ألعاب

أفضل الخرائط في ARK: Survival Evolved (2023)

[ad_1]

يسلط الضوء

  • بيئات اللعبة في ARK: Survival Evolved واسعة ومذهلة بصريًا، مما يجعلها مثالية للاستكشاف والمغامرة.

  • غالبًا ما يتساءل اللاعبون عن الخرائط التي تستحق استثمار الوقت فيها، وتوفر هذه المقالة قائمة بأفضل خرائط ARK التي تقدم تضاريس متنوعة وتجارب ألعاب لا تُنسى.

  • تتضمن المقالة تفاصيل حول الميزات والتحديات الفريدة لكل خريطة، مثل تركيز Extinction على التك، والأراضي القاحلة الصحراوية القاحلة في Scorched Earth، والبيئة الخلابة في Genesis Part 2 والتك التي يمكن الوصول إليها.

بيئات اللعبة ARK: تطور البقاء كبيرة وجريئة وجميلة، وتصرخ من أجل الاستكشاف والمغامرة. إن بدء اللعب على خريطة جديدة ليس بالأمر الهين، حيث يستغرق الأمر الكثير من الوقت والصبر للتعرف على الأرض وبناء قاعدة والعثور على بعض ديناصورات الخريطة الفريدة وترويضها.

ذات صلة: نصائح احترافية لـ ARK: Survival Evolved

نظرًا لوجود جهد حقيقي، يتساءل اللاعبون أحيانًا أين يجب عليهم تركيز انتباههم. ومع وجود العديد من الخرائط التي تقدم تضاريس وتجارب متنوعة جدًا، فإنهم يريدون معرفة الخرائط التي تستحق حقًا استثمار الوقت فيها. وهذه قائمة بالخرائط الأكثر أهمية أفضل ARK: تطور البقاء خرائط التي تستحق قضاء الوقت فيها، والتي ستوفر تجارب ألعاب لا تُنسى حقًا.

تم التحديث في 11 أكتوبر 2023:ARK: من المتوقع أن يتم إصدار Survival Ascated قريبًا والعديد من اللاعبين المتفانين يسعون جاهدين لرؤية كل الميزات والعناصر الجديدة. لقد أمضى بعض اللاعبين الحاليين وقتًا طويلاً في اللعب على الخرائط الحالية لدرجة أنهم أصبحوا طبيعة ثانية بالنسبة لهم. لعرض أفضل أفضل الخرائط في Ark: Survival Evolved، تتضمن هذه القائمة الآن مقطع فيديو مصاحبًا خاصًا يوضح هذه العناصر.

يرجى ملاحظة أن بعض تفاصيل الخريطة قد تتضمن معلومات أساسية حول الميزات الفريدة التي يمكن العثور عليها في كل خريطة، لذا كن حذرًا إذا كنت تحاول تجنب جميع أشكال الحرق.

10 انقراض

خريطة الانقراض المتطورة لـ Ark Survival

Extinct هي خريطة ما بعد نهاية العالم تركز إلى حد كبير على التك، مما يعني أنها يمكن أن تتقلب بالفعل في التصنيف اعتمادًا على رأي اللاعب، وما إذا كانوا يحبون هذا الجانب من اللعبة. فلك. هناك بعض الجوانب الرئيسية الأخرى لهذا المحتوى القابل للتنزيل (DLC)، مما يعني أنه لا يمكن تجاهله ببساطة في أي قائمة لأفضل الخرائط في اللعبة.

إن تنوع وحجم المناطق الأحيائية في Extinction مثير للإعجاب حتى فلك المعايير، كما أنها موطن لأصعب معركة زعماء في اللعبة، King Titan. وهذا يكفي لتحدي حتى أكثر اللاعبين خبرة وهو وسام شرف سيحترمه أي مشجع منذ فترة طويلة.

9 الأرض المحروقة

تطورت سفينة البقاء على قيد الحياة الأرض المحروقة

الجميع فلك تتطلب الخرائط جهدًا للبقاء على قيد الحياة ببساطة، لكن الأرض المحروقة تدفع التجربة إلى أبعد من ذلك من خلال إجبار اللاعبين على البقاء على قيد الحياة في أرض صحراوية قاحلة إلى حد كبير. ستتطلب الخطوات الأولية ببساطة التكيف مع هذه البيئة الصحراوية من أجل البقاء على قيد الحياة. بينما يأخذ الاستكشاف اللاعبين إلى أماكن أبعد، هناك عالم رائع ومتنوع بما في ذلك الجبال الشاهقة والأودية والواحة الحيوية. كل هذه الأشياء مليئة بالتفاصيل الجميلة مثل الآثار الغامضة وشبكة معقدة من الكهوف القديمة.

إن السيطرة على هذه البيئة تعني أيضًا السيطرة على سكانها. على سبيل المثال، الموريلاتوبس هو مخلوق يشبه الجمل، وهو حيوان ضروري لنقل البضائع حول الصحراء. بمجرد ترويضه، سيسمح للاعبين بشرب الماء من سنامه. كن حذرًا عند صيد البيض من حيوان الويفيرن المخيف، حيث يمكن أن يصبح الصياد مطاردًا بسرعة. هناك أيضًا رئيس فتاك بشكل خاص في شكل Manticore. سوف يتطلب الأمر الكثير من التخطيط الدقيق قبل أن يتمكن أي لاعب من القيام بذلك. الأرض المحروقة هي إضافة رائعة ل آرك قائمة الخريطة ومراعاة جديرة لأي لاعب يتطلع إلى بدء خريطة جديدة.

8 سفر التكوين الجزء 2

خريطة Ark Survival Evolved Genesis الجزء الثاني

سفر التكوين الجزء الثاني جاء ل فلك المشجعين حيث تعثرت سابقتها، واحتضنت حقًا هويتها كخريطة تركز على التكنولوجيا وأصبحت أفضل لها. يمكن الوصول إلى Tek منذ البداية، مما يسمح للاعبين بفهرسته بسرعة، ويطبق التوقيع فلك انتقل إلى أجزاء أخرى من التقدم، لذلك لا يزال يبدو أصليًا.

تعد هذه الخريطة موطنًا لبعض الديناصورات الأكثر إثباتًا لترويضها، وواحدة من أكثر البيئات الخلابة التي يمكن ترويضها فيها. من المؤكد أن تعدد استخداماتها بين اللاعب الفردي وPVP يساعدها على أن تُعرف كواحدة من أفضل الخرائط المتوفرة في اللعبة.

7 فالغيرو

تابوت البقاء على قيد الحياة تطورت فالجويرو

على الرغم من أنها ليست واحدة من أكبر الخرائط في القائمة، إلا أن Valguero تعوض عنها بالتأكيد بالجمال المطلق والتنوع. سيتمكن المستكشفون الملتزمون من ملاحظة أقواس قزح والشفق الليلي والنجوم المتساقطة. هناك الكثير من التضاريس المختلفة مما يجعلها تجربة دائمة التغير. تشمل الميزات الفريدة مضيق الهيكل العظمي المشؤوم، بالإضافة إلى المعبد المفقود، الذي يفتح الطريق إلى بعض الكهوف تحت الأرض الصعبة للغاية.

ذات صلة: أفضل الأسلحة في ARK: Survival Evolved

لمسة مثيرة للاهتمام هي Aberration Trench، والتي تتيح للاعبين الحصول على المحتوى الموجود عادة على خريطة Aberration. يوجد أيضًا موقع للبحث عن بيض Wyvern معين على أمل تربية نسخة مروضة قوية. الديناصور الجديد الذي تم تقديمه في Valguero هو Deinonychus. إنه قاتل لا يرحم وعدواني بلا هوادة، ولا يمكن ترويضه، ولكن يمكن خطف بيضه وفقسه لإنشاء مخلوق قوي يمكن التخلص منه. مع السرعة العالية، والقدرة الرائعة على التسلق، وهجوم التقطيع المميت، يمكن أن يكون الأمر ممتعًا للغاية ومفيدًا جدًا في العديد من البيئات الأرضية.

6 انحراف

تابوت البقاء على قيد الحياة تطورت انحراف

بينما تتميز العديد من الخرائط في ARK بمناطق خضراء مورقة، يأخذ الانحراف اللاعبين إلى عالم أكثر قتامة وخطورة بشكل علني. السطح سام ومليء بالإشعاعات القاتلة، مما يعني أن الكثير من اللعب يحدث في مناطق أحيائية جديدة مثيرة للاهتمام تحت الأرض، وكل منها مليئة بشخصيتها الفريدة. من الغابات الخصبة تحت الأرض إلى المناطق المضيئة الحيوية والمناطق المنصهرة العميقة والمظلمة والخطيرة، موطنًا لمخلوقات مرعبة لم يسبق لها مثيل من قبل.

على الرغم من عدم الكشف عن الكثير من التفاصيل، تأكد من الاحتفاظ بأحد الحيوانات الأليفة الجديدة التي ينبعث منها الضوء والتي يمكن ترويضها في متناول اليد عند المغامرة في الأسفل. مخلوقات تقشعر لها الأبدان تكمن في الظلام، وعلى استعداد للهجوم عندما لا يكون هناك ضوء. في حين أنه قد يكون من المغري الاستعداد لهذه الزحف إلى الكهوف العميقة من خلال قراءة دليل أو موقع ويكي، فإن بعض التجارب التي لا تنسى تأتي ببساطة من اكتشاف حقيقة ما يكمن تحتها. خذ الشعلة واستعد لركوب العمر.

5 جزر كريستال

تابوت البقاء على قيد الحياة تطورت الجزر الكريستالية

بمساحة 150 كيلومترًا مربعًا، تعد هذه واحدة من أكبر الخرائط المتاحة فلك اللاعبين. كل واحدة من الخرائط في المراكز الثلاثة الأولى هي ببساطة مذهلة للنظر إليها. تخطيط الخريطة على شكل عدد لا يحصى من الجزر المختلفة، بعضها واسع وبعضها صغير، وعدد مذهل من المناطق الأحيائية والبيئات المختلفة التي تغطيها. يمكن اكتشاف الأدغال والتندرا الثلجية والشواطئ البيضاء النقية والأودية الشاسعة وحتى منطقة بركانية كبيرة.

ذات صلة: أفضل بناء للقاعدة في ARK: Survival Evolved

واحدة من أبرز الميزات هي التأليه، وهي شبكة من الجزر العائمة التي تأسر الخيال حقًا. فهي ليست جميلة بشكل مذهل فحسب، بل إنها بمثابة الموقع المثالي لبناء قاعدة في السماء. أولًا في قلم الديناصورات الجديد عالي الطيران يجب أن يكون الديناصور الجديد المضاف إلى هذه الخريطة، وهو Tropeognathus. إنه التيروصور الذي يتمتع بالفعل بقدرات طيران وهجوم جيدة، ولكن يمكن أيضًا تجهيزه بسرج له طائرته النفاثة وبرج البندقية الخاص به. جزر الكريستال هي واحدة من الخرائط المفضلة لمعظم فلك اللاعبين.

4 الجزيرة

تطورت لعبة Ark Survival على خريطة الجزيرة

الخريطة الأولى في فلك ويصادف أيضًا أن تكون واحدة من الأفضل، وهي بالتأكيد تفوز ببعض النقاط لقيمة الحنين إلى الماضي بعد سنوات عديدة. كانت الجزيرة هي الخريطة الأولى التي سيلعب عليها العديد من اللاعبين وهي مسؤولة عن وقوع عدد كبير منهم في حب اللعبة، وهي وسام لا ينبغي الاستهانة به.

ما يبقي الجزيرة بعيدًا عن المراكز الأولى هو حجمها الأصغر ومستويات الديناصورات المنخفضة، وكلاهما يمكن أن يجعل بيعها صعبًا للاعبين الأكثر خبرة، لكنها تظل خريطة رائعة للاعب ضد لاعب والخيار الأفضل للاعبين الجدد. الجانب السلبي الآخر الوحيد هو عدم وجود تنوع في المحيطات، وهو عيب كبير، ولكن مرة أخرى لا يضر الغرض المقصود من الخريطة كمقدمة مثالية للعبة ككل.

3 فيجوردور

خريطة Ark Survival Evolved Fjordur

ربما لم يكن الخوض في الأساطير الإسكندنافية أمرًا أكثر أهمية فلك كان اللاعبون يتوقعون محتوى قابل للتنزيل (DLC)، لكن Fjordur ارتقت تمامًا إلى مستوى الضجيج الذي بنته منذ أن تم التشويق لها في مقطورة Lost Island. كل عالم من العوالم الموجودة في الخريطة يندرج بشكل مثالي في اللعبة، ويوفر تجربة استكشاف جديدة من شأنها أن تبقي حتى اللاعبين الأكثر خبرة مستمتعين.

ذات صلة: الأشياء التي يجب القيام بها في ARK: Survival Evolved قبل إصدار ARK 2

ما يرفع مستوى هذه الخريطة إلى أبعد من ذلك هو حقيقة وجود أفضل الديناصورات تقريبًا، ونظام التقدم هو أحد أكثر الأنظمة المتوفرة مكافأة. قد تكون إضافة بعض أجزاء Lord of the Rings خطوة مثيرة للجدل مع استمرار الانغماس، ولكنها تضيف فقط إلى الدافع لاستكشاف كل شبر من هذا. خريطة مستوحاة في ARK: تطور البقاء.

2 راجناروك

تابوت البقاء على قيد الحياة تطورت راجناروك

تحتوي هذه الخريطة على الكثير من المحتوى بحيث يصعب تلخيصه بالكامل. من الواضح أنه تم إنشاؤها بواسطة أشخاص يحبون اللعبة، مما يعني أن التفكير الدقيق والتخطيط والتصميم قد تم في كل منطقة على حدة. إنها المفضلة لدى المعجبين لبناء القواعد حيث يوجد ببساطة العديد من الأماكن الملهمة لبناء قواعد شاملة. من شواطئ خليج فايكنغ التي تحتوي على كهوف تخزين مدمجة خاصة بها إلى الهضاب الشاهقة، إلى منصات المحيط، إلى الآثار التي يمكن إعادة استخدامها. تم تصميم الخريطة مع وضع البناء في الاعتبار وتسمح للاعبين بإطلاق العنان لخيالهم.

يكشف العالم السطحي عن مجموعة كبيرة ومتنوعة من المناطق الأحيائية، بما في ذلك البركان الحي، وخندق ويفيرن، والصحاري الواسعة، والجبال الملحمية، والغابات الخضراء، ولكل منها نقاط فريدة ورائعة من الجمال والاهتمام. يكشف الاستكشاف الأعمق عن بيئات إضافية مليئة بالتحديات والتي تكون أكثر إرهاقًا مثل خنادق المياه الجوفية، ووحوش البحر، وشبكات الأبراج المحصنة الواسعة. راجناروك هو حقا لا يمكن تفويته فلك الخريطة وتستحق تمامًا مكانها في أعلى خريطتين.

1 خسر الجزيرة

تطورت سفينة البقاء على قيد الحياة الجزيرة المفقودة

تعد Lost Island المذهلة واحدة من أكبر الخرائط بمساحة تزيد عن 150 كيلومترًا مربعًا قابلة للاستكشاف. يبدو أن هذه الخريطة قد لاحظت كل المكونات التي عملت بشكل جيد في السابق فلك خرائط وجمعت كل العناصر الفائزة في عالم واحد ضخم ومذهل، إلى جانب مجموعة كاملة من المحتوى الفريد كما يتوقعه اللاعبون. أكبر المتع هي تجاوز ما هو واضح وتسلق أعلى الجبال، والسباكة في أعمق أعماق شبكات الكهوف، والمغامرة في أعماق المستنقعات والمحيطات بحثًا عن أعظم التحديات وأكبر المكافآت.

هناك 3 ديناصورات جديدة، كل منها يخدم غرضًا حقيقيًا وهادفًا للغاية. أحد هذه الحيوانات هو Amargasaurus، وهو صوروبود يخوض معركة هائلة ولا ينبغي الاستهانة به. بمجرد ترويضه، يصبح خيارًا رائعًا كحامل سفر وقائي للبيئة بالإضافة إلى كونه مضايقًا جيدًا في المعركة. إنها مجرد واحدة من العديد من العناصر الرائعة التي تجتمع لتجعل من Lost Island الخيار الأول للخريطة فلك gamers.

ARK: تطور البقاء متاحة على أجهزة الكمبيوتر الشخصية، وPlayStation 4، وXbox One، وNintendo Switch، وAndroid، وiOS.

المزيد: الأشياء التي لا معنى لها حول ARK: Survival Evolved

[ad_2]
Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى