ألعاب

Teardown تصل إلى PS5 وXbox Series X/S في نوفمبر

[ad_1]

Teardown تصل إلى PS5 وXbox Series X/S في نوفمبر

Teardown هي لعبة محاكاة تعتمد على فوكسل، وتدور أحداثها حول التدمير، كما يوحي اسمها. تم إطلاقها في أبريل من العام الماضي على جهاز الكمبيوتر، وفي وقت سابق من هذا العام، أعلن المطور Tuxedo Labs أن اللعبة ستأتي إلى وحدات التحكم هذا العام. الآن، كشف الاستوديو عن لعبة Teardown التي ستصدر على PlayStation 5 وXbox Series X/S في 15 نوفمبر.

عندما تصل إلى PS5 في 15 نوفمبر، ستنضم أيضًا إلى كتالوج ألعاب PlayStation Plus لأعضاء PlayStation Plus Extra وPremium. بالتزامن مع أخبار إطلاق وحدة التحكم اليوم، كشفت Tuxedo Labs أيضًا عن سلسلة من المهام والخرائط والمركبات الجديدة والمزيد قادم إلى Teardown خلال العام المقبل بالإضافة إلى أول تذكرة موسمية للعبة على الإطلاق.

تحقق من كل ذلك بنفسك في العرض الترويجي لتاريخ إصدار وحدة التحكم Teardown أدناه:

Teardown تصل إلى PS5 وXbox Series X/S في نوفمبر

توصي Tuxedo Labs بأن يبدأ اللاعبون الجدد بحملة قصة Teardown، والتي تضم 40 مستوى. يبدأ كل منها بمهمة رئيسية، مثل سرقة شيء ما أو تدمير أشياء معينة، وسلسلة من التحديات الإضافية. يجب عليك إكمال هذه المهام باستخدام الأدوات والأسلحة والمركبات المختلفة والمزيد قبل نفاد الوقت. بعد شق طريقك خلال الحملة، توصي Tuxedo Labs بوضع Sandbox، الذي يسمح لك باستكشاف جميع مستويات الحملة دون قيود.

إلى جانب إصدار وحدة التحكم، تطلق Tuxedo Labs المحتوى القابل للتنزيل Time Campers، وهو عبارة عن توسيع للحملة تدور أحداثه في الغرب المتوحش.

“تضيف التوسعة الجديدة إلى التجربة بعدة طرق مختلفة، حيث تقدم قصة جديدة تعيدك بالزمن إلى الوراء، وتزودك بأسلحة وأدوات قديمة الطراز، وتضع أنظارك المدمرة على مدينة التعدين المتربة،” منشور مدونة PlayStation يقرأ. “إنه خروج عن الإطار المعاصر لحملة Teardown الرئيسية، لكن مفهوم السرقة يبدو مناسبًا تمامًا في عصر عمليات السطو المتقنة على البنوك.”

Teardown تصل إلى PS5 وXbox Series X/S في نوفمبر

في ربيع العام المقبل، ستضيف Tuxedo Labs محتوى Folkrace القابل للتنزيل إلى Teardown، والذي يضع اللاعبين خلف أسطول من المركبات الجديدة لاستخدامها في السباقات والتحديات المدمرة.

بعد Folkrace، لدى Tuxedo Labs محتوى قابل للتنزيل (DLC) غير معلن عنه من المقرر إصداره في عام 2024. ستمنحك تذكرة Teardown الموسمية جميع هذه المحتويات الأربعة القابلة للتنزيل (DLC).

Teardown تصل إلى PS5 وXbox Series X/S في نوفمبر

Teardown متاح حاليًا على جهاز الكمبيوتر. ستصل إلى PS5 وXbox Series X/S في 15 نوفمبر.





[ad_2]
Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى