ألعاب

كيفية إقامة حفلة عيد ميلاد

[ad_1]

سيمز 4 هي لعبة محاكاة للحياة يتمتع فيها اللاعبون بالقدرة على إنشاء شخصيات افتراضية وتشكيل حياتهم مع الاهتمام المذهل بالتفاصيل. هناك العديد من المناسبات الاجتماعية في اللعبة التي يمكن للاعبين المشاركة فيها، وأعياد الميلاد واحدة منها.

بدء الاحتفال بعيد ميلاد Sims in سيمز 4 أمر ممتع، لكنه يتطلب التخطيط الاستراتيجي. سيغطي هذا الدليل إرشادات خطوة بخطوة حول كيفية إقامة حفلة عيد ميلاد ناجحة سيمز 4.

ذات صلة: لعبة The Sims 4: كيفية السفر

بدء حفلة عيد الميلاد

كيفية إقامة حفلة عيد ميلاد

يجب على اللاعبين بدء الاستعدادات عندما يقترب السيم المعني من مرحلة الحياة التالية.

  • الوصول إلى الهاتف داخل اللعبة
  • انتقل إلى علامة التبويب “التواصل الاجتماعي”.
  • حدد خيار “التخطيط لحدث اجتماعي”.
  • اختر “حفلة عيد ميلاد”

من المهم أن تتذكر أنه إذا كان عيد الميلاد طفلًا أو طفلًا صغيرًا، فلن يتمكن من استضافة حفلة عيد ميلاد بمفرده. في هذه الحالة، يجب أن تقع مسؤولية تخطيط وتنظيم الحفلة على عاتق شخص بالغ، مثل والديه أو إخوته الأكبر سنًا.

دفع رسوم الحفلة

الرسوم الأساسية لإقامة حفلة عيد ميلاد في سيمز 4 هو 100 سيموليون. من الأفضل الاحتفاظ بأموال إضافية جانبًا لضمان الإعداد والتنفيذ السلس للحفل.

مرحلة التخطيط للحفلة

دعوة الضيوف وتوظيف الموظفين

كيفية دعوة الضيوف إلى حفلة عيد ميلاد سيمز 4

ابدأ باختيار عيد ميلاد Sim. الأمر متروك للاعبين إذا كانوا يريدون إقامة حفلة لشخصية Sim واحدة أو عدة شخصيات Sims. بعد اختيار شريحة Sim، تابع إرسال الدعوات إلى الضيوف. يجب على اللاعبين دعوة ما لا يقل عن ضيفين، ولكن يمكن أن يصل عددهم إلى 15.

إذا أحب اللاعبون، يمكنهم رفع مستوى الحفلة عن طريق تعيين بعض الأشخاص للمساعدة:

  • أ متعهد تقديم الطعام يمكن تحضير كعكة عيد الميلاد وغيرها من الأطباق.
  • ان الفنان يمكنه تشغيل الموسيقى وبدء الحفلة.
  • أ ميكسولوجيست يمكن إعداد وتقديم المشروبات للضيوف، بشرط توفر بار.

اختر الموقع

اختيار الموقع لحفلة عيد ميلاد سيمز 4

والخطوة التالية هي اختيار المكان الذي سيعقد فيه الحفل. يمكن أن يكون هذا إما داخل منزل Sim أو خارجه، اعتمادًا على المساحة المتاحة لاستيعاب الضيوف. ستتيح الحفلة في منزلهم لـ Sim التحكم بشكل أكبر في الحدث، وتسمح بتنظيم أفضل. وبدلاً من ذلك، يمكن للاعبين اختيار غرفة الحفلة من المعرض. مهما كان الموقع الذي يلتزم به اللاعبون، عليهم التأكد من أنه مناسب لتنفيذ التفاعلات مع الضيوف أثناء الاحتفال.

ذات صلة: لعبة The Sims 4: كيفية إنشاء بركة

استكمال أهداف الحزب

فهم أهداف الحزب

عندما تصل احتفالات أعياد الميلاد إلى ذروتها، سيرى اللاعبون قائمة قصيرة من الأهداف معروضة في الزاوية العلوية اليسرى من الشاشة. سيرون أيضًا شريط الإنجاز الذي يتراوح من البرونزية إلى الذهبية. إحدى المهام الحاسمة هي إطفاء شموع عيد الميلاد، الأمر الذي لا يؤدي إلى تقدم عمر السيم فحسب، بل يضمن أيضًا إنجازًا برونزيًا. ومع ذلك، هناك المزيد للقيام به قبل ذلك.

خبز كعكة عيد ميلاد

كيفية صنع كعكة عيد ميلاد سيمز 4

يمكن للاعبين إما أن يخبزوا الكعكة بأنفسهم قبل الحدث أو أن يطلبوا من متعهد تقديم الطعام القيام بذلك. بمجرد أن تصبح الكعكة جاهزة، ضعها على المنضدة وأضف الشموع. تذكر أن الهدف الرئيسي للحدث هو ترتيب الكعكة وإطفاء الشموع، لذلك يجب على اللاعبين إعطاء الأولوية لذلك. ومع ذلك، فإن إكمال الأهداف الإضافية يمكن أن يساعد اللاعبين على ربح ميداليات مختلفة.

إكمال المهام الجانبية

يمكن للاعبين أيضًا إكمال أهداف جانبية مختلفة أثناء الاحتفال بعيد ميلاد سيم الخاص بهم. ستظهر هذه الأهداف بشكل عشوائي، ويمكن أن تشمل أيًا مما يلي:

  • اطلب من أربعة أشخاص على الأقل من عائلة Sims تناول الكعك أو الوجبات الخفيفة الأخرى الخاصة بالحفلة. يمكن للاعبين استخدام تفاعل “الاتصال لتناول الوجبة” لتشجيع الضيوف على تناول الطعام.
  • احصل على دردشة Sim الخاصة بعيد الميلاد مع Sims الآخرين.
  • يلقى نكات.
  • اجعل Sims يرقص أو يشغل الموسيقى في نفس الوقت. للقيام بذلك، يجب على شريحة عيد الميلاد تشغيل الموسيقى والرقص ودعوة شخصيات Sims الأخرى للانضمام إليهم في حلبة الرقص. إذا كان هناك الكثير من الضيوف، ففكر في استخدام جهاز استريو لإبقاء الحفلة مفعمة بالحيوية.
  • اجعل لعبة Sims مرحة في نفس الوقت. يمكن للسيمرز استخدام الديكور المعزز للمزاج، مثل جوائز MuSims، أو إلقاء النكات.
  • احصل على شريحة عيد الميلاد لتلعب لعبة مع شريحة أخرى. يمكن أن تكون هذه لعبة شطرنج أو لعبة ورق أو لعبة فيديو.
  • تناول المشروبات. ولتحقيق هذا الهدف، اطلب من خبير المزج تقديم المشروبات من البار. إذا لم يقم اللاعبون بتعيين نادل، فيمكنهم تقديم المشروبات بأنفسهم.
  • اصنع التوست. انتقل إلى قسم “الودية” في القائمة الاجتماعية وحدد خيار “تقديم نخب”. تأكد من أن بطاقة Sim الخاصة بعيد الميلاد برفقة شخصين آخرين يحملان المشروبات في أيديهما.

منذ حفلة عيد الميلاد في سيمز 4 هو نشاط موجه نحو الهدف، حيث يمكن للاعبين كسب ميداليات مختلفة عند إكمال المهام المختلفة والاستمتاع أثناء إكمالها. في نهاية اليوم، الجائزة الحقيقية تكمن في قضاء وقت ممتع وتكوين ذكريات سعيدة.

سيمز 4 متاحة الآن لأجهزة الكمبيوتر الشخصية، وPS4، وXbox One.

[ad_2]
Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى