أخبار محلية

توقيف ما يفوق ال(500 ) مروج مخدرات بالدويم ومحاكمتهم

[ad_1]

التيار _مدينة الدويم

أوقفت شرطه مكافحة المخدرات بالدويم أكثر من 500 مروج مخدرات خلال الأيام الماضية و أكد مصدر موثوق ل التيار فضل حجب اسمه بأن إدارة مكافحة المخدرات تعرضت الي التهديدات المتكررة خلال عملها وأشار ذات المصدر بأن ظهور مادة الايس التي تعتبر الأخطر وسط الشباب المتعاطين لافتاً إلى محاكمة أكثر من 500 مروجاً.

وأردف قائلاً.. سنمضي فى مكافحة المخدرات بأنواعها ولن تخيفنا التهديدات التي أطلقها المروجين وأصحاب النفوس المريضة واضاف بأن انسان مدينه الدويم متعاون مع مكافحة المخدرات وأن المدينة تحتاج فقط الي تدخل منظمات المجتمع المدني والقيام بدورها في التوعية بمخاطر المخدرات كما أكد بأن المحلية الآن تنعم بالأمن والاستقرار وأنهم في الشرطة عامة والأجهزة الأمنية الاخري يعملون علي تنظيف المدينة من المخدرات وأنهم يلاحقون أي شخص تسول له نفسه ترويج المخدرات مبينا أن الاجهزة العدلية متعاونة واصدرت أحكام رادعة في حق جميع المروجين وصل حد ال20 عاماً والسجن المؤبد مشيراً إلى أن أكبر عملية تم ضبطها هي الحشيش الافغاني والأيس .

وأوضح أخيراً.. بأن المدينة قبل الحرب لا يوجد بها  مخدر الايس ولكن بعد نشوب الحرب بالخرطوم ظهر مخدر الايس بكثرة إلا أنه تعهد بأن إدارتهم لن تتوانى في مكافحته .

[ad_2]
Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى