ألعاب

Epic Games تسرح أكثر من 800 موظف

[ad_1]

Epic Games تسرح أكثر من 800 موظف


أعلنت شركة Epic Games أنها ستسرح ما يقرب من 16% من قوتها العاملة، مما أدى إلى فقدان حوالي 830 موظفًا لوظائفهم.

في بيان نشره رئيس Epic، تيم سويني، يشرح عمليات التسريح كإجراء لخفض التكاليف سيشمل تجريد Bandcamp، التي استحوذت عليها العام الماضي، وفصل منصة الإعلانات SuperAwesome إلى شركة مستقلة. استحوذت Epic على SuperAwesome في عام 2020. وسيغادر 250 شخصًا Epic نتيجة لعمليات التجريد هذه.

كتب سويني في بيانه: “منذ فترة من الوقت، كنا ننفق أموالًا أكثر مما نكسب، ونستثمر في التطور التالي لـ Epic ونمو Fortnite كنظام بيئي مستوحى من Metaverse للمبدعين”. “لقد كنت متفائلاً منذ فترة طويلة بأننا قادرون على اجتياز هذا التحول دون تسريح العمال، ولكن عند النظر إلى الماضي أرى أن هذا كان غير واقعي”.

يوضح سويني بعد ذلك أنه على الرغم من اتخاذ خطوات لخفض التكاليف، مثل تقليص التسويق والأحداث، إلا أن Epic ما زالت غير قادرة على تحقيق الاستقرار المالي وأن تسريح العمال كان الحل الوحيد. يذكر سويني أن ثلثي عمليات الإنهاء تأتي من فرق خارج التطوير الأساسي وأن عمليات المغادرة هذه لن تأتي على حساب تطوير اللعبة أو مجالات العمل. يقول سويني أيضًا إن هذه ستكون الجولة الوحيدة من عمليات تسريح العمال وأن Epic ستظل تقوم بالتوظيف لـ “الأدوار الحاسمة”. سيستمر تطوير المحتوى لعناوين مثل Fortnite وFall Guys وRocket League كما هو مخطط له.

سيحصل الموظفون المتأثرون على حزم نهاية الخدمة لمدة ستة أشهر من الأجر الأساسي وستة أشهر من الرعاية الصحية المدفوعة من Epic للعاملين المقيمين في الولايات المتحدة وكندا والبرازيل. ستوفر Epic للعمال خيار تسريع جداول استحقاق خيارات الأسهم حتى نهاية عام 2024 مع إضافة عامين إضافيين من اليوم لاستخدام هذه الخيارات. يمكن للموظفين الأمريكيين أيضًا الحصول على أي مشاركة في الأرباح غير المكتسبة من 401k. وأخيرًا، ستوفر Epic خدمات الانتقال الوظيفي ودعم التأشيرة.

ومن المقرر عقد اجتماع كبير للشركة الشهر المقبل لمناقشة جهود الشركة وأولوياتها. تأتي عمليات التسريح من العمل هذه بعد أسابيع قليلة فقط من إعلان الرئيس الإبداعي لشركة Epic ورئيس Fortnite دونالد موستارد تقاعده.





[ad_2]
Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى