ألعاب

كيفية الوصول إلى صندوق معدات Caravanserai المهجور في Assassin’s Creed Mirage

[ad_1]

البرية في قاتل العقيدة ميراج يقدم تجربة استثنائية لأولئك الذين يريدون الهروب من صخب وضجيج مدينة بغداد وأحيائها الأربع. يوجد إجمالي تسعة صناديق في البرية، وليس من السهل تحديد موقعها. يمكن العثور على واحد منهم ليس بعيدًا عن وجهة نظر الواحة.

بعد الوصول إلى وجهة النظر والمزامنة، قاتل العقيدة ميراج يجب على اللاعبين استدعاء Enkidu بالضغط على الزر العلوي الموجود على D-Pad. دع حليف الطيور يستمر في السير بشكل مستقيم، وينبغي أن يتمكن من العثور عليه صندوق تروس Caravanserai المهجور.

ذات صلة: Assassin’s Creed Mirage: دليل لغز الهدايا

أين يمكن العثور على صندوق معدات Caravanserai المهجور

بعد وضع العلامة، تذكر إنكيدو واصعد على الجبل. اتجه نحو العلامة، وعند الوصول إليها ستظهر رسالة تأكيد أنه تم اكتشاف Caravanserai المهجورة. على الرغم من عدم استخدامها بعد الآن، لا يزال هناك أعداء هنا سيتعين على اللاعبين التعامل معهم. بالمقارنة مع تحديد موقع الخانات المهجورة، فإن التعامل معها أسهل بكثير.

أولاً، يحتاج اللاعبون إلى التسلق واستخدام Eagle Vision للعثور على جميع الأعداء وموقع الصندوق. هناك ثلاثة أعداء على الأرض. يمكن استخدام سكين الرمي لقتل العدو الأبعد، الأمر الذي ينبغي أن يشتت انتباه عدو واحد. بعد ذلك، يمكن للاعبين القفز على الأرض وقتل العدو الأول قبل اغتيال العدو الأخير. قبل الانتقال إلى المكان التالي، ارجع نحو إحدى العربات للعثور على صندوق.

عد إلى الباب المحظور وابدأ في التسلق. يجب على اللاعبين العثور على نافذة مفتوحة يمكنهم استخدامها للتسلق إلى الداخل.

بعد التسلق، سيجدون صندوقًا آخر يحتوي على الموارد. ومع ذلك، هذه ليست صندوق التروس الخاص بالقوافل المهجورة. عند جمع الغنائم، يتعين على اللاعبين الوقوف على السور واستخدام سكين الرمي لضرب القفل الموجود بالأسفل. بعد ذلك، يمكنهم العودة عبر النافذة وإلى نفس الباب، الذي سيكون مفتوحًا الآن. أدخل الغرفة، وسيكون هناك صندوق كبير. فتحه ل احصل على السيف المخفي.

دليل موقع السيف الواحد المخفي في Assassin's Creed Mirage

هذه واحدة من الشفرات العديدة الموجودة في اللعبة ويمكن أن تكون مفيدة للغاية اعتمادًا على أساليب لعب اللاعبين. السيف الواحد المخفي يسمم العدو بعد كل ضربة خامسة.

يمكن للاعبين أيضًا التقاط وعاء اللهب بالخارج واستخدامه لتدمير الأنقاض التي تسد الطريق إلى الجانب الآخر.

قاتل العقيدة ميراج متوفر الآن على أجهزة PS5 وPS4 والكمبيوتر الشخصي وXbox Series X/S وXbox One.

[ad_2]
Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى