ألعاب

فن معجبي البوكيمون الرائع يدمج شارماندر وجاستلي

[ad_1]

فن معجبي البوكيمون الرائع يدمج شارماندر وجاستلي

يسلط الضوء

  • غالبًا ما يتميز فن محبي البوكيمون بدمج بوكيمونات مختلفة، مما يسمح للفنانين بتخيل الشكل الذي ستبدو عليه المخلوقات الجديدة.
  • يجمع فن المعجبين هذا بين الجيل الأول من بوكيمون شارماندر وغاستلي في مخلوق جديد رائع مع شكل شارماندر وألوان وميزات غاستلي.
  • يعد تشارماندر، باعتباره أحد أشهر البوكيمونات المبتدئة، موضوعًا شائعًا لفن المعجبين، في حين لا يتم عرض غاستلي بشكل متكرر.

جديد رائعتين بوكيمون يُظهر فن المعجبين كيف سيبدو الأمر إذا تم دمج الجيل الأول من بوكيمون شارماندر وغاستلي معًا. بوكيمون لقد كان فن المعجبين سائدًا منذ أن انتشرت شعبية الامتياز في التسعينيات. هناك جميع أنواع اتجاهات فن المعجبين في بوكيمون المجتمع، حيث أثبت فن المعجبين المدمج أنه شائع بشكل خاص.

على مدى عقود، قدم الفنانون تفسيراتهم لما سيبدو عليه اثنان من البوكيمون إذا تم دمجهما معًا. حتى مع وجود أكثر من 1000 بوكيمون، يمكن لعشاق السلسلة العثور على فن المعجبين لأي مجموعة بوكيمون مدمجة تقريبًا يمكن أن يفكروا فيها، مع إنتاج أعمال فنية جديدة كل يوم.

ذات صلة: Pokemon Fan ينشئ أحذية رياضية مثيرة للإعجاب من Charizard وBlastoise

في الآونة الأخيرة، شارك الفنان ومستخدم Reddit isacmirandaart رؤيتهما لما سيبدو عليه الجيل الأول من بوكيمون شارماندر وغاستلي إذا تم دمجهما في مخلوق جديد تمامًا، وكانت النتائج رائعة. يحافظ هذا البوكيمون الجديد على الشكل العام لشارماندر، ولكن مع نظام الألوان الأسود والأرجواني الخاص بجاستلي. يمتلك المخلوق أيضًا وجه غاستلي، بما في ذلك عيونه الكبيرة وأنيابه الحادة. تم شحن اللهب الموجود على ذيل شارماندر من اللون الأصفر والبرتقالي ليبدو أشبه بغاز غاستلي الأرجواني. حصل المنشور على ما يقرب من 2000 تصويت مؤيد في وقت كتابة هذه السطور، لذا فمن الواضح أن هناك الكثير بوكيمون معجبون بالفن.

يتم عرض البوكيمون المبتدئ في فن المعجبين بانتظام، ولكن مكانة شارماندر كأحد أشهر البوكيمونات المبتدئة على الإطلاق تعني أنه من المحتمل أن يكون أحد أكثر الموضوعات شيوعًا في فن المعجبين. وفي الوقت نفسه، لا يتمتع Gastly بشعبية كبيرة مثل Charmander، وفي الواقع، يبدو أن تطور Gastly Gengar يظهر في فن المعجبين بشكل متكرر.

كل من شارماندر وغاستلي هما بوكيمون من الجيل الأول، لذا كان كلاهما يتمتعان بقدر كبير من فن المعجبين. الجيل 1 بوكيمون لا تزال الألعاب تحظى بشعبية كبيرة حتى يومنا هذا، حيث لا يزال 151 بوكيمون الأصلي من أكثر المخلوقات التي يسهل التعرف عليها والتي أنتجها الامتياز طويل الأمد. تمكنت بعض البوكيمونات الأحدث من أن تصبح أيقونات في حد ذاتها، على الرغم من أنه من الصعب دائمًا التفوق على الـ 151 الأصلية.

لم يمنع ذلك Game Freak وThe Pokemon Company من المحاولة، مع تقديم Pokemon الجديد تمامًا مع كل إدخال من السلسلة الرئيسية للامتياز. الجيل العاشر الذي لا مفر منه بوكيمون ستضيف الألعاب المزيد من المخلوقات الجديدة إلى هذا المزيج، على الرغم من أنه يبقى أن نرى متى سيتم الكشف عن هذه الألعاب للجمهور بالفعل.

أكثر من ذلك: التنبؤ بأساطير البوكيمون الأسطورية والأساطير في هوين

[ad_2]
Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى