ألعاب

القلب الحديدي من Marvel: من هو الغطاء؟

[ad_1]

يسلط الضوء

  • ستعيد دومينيك ثورن دورها في دور ريري ويليامز في مسلسل Ironheart القصير من Disney Plus، حيث ستواجه The Hood وربما ميفيستو.
  • The Hood هو أحد شخصيات Marvel الشرير الذي بدأ كمجرم صغير يُدعى Parker Robbins ولكنه اكتسب قوى خارقة للطبيعة بعد مواجهة شيطان. أصبح في النهاية Kingpin الجديد في مدينة نيويورك.
  • سيلعب أنتوني راموس دور باركر روبينز/ذا هود في فيلم Ironheart، ومن المتوقع أن يجلب تصويره عمقًا ونطاقًا عاطفيًا للشخصية. العلاقة بين The Hood و Mephisto في السلسلة لا تزال غير واضحة.

سيرى المعجبون دومينيك ثورن وهو يتولى دور ريري ويليامز مرة أخرى في مسلسل Disney Plus القصير القادم قلب حديدي. ينضم أيضًا إلى المسلسل مواهب بارزة مثل Alden Ehrenreich، وAnthony Ramos، وHarper Anthony، وManny Montana، وShea Couleé، لكن لم يتم الكشف عن أدوارهم بعد. ومع ذلك، فإن الصور المحددة تجعل الأمر واضحًا بعض الشيء من الذي يلعب دوره، وهناك بعض تأكيدات الاستوديو.

شاهد المعجبون لأول مرة دومينيك ثورن وهو يرتدي بدلة Ironheart النمر الأسود 2: واكاندا للأبد جنبًا إلى جنب مع ظهور Namor المباشر لأول مرة. الآن حصلت على قصة خاصة بها حيث يتوقع المعجبون منها أن تواجه The Hood وربما الرجل الأحمر الكبير نفسه، ميفيستو. من حيث الكتاب الهزلي، يعد The Hood شخصية جديدة نسبيًا، لكنه سرعان ما رفع مراتب الشر تحت إشراف بعض مؤلفي الكتب الهزلية المنتجين. حتى أنه لديه بلده مارفل سناب بطاقة. قد تعني إضافته إلى MCU أشياء كبيرة بالنسبة له وللمجتمع الخارق ككل.

ذات صلة: Ironheart يقع بالفعل في فخ WandaVision

من هو “هود” في مارفيل كوميكس؟

القلب الحديدي من Marvel: من هو الغطاء؟

ابتكر الكاتب بريان ك. فوغان شخصية The Hood في عام 2002، لكنه برز تحت قيادة برايان مايكل بينديس الشهير الذي جعل من The Hood تهديدًا على مستوى المنتقم. The Hood هو شرير في Marvel Universe بدأ كمجرم صغير اسمه باركر روبينز. لسوء الحظ، كانت حياة الجريمة دائمًا في طريق باركر أثناء نشأته. حافظ والده على علاقة عمل مع ويلسون فيسك، Kingpin، وعندما توفي والده، وجد باركر أن الأمر متروك له لرعاية والدته المريضة عقليًا. بدت الجريمة وكأنها الخيار الوحيد أمام الشاب باركر روبينز.

أثناء سرقة مستودع مليء بالأشياء الثمينة، وجد باركر نفسه وسط طقوس استدعاء شيطانية وجهًا لوجه مع شيطان نستاني. أطلق النار على الشيطان وقتله بدافع الخوف وسرق حذائه وعباءته بشكل غريزي. لم يستغرق الأمر وقتًا طويلاً حتى يعلم باركر أن الأحذية والعباءة تحتوي على ما هو أكثر مما تراه العين وربما لم يحصل عليها الشيطان من Forever 21. أثناء هروبه من عصابة معادية، بدأ الركض في منتصف الليل. هواء. في النهاية، اكتشف أن العباءة تمنحه الاختفاء طالما كان يحبس أنفاسه.

مع هذه الترقية الكبيرة في القوة، يغلف باركر نفسه تدريجيًا بشكل أعمق في الجزء السفلي الإجرامي من Marvel Universe. قام باركر في النهاية بتشكيل نقابته الإجرامية الخاصة ووضع نفسه على أنه Kingpin الجديد في مدينة نيويورك.

من يلعب دور The Hood في Ironheart؟

أنتوني راموس في

يضيف ظهور The Hood لأول مرة في MCU إلى عدد مستخدمي السحر في الكون نظرًا لأن معرفته المحدودة بالفنون الغامضة، ينضم إلى أمثال Doctor Strange وWanda Maximoff وWong. في معرض D23 Expo في عام 2022، أكدت Marvel أن أنتوني راموس سيتولى دور باركر روبينز/The Hood. مارفل القلب الحديدي لن تكون هذه أول تجربة كبيرة لراموس لأنه وجد نفسه يقود الطريق في نجاحات كبيرة مثل المحولات: صعود الوحوش, في المرتفعات، و هاميلتون.

من غير المعروف ما هو نوع الدور الذي سيلعبه راموس ذا هود، إلى جانب الدور الشرير قلب حديدي. لم يتفاعل ريري وباركر كثيرًا في القصص المصورة، هذا إن حدث ذلك على الإطلاق. ومع ذلك، كان لدى باركر الكثير من التفاعل مع الرجل الحديدي. من المحتمل أن يقوم مؤلفو المسلسل بتكييف لقاءات الرجل الحديدي مع Ironheart، ولكن من المعقول أيضًا أن تكون التفاعلات بين الشخصيتين جديدة ومبتكرة.

بغض النظر عن السبب وراء مشاركة The Hood في المسلسل، فإن أنتوني راموس سيجعل الجمهور يقع في حب الشخصية. يتمتع باركر روبنز بشخصية مأساوية إلى حد ما، ويتمتع راموس بالمهارات اللازمة لإعادته إلى الحياة. نطاقه من الطيف العاطفي بارع. كل ما على المرء فعله هو مشاهدة أعماله السابقة لمعرفة ذلك.

اتصال هود بميفيستو

العمل الفني هود

يبدو أن المعجبين أظهروا أخيرًا Marvel’s Devil في MCU بمشاركة Sascha Baron Cohen في المسلسل. اشتعل عشاق الكتاب الهزلي وMCU في جميع أنحاء الإنترنت بالإثارة عندما أكد Marvel على ما يبدو أن الممثل الكوميدي يعيد ميفيستو إلى الحياة. ومع ذلك، فمن الغريب أن تظهر العديد من الكيانات الخارقة للطبيعة في مسلسل يدور حول عبقري خارق يرتدي بدلة مدرعة عالية التقنية. في كلتا الحالتين، ميفيستو له علاقة بـ The Hood، أليس كذلك؟ ليس تماما.

على الرغم من أن The Hood وMephisto شخصيتان خارقتان للطبيعة، إلا أنهما ليس لديهما الكثير من الخلافات مع بعضهما البعض. يرتبط The Hood أكثر بـ Dormammu في القصص المصورة. في مرحلة ما، يعزز Dormammu صلاحيات باركر إلى مستوى جديد تمامًا ويكلفه بمهمة قتل دكتور سترينج. وبطبيعة الحال، هزم دكتور سترينج قاتله المحتمل، وجرد دورمامو The Hood من كل الصلاحيات التي منحها له. ومع ذلك، لا توجد شائعات عن انضمام Dormammu إلى المعركة قلب حديدي يخرج.

من المحتمل أن يكون ميفيستو مسؤولاً عن حصول باركر على العباءة والحذاء، والتلاعب به بطريقة ما خلف الكواليس. الى أي نهاية؟ من المرجح أن يقوم Riri بتطوير نوع من التكنولوجيا التي يريد تدميرها، أو ربما لا علاقة لتورطه بـ Riri على الإطلاق.

المزيد: في أي مكان آخر يمكنك مشاهدة طاقم الممثلين لفيلم Black Panther 2

[ad_2]
Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى