ألعاب

يقوم Bungie بإهداء Destiny 2 للاعبين بمكافأة عطلة نهاية الأسبوع الخاصة باستغلال الحرف اليدوية

[ad_1]

يسلط الضوء

  • تخطط Bungie لمنح لاعبي Destiny 2 شعارًا خاصًا كإحياء ذكرى استغلال صناعة الأسلحة الأخير، للاعتراف بإبداع اللاعبين والتلميح إلى المزيد من الخدع الممتعة في المستقبل.
  • سمح هذا الاستغلال للاعبين بتطبيق امتيازات غريبة على الأسلحة الأسطورية، مما أدى إلى إبداعات قوية تسببت في حدوث فوضى في محاكمات أوزوريس.
  • لقد اعترف Bungie سابقًا باللاعبين الذين يستغلون الأخطاء غير المقصودة، ويصنعون انتصارات وشعارات خاصة، وقد شهد الاستغلال الأخير زيادة كبيرة في أعداد اللاعبين.

تعتزم Bungie إحياء ذكرى استغلال صناعة الأسلحة الأخير في القدر 2 من خلال منح اللاعبين شعارًا خاصًا لتسجيل الدخول خلال عطلة نهاية الأسبوع تلك. كعنوان للخدمة المباشرة، القدر 2 تشهد التحديثات والتصحيحات باستمرار، مما يجعل الأمور تبدو جديدة بالنسبة لقاعدة اللاعبين. ومع ذلك، مع التغيير المستمر، في بعض الأحيان يمكن أن تظهر الأخطاء والبرمجيات المستغلة بشكل غير متوقع القدر 2 لا يوجد نقص في مواطن الخلل والقضايا الشائعة وسيئة السمعة خاصة عند إقرانها بالبندقية الاندماجية الغريبة المعروفة باسم Telesto.

حدثت إحدى عمليات الاستغلال الأكثر شيوعًا مؤخرًا قبل بضعة أسابيع في سبتمبر. اكتشف اللاعبون أن ميزة صناعة الأسلحة القدر 2 سمح لهم بتطبيق امتيازات غريبة على الأسلحة الأسطورية. في حين أن مجموعة العناصر الغريبة المتاحة محدودة إلى حد ما، فقد تمكن اللاعبون من الحصول على امتيازات مثل Screaming Swarm من Osteo Striga وتطبيقها على عدد كبير من الأسلحة الأسطورية المختلفة لإنشاء شيء قوي للغاية. ثبت أن الخطأ معقد بعض الشيء، مما أدى إلى دفع الإصلاح المحتمل إلى ما بعد عطلة نهاية الأسبوع، لذلك سيتمكن اللاعبون من استخدام أسلحتهم بأسلوب فرانكشتاين في Trials of Osiris والتسبب بشكل عام في القليل من الفوضى.

ذات صلة: القدر 2 لإضافة مهرجان جديد للوضع المفقود والنهب

بينما تم حل الخطأ منذ ذلك الحين، يقوم Bungie بإحياء ذكرى الفوضى التي صنعها السلاح من خلال منح اللاعبين شعارًا فريدًا يأخذ تأثيرًا من التصميم المرئي The Relic على المريخ. ومن الجدير بالذكر أن فقط القدر 2 اللاعبون الذين قاموا بتسجيل الدخول في أي وقت بين 15 سبتمبر الساعة 9 صباحًا بتوقيت المحيط الهادئ الصيفي وحتى 21 سبتمبر حتى الساعة 10 صباحًا بتوقيت المحيط الهادئ الصيفي سيتلقون الشعار تلقائيًا بمجرد أن يصدره الاستوديو في وقت ما خلال الموسم 23.

القدر 2 صياغة شعار الاستغلال

على الرغم من أنها غير مقصودة، إلا أن “Funny Gun Weekend” كانت بمثابة نعمة القدر 2 شهد ارتفاعًا كبيرًا بحوالي 20000 لاعب على جهاز الكمبيوتر وحده. من الواضح أن Bungie لاحظ ذلك حيث ذكر منشور المدونة أيضًا أن الاستوديو أعجب بإبداع اللاعبين في صناعة أسلحة فريدة. تم التلميح أيضًا إلى أن Bungie ربما كان مصدر إلهام ويمكنه خلق بعض “الخدع الممتعة في المستقبل”.

ليست هذه هي المرة الأولى التي يتعرف فيها Bungie على اللاعبين الذين شاركوا في حدث عطلة نهاية الأسبوع الصعب أو المليء بالأخطاء. هناك سلاحان غريبان على وجه الخصوص، بندقية Lord of Wolves وبندقية تتبع Prometheus Lens، وكان كل منهما يحتوي على أخطاء مرتبطة بهما مما جعلهما أقوى بكثير مما هو مقصود. بينما كان Bungie يعمل على الإصلاح، القدر 2 تمكن اللاعبون من الاستفادة من الأسلحة التي تم التنصت عليها خلال عطلة نهاية الأسبوع في أنشطة Crucible وIron Banner. في نهاية المطاف، خلق Bungie خاص القدر 2 انتصارات وشعارات للاعبين الذين شاركوا، على غرار ما يفعله الاستوديو الآن.

القدر 2 متوفر حاليًا لأجهزة الكمبيوتر الشخصية، وPlayStation 4، وPlayStation 5، وXbox One، وXbox Series X/S.

المزيد: 5 أسلحة أسطورية من لعبة Destiny 2 يجب الحصول عليها قبل الموسم 23

مصدر: بنجي

[ad_2]
Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى