ألعاب

سلسلة الرسوم المتحركة هي النسخة غير الكوميدية الوحيدة التي جعلت الشخصية صحيحة

[ad_1]

يسلط الضوء

  • باتمان: سلسلة الرسوم المتحركة، التي تم إنشاؤها عام 1939، هي أفضل نسخة غير كوميدية من Caped Crusader، وتظل وفية للشخصية.
  • اتخذ العرض نهجًا أكثر نضجًا وأكثر قتامة تجاه باتمان، حيث تعمق في كفاحه وأضف لمسة إنسانية إلى الشخصية.
  • باتمان: سلسلة الرسوم المتحركة تميزت بأسلوبها الفني ورسومها المتحركة والموسيقى التصويرية المنسقة بالكامل والمقدمة التي لا تنسى، مما يضع معايير عالية لعروض الأبطال الخارقين.

تم إنشاؤه في عام 1939، الرجل الوطواط حقق نجاحًا فوريًا في القصص المصورة وظهر لاحقًا في العديد من الأفلام المختلفة ووسائط الرسوم المتحركة وحتى ألعاب الفيديو. لقد مر فارس الظلام بالكثير من التغييرات خاصة في لهجة الشخصية قبل أن يصبح على ما هو عليه الآن.

مع وجود الكثير من التعديلات، يتناقش المعجبون أيضًا حول التكرار الذي نجح في إتقان Caped Crusader وظل صادقًا مع الشخصية. كان النقاش مستمرا لبعض الوقت. ومع ذلك، فقد تمت الإجابة على هذا السؤال بالفعل منذ بعض الوقت. منذ أكثر من ثلاثة عقود مضت، أنتجت شركة Warner Bros. Animation فيلمًا كلاسيكيًا خالدًا لم يتصدر بعد حتى يومنا هذا، على الرغم من بث العديد من أفلام Batman والبرامج التلفزيونية المختلفة. هناك العديد من الأسباب باتمان: سلسلة الرسوم المتحركة أفضل من تعديلاته غير الكوميدية والوحيدة التي حققت العدالة لشخصية باتمان.

ذات صلة: قد يعود كارمين فالكون من الموت في سلسلة Penguin

كيف أصبحت سلسلة باتمان: الرسوم المتحركة واحدة من أفضل عروض الرسوم المتحركة على الإطلاق

سلسلة الرسوم المتحركة هي النسخة غير الكوميدية الوحيدة التي جعلت الشخصية صحيحة

بينما كان باتمان بالفعل من المعجبين المفضلين بين العديد من عشاق الكتب المصورة، مايكل كيتون الرجل الوطواط ارتفعت شعبية Dark Knight في وسائل الإعلام الرئيسية. وسرعان ما تبعه بروس تيم باتمان: سلسلة الرسوم المتحركة والتي تركت بصمة على سلسلة الأبطال الخارقين ككل وحددت شخصية باتمان لجيل كامل. على الرغم من بثه منذ أكثر من 3 عقود، باتمان: سلسلة الرسوم المتحركة لا يزال يتم الترحيب به باعتباره أفضل تفسير غير هزلي لباتمان.

باتمان: سلسلة الرسوم المتحركة كان أكثر بكثير من مجرد رسم كاريكاتوري. كان للعرض موضوع أكثر نضجًا وأسلوبًا أغمق في التعامل مع الصليبيين من أي وسيلة غير كوميدية أخرى قبله. وقد ألهم لاحقًا أيضًا كريستوفر نولان ثلاثية باتمان ومات ريفز الأخير باتمان فيلم. كان التحول المفاجئ والجذري الذي ابتعد عن الكوميديا ​​​​والودية تجاه البطل الخارق محفوفًا بالمخاطر للغاية ولكنه أتى بثماره جيدًا لشركة Warner Bros. باتمان: سلسلة الرسوم المتحركة كان العرض الأول على الإطلاق الذي يتعمق أكثر في شخصية بروس واين وشخصية باتمان وكفاح الشخصية للحفاظ على الخط الفاصل بين الاثنين سليمًا، مما يضيف لمسة إنسانية إلى الشخصية.

حقيقة ان باتمان: سلسلة الرسوم المتحركة إن التمسك بشكل وثيق بمصدرها ولكن في نفس الوقت استكشاف شخصياتها أكثر هو أيضًا أحد أسباب نجاحها في المقام الأول. فيما يتعلق بالأسلوب الفني والرسوم المتحركة، وضع العرض أيضًا معيارًا لكل عروض الأبطال الخارقين الأخرى في ذلك الوقت من خلال جماليات بصرية مذهلة وتصميم فني استحوذ بشكل مثالي على أجواء مدينة جوثام في القرن العشرين. ما هو أكثر ما لا يُنسى في العرض هو الموسيقى التصويرية والمقدمة التي يمكن التعرف عليها عند الاستماع الأول. حقيقة ان باتمان: سلسلة الرسوم المتحركة كان يحتوي على موسيقى تصويرية منسقة بالكامل وكانت مذهلة وليست نموذجية لبرنامج تلفزيوني. سواء كان بطلًا خارقًا أو شريرًا، كان لكل منهما موضوعاته الصوتية الخاصة مما يمنحه لحظات من التألق

ما الذي يجعل باتمان: سلسلة الرسوم المتحركة أفضل من أي من التكرارات غير الكوميدية للشخصية

باتمان جي جي أبرامز مات ريفز

غالبًا ما أدى تصوير باتمان في وسائل الإعلام المختلفة إلى المبالغة في تبسيط شخصيته. في حين أن باتمان والرجل الذي يقف خلف القناع، بروس واين، هما بالفعل شخصيتان مختلفتان لهما شخصيات متميزة، إلا أن هذا التعقيد لم يتم نقله دائمًا بشكل فعال، خاصة في الأفلام. بروس واين هو إلى حد ما ملياردير اجتماعي مستهتر ويصبح حارسًا خارج الواجهة عندما يرتدي القناع. كريستوفر نولان ثلاثية باتمان و مات ريفز باتمان كان عكس ذلك تمامًا بالنسبة لشخصية بروس حيث أظهره كشخص منطوٍ ومعادٍ للمجتمع.

في حين أن نسخة بن أفليك حققت العدالة في هذا الجانب، إلا أن باتمان الخاص به كسر كل القواعد التي جعلت بروس واين يضع القناع في المقام الأول من خلال كسر قاعدة عدم القتل، وهو أمر جاد بشأنه الخفاش. في المقابل، كان الأداء الصوتي لكيفن كونروي في باتمان: سلسلة الرسوم المتحركة ميز بخبرة بين باتمان وبروس واين. حتى التحول المفاجئ في النغمات وطبقة الصوت أوضح على الفور أن هاتين الشخصيتين مختلفتين، ولهما صدى لدى المشاهدين دون وعي.

كانت هناك دائمًا شخصية بارزة محددة من كل فيلم أو مسلسل تلفزيوني لباتمان على حساب حجب الآخرين، مثل شخصية الجوكر التي لعبها هيث ليدجر في أفلام كريستوفر نولان أو Green Arrow في باتمان: الشجاع والجريء من عام 2011. باتمان: سلسلة الرسوم المتحركةومع ذلك، فقد أعطت عمقًا وتطويرًا لجميع شخصياتها، وذلك باستخدام معرض Batman’s Rogues Gallery بشكل فعال. يتناقض هذا مع العديد من أفلام وعروض باتمان الأخرى التي أعادت في كثير من الأحيان تدوير نفس الأشرار، وهو أمر سئم منه المشاهدون الآن.

كان أصدقاء باتمان في العديد من التعديلات مجرد أصدقاء في معظم الأحيان، يكافحون من أجل الهروب من ظله والتطور كشخصيات مستقلة. حتى الآن، باتمان: سلسلة الرسوم المتحركة قدمت القصص المناسبة وتطوير الشخصية لديك جرايسون وباربرا جوردون. نما ديك في النهاية من شخصية روبن ليصبح Nightwing وأصبح مساوياً لباتمان في نواحٍ عديدة.

التالي: Marvel: في كل مرة يموت Spider-Man في القصص المصورة

[ad_2]
Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى