ألعاب

شرح دموع كهف الفطر في المملكة

[ad_1]

يسلط الضوء

  • يعد كهف الفطر في The Legend of Zelda: Tears of the Kingdom كنزًا مخفيًا يحتوي على أنواع مختلفة من الفطر وموارد للطهي والاندماج.
  • من المفيد للاعبين العثور على الكهف في وقت مبكر من اللعبة حيث يمكن استخدام الفطر لإنشاء وصفات لتعزيز التأثير.
  • ليس من السهل تحديد موقع الكهف، ولكنه يستحق العناء حيث يمكن للاعبين زيارته بشكل دوري لتجديد مخزون الفطر الخاص بهم، مما يوفر الوقت والجهد في جمع الموارد.

في أعماق جبال هبرة أسطورة زيلدا: دموع المملكة يوجد كهف يفيض بجميع أنواع الفطر، مما يجعله أمرًا ضروريًا لأي لاعب لملء جيوب Link التي تبدو بلا قاع بمكونات الطبخ المفيدة. على الرغم من وجود مهام جانبية أخرى مثل Cave Mushrooms That Glow والتي تساعد في عرض بعض الإضافات الجديدة دموع المملكة مصنوع ل التنفس من البريةعالم، كهف الفطر هذا ليس أحد الكهوف التي توجه اللعبة اللاعبين نحوها. بدلاً من ذلك، يجب على اللاعبين الخروج بمفردهم واستكشاف أنظمة كهف Hyrule الجديدة لاكتشاف هذا الكنز الفطري الدفين.

بشرط أسطورة زيلدا: دموع المملكة يطالب اللاعبين بزيارة منطقة هيبرا أولاً كجزء أولي من القصة الرئيسية للعبة، وقد يكون العثور على كهف الفطر هذا مفيدًا جدًا في وقت مبكر من اللعبة. حتى لو تعثر اللاعبون عبر الكهف في وقت لاحق، فإن العدد الهائل وتنوع الفطر المعروض سيكون دائمًا جديرًا بالاهتمام عندما يتعلق الأمر بوصفات تعزيز تأثير الطهي مثل مقاومة الحرارة وتعزيز القدرة على التحمل وزيادة السرعة. ولكن يجب على اللاعبين التأكد من استعدادهم للعثور على الكهف، حيث أن الوصول إليه ليس بالأمر السهل كما هو الحال في اللعبة دموع المملكةمناطق أخرى تحت الأرض.

ذات صلة: زيلدا: دموع قلعة هيرول في المملكة بها صندوق سري لم يعرفه الكثيرون

كيفية العثور على زيلدا: دموع كهف الفطر في المملكة

شرح دموع كهف الفطر في المملكة

شكرا ل دموع المملكةأنظمة الكهف الجديدة، المواقع الرئيسية من التنفس من البرية مثل الينابيع الساخنة السرية لجبل هبرة تؤدي الآن دائمًا إلى كهوف مخفية. بالنسبة إلى كهف الفطر، سيحتاج اللاعبون أولاً إلى التوجه إلى Sturnida Secret Hot Spring الواقع في أقصى نقطة شمال غرب المنطقة والذي يمكن الوصول إليه بسهولة بعد الإطلاق من Rospros Pass Skyview Tower. يمكن العثور على المدخل الأرضي لنظام الكهف هذا من خلال متابعة مياه الينابيع حتى مصدرها، مما يقود اللاعبين في النهاية إلى اكتشاف كهف Sturnida Springs.

يبدأ الكهف نفسه كنفق متعرج يجب على اللاعبين التأكد من استكشافهم بالكامل لرواسب الخام المختلفة في جميع الأنحاء ومن أجلها دموع المملكةالمخلوق المخيف الجديد Bubbulfrog. ومع ذلك، للعثور على كهف الفطر، سيحتاج اللاعبون إلى تحديد موقع جدار الصخور القابل للتدمير والذي يمكن إزالته باستخدام Bomb Flowers أو اختيارهم لأسلحة تكسير الصخور. باتباع هذا المسار المتفرع أكثر واستخدام Ultra Hand للكشف عن نفق منحني تمامًا خلف صخرة، سيصادف اللاعبون أخيرًا كهفًا بلوريًا يعد موطنًا لمجموعة الفطر المعنية.

ما يقدمه كهف الفطر

زيلدا دموع المملكة كهف ستورنيدا

على الرغم من أنه ليس الكهف الأسهل للوصول إليه، إلا أنه يستحق العناء لأنه يحتوي على أنواع مختلفة من الفطر دموع المملكة، مثل Rushrooms وStamella Shrooms وBrightcap Mushrooms وChillshrooms. بالإضافة إلى ذلك، تظهر السحالي اللاصقة أيضًا داخل الكهف، مما يعني أن اللاعبين ستتاح لهم الفرصة لجمع العديد من الموارد المختلفة التي يمكن استخدامها للطهي أو الدمج. هناك أيضًا العديد من أنواع الكمأة القلبية باعتبارها واحدة من أكثر أنواع الفطر قيمة التي يقدمها الكهف، إما لاستخدامها في وصفات تعزيز الصحة أو لقيمتها عند إعادة البيع إذا كان اللاعبون يفتقرون إلى الروبيات.

علاوة على ذلك، فإن الأعداء ليسوا الأشياء الوحيدة التي يمكن إعادة الحياة إليها دموع المملكةفي لعبة Blood Moons، يمكن للاعبين زيارة كهف الفطر بشكل دوري والبحث عن الفطريات لتجديد مخزونهم. مع توفر أنواع متعددة من الفطر، يمكن أن يوفر هذا على اللاعبين الكثير من الوقت حيث لن يحتاجوا إلى البحث في عدة مناطق مختلفة والخروج من طريقهم لجمع نفس الكمية التي تفرخ داخل الكهف. لذلك باعتبارها واحدة من المواقع القليلة دموع المملكة يتيح للاعبين الظهور بشكل طبيعي، وهو اكتشاف جدير بالاهتمام بغض النظر عن النقطة التي وصل إليها اللاعبون أثناء اللعب.

أسطورة زيلدا: دموع المملكة متاح الآن على نينتندو سويتش.

المزيد: Zelda: كهوف دموع المملكة تبدو مذهلة عندما تكون مضاءة بالكامل

[ad_2]
Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى