها، حيث ستكشف أن Blackwall يقتلها. قبل أن تتقدم المحادثة معها ومع ريد، يقدم كيرت هانسن نفسه. يمكن للاعبين اختيار مصافحته أم لا، لا يهم، لأن الخطة موجودة: يحتاج اللاعبون إلى انتحال شخصية اثنين من Netrunners المشهورين وأخذ قطعة البيانات التي تركها Songbird في كأس شمبانيا فارغ على الطاولة التي كانوا يتحدثون عليها. يمكن للاعبين إما الاستمتاع بعرض Lizzy Wizzy أو التوجه مباشرة إلى Reed حاملاً هذه المعلومات.

العب الروليت مع توأم كاسيل

التحدث مع التوائم netrunner في الحرية الوهمية

بعد العثور على ريد في الحانة بمنطقة الكازينو، سيحصل اللاعبون على 80 ألف يورو دولار لإنفاقها على رقائق الكازينو للعب الروليت. لا ينبغي للاعبين أن ينفقوا أكثر من 80.000 لأنه لا توجد طريقة فعلية لكسب المال من هذا. الآن بعد أن أصبحت الرقائق جاهزة، يحتاج اللاعبون إلى التوجه إلى عجلة الروليت حيث يمكنهم العثور على Aymeric وAurore Cassel. خلال هذه المحادثة، يجب على اللاعبين المراهنة إما على اللون الأحمر أو الأسود. لا يهم حقا.

عندما يطلب اللاعبون المشروبات لأهدافهم، سيتلقون كلمة من Alex بأنها لا تستطيع العثور على Solomon، مما يعني أنه سيتعين على V مسح كلا الهدفين بمفرده. يعد المطالبة بفحوصات الزرعة السلوكية أمرًا سهلاً، حيث يحتاج اللاعبون فقط إلى متابعة نتائج المحادثة هذه لكل توأم. والباقي اختياري ولا يهم:

  • ليس هناك مواطن شريف، هذا أمر مؤكد.
  • امتلاك أداة المساومة الرائعة في Dogtown.

أحد أسباب عدم أهمية الرهان هو أنه بغض النظر عن اختيارهم للون الأحمر أو الأسود في الجولة “الشاملة”، فسوف يخسرون أمام التوأم، وسيظهر كيرت هانسن على الطاولة ليخبر V أنه يعرف من هم وإذا أرادوا المغادرة أحياء، فمن الأفضل أن يفعلوا ذلك الآن. لدى هانسن Songbird عن طيب خاطر، مما يؤكد تقييم ريد لـ Songbird وولائها له على رئيس NUS.

ترك الياقوت الأسود

قصب سليمان خارج الياقوت الأسود

في طريق الخروج، يمكن للاعبين العثور على Lizzy Wizzy في البار. إذا أكملوا مهمتها الجانبية، فسوف تمنحهم غطاء الرأس Amikiri Sound Cutter. بعد هذه المحادثة، يجب على اللاعبين التوجه إلى المخرج، حيث سينزلون في المصعد ويلتقون ريد الذي ينتظر أن يرافقه بعض الحراس إلى الخارج.

على الرغم من أن اللاعبين يمكنهم القتل في طريقهم للخروج من Black Sapphire، إلا أن هذا قتال غير ضروري على الإطلاق ولا داعي له. يجب على اللاعبين التوجه للخارج حتى يتمكنوا من إجراء محادثة مع Solomon، والتي ستنهي المهمة بعد ذلك.

سايبربانك 2077: فانتوم ليبرتي متاحة الآن لأجهزة الكمبيوتر الشخصية وPlayStation 5 وXbox Series X|S.

المزيد: Cyberpunk 2077: Phantom Liberty – جميع مواقع الأسلحة الشهيرة

[ad_2]
Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى