ألعاب

Pixel Watch 2 قادمة إلى الهند: هذا هو سبب تخطي Google للساعة الأولى

[ad_1]

وصلت ساعة Pixel Watch من Google أخيرًا إلى الهند وسيكون لدى مستخدمي Android الآن خيار آخر للاختيار من بينها عند شراء ساعة ذكية. لم يتم إطلاق أول ساعة Pixel Watch في الهند، ولم نحصل إلا على Pixel Watch 2، وهو ما أعتقد أنه كان قرارًا جيدًا من Google. من المتوقع أن يتم إطلاق Pixel Watch 2 جنبًا إلى جنب مع سلسلة Pixel 8 في حدث Made by Google القادم المقرر عقده في 4 أكتوبر. أول ساعة Pixel Watch، على الرغم من أنها ساعة ذكية رائعة المظهر ومحاولة أولى جيدة، إلا أنها تحتوي على بعض مكامن الخلل. لقد كنت أستخدم Pixel Watch لمدة عام كامل، ولهذا السبب أعتقد أن Google لم تجلبها إلى الهند.

تم الإعلان عن Pixel Watch العام الماضي في حدث Made by Google جنبًا إلى جنب مع Pixel 7 وPixel 7 Pro. لقد استغرق تصنيع ساعة Google الذكية وقتًا طويلاً، وعندما تم كشف النقاب عنها أخيرًا، أحب معظم الناس التصميم، بما فيهم أنا. تتميز بتصميم مميز للغاية مع زجاج مقبب وميناء دائري مع تاج رقمي. إنها تبرز بسهولة عن بقية الساعات الذكية وتبدو رائعة. أعتقد بصدق أنها أفضل ساعة ذكية متاحة حاليًا في السوق.

إنها أيضًا محاولة أولى جيدة من Google. ساعة Pixel Watch ليست الأفضل عندما يتعلق الأمر بالتتبع الصحي، لكنها تواكب أحدث تشكيلة من Samsung Galaxy Watch 5 وحتى أحدث Apple Watch. لقد قارنت بيانات التتبع الصحية الخاصة بـ Pixel Watch مثل الخطوات وتتبع التمارين ومراقبة النوم ومعدل ضربات القلب واثنين من المقاييس الأخرى مع Galaxy Watch 5 (مراجعة) وApple Watch SE (الجيل الثاني)، والدقة كان على الفور.

فيما يتعلق بالبرمجيات، وجدت أن واجهة Pixel Watch، وهي نظام التشغيل Wear OS 3.5، أكثر سلاسة بكثير من Galaxy Watch 5. لكن عمر البطارية كان أضعف نقطة فيها. عند الشحن الكامل، استمرت ساعة Pixel Watch لمدة تقل عن 16 ساعة مع تشغيل AOD. مع إيقاف تشغيل AOD وتمكين ميزات توفير البطارية الأخرى، حصلت على عمر بطارية يكفي ليوم واحد، ولكنني أمارس تمرينًا أو اثنين، وستحتاج إلى شحنها ليلًا.

لم يكن الكثير من المستخدمين راضين أيضًا عن حجم الشاشة، والتي كانت صغيرة نوعًا ما مقارنة بـ Galaxy Watch 5 أو Apple Watch مقاس 40 مم. دعونا لا ننسى أيضًا الحواف الموجودة في Pixel Watch، مما يجعل الشاشة تبدو أصغر حجمًا. ومع ذلك، لم يكن لدي أي مانع من صغر حجم القرص أو الحواف، حيث قامت Google بعمل جيد في إخفاء الحواف باستخدام برامج ذكية. تحتوي جميع وجوه الساعة تقريبًا على Pixel Watch على حدود سوداء تمتزج مع هذا الإطار السميك.

كما أن Pixel Watch ليست قوية بشكل خاص. كان الزجاج المقبب ذو النهاية اللامعة يعني أن أي خدوش صغيرة كانت مرئية بوضوح، وهناك أيضًا مشكلة كبيرة تتمثل في تشقق الزجاج فقط إذا اصطدمت بالجوانب على طاولة أو جدار. لم يكن هناك أيضًا بديل للزجاج، مما يعني أنه كان عليك توخي الحذر الشديد أو وضع واقي زجاجي، وهو ما فعلته على الفور بمجرد حصولي على الساعة.

قامت Google بتسعير Pixel Watch بسعر 349.99 دولارًا (حوالي 28700 روبية) للمتغير غير LTE، في حين كان سعر إصدار LTE هو 399.99 دولارًا (حوالي 32800 روبية). في هذا النطاق السعري، عرضت Pixel Watch بالفعل أقل مقارنة بمنافسيها.

وفي الوقت نفسه، تقود سوق الساعات الذكية في الهند علامات تجارية مثل BoAt، وFire-Boltt، وNoise، التي تصنع ساعات ذكية بأسعار معقولة. لذلك، مع كل العيوب الموجودة في Pixel Watch، أعتقد أنها كانت دعوة جيدة من Google لعدم إطلاقها في الهند. لم يكن لعملاق البحث أيضًا حضورًا كبيرًا في الهند نظرًا لأنه أطلق هاتف Pixel 6a في الهند فقط منذ Pixel 3. ومع إطلاق سلسلة Pixel 7 في الهند، ربما أرادت Google اختبار الأسواق. والآن، تعتقد Google أن المستخدمين في الهند جاهزون لساعة Pixel Watch. ربما هذا هو السبب وراء جلب Pixel Watch 2 إلى الهند.

مع Pixel Watch 2، ربما كان لدى Google المزيد من الوقت لتحسين ساعتها الذكية وتحسينها. أشارت التسريبات الأخيرة إلى أن الساعة الذكية الجديدة من Google ستبدو بشكل أو بآخر مثل سابقتها. ومع ذلك، من المتوقع أن يوفر تتبعًا صحيًا محسنًا وأداءً أفضل مع مجموعة شرائح أحدث ونطاقات أكثر وعمر بطارية أطول. تم تأكيد توفر Pixel Watch 2 على Flipkart بدءًا من 5 أكتوبر.

[ad_2]
Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى