ألعاب

يؤكد Super Mario Bros. Wonder رسميًا على الممثل الصوتي الجديد لماريو ولويجي

[ad_1]

يؤكد Super Mario Bros. Wonder رسميًا على الممثل الصوتي الجديد لماريو ولويجي

يسلط الضوء

  • أعلن كيفن أفغاني عبر وسائل التواصل الاجتماعي أنه الممثل الصوتي الجديد لماريو ولويجي في Super Mario Bros. Wonder، ليحل محل تشارلز مارتينيت.
  • كشفت بيانات مفترضة عن قائمة الممثلين، ولكن تم نفي الإشاعة القائلة بأن ميك وينجرت كان يعبر عن ماريو.
  • هنأ المعجبون وزملاؤه الممثلون الصوتيون الأفغاني على دوره، معربين عن حماسهم لسماع أدائه في اللعبة وتكهنوا بالمشاريع المستقبلية. سيظل مارتينيت يلعب دورًا كسفير ماريو.

مع أسبوع واحد فقط قبل إطلاق سوبر ماريو بروس ووندرأعلن الممثل الصوتي الجديد لكل من ماريو ولويجي، كيفن أفغاني، عن دوره على وسائل التواصل الاجتماعي. بالنسبة للعديد من المعجبين، يعتبر تشارلز مارتينيت هو الصوت الفعلي لكلا الأخوين ماريو، حيث عبر عن ماريو منذ عام 1994. ماريو يعلم الكتابة ولويجي منذ عام 1996 ماريو كارت 64. أثار هذا في البداية الكثير من التكهنات بشأن يتعجب منذ أن تم نقل الشعلة من الممثل المخضرم إلى شخص جديد. تمت ملاحظة هذا التغيير في ممثل صوت ماريو في وقت مبكر يتعجبالكشف عن المقطع الدعائي في شهر يونيو.

قبل أسبوع واحد فقط من إطلاق اللعبة، تمكنت أماكن مثل Walmart من الوصول إلى الأكشاك التجريبية للعبة. إلى جانب ذلك، كان هناك بيانات مفترضة كشفت عن الاعتمادات وقائمة الممثلين الكاملة سوبر ماريو بروس ووندر. بناءً على القائمة، كان يُعتقد أن ميك وينجرت، وهو ممثل مخضرم آخر، قد تم اختياره ليلعب دور أيقونة نينتندو. لكن وينجيرت نفى أنه كان يعبر عن ماريو بعد وقت قصير من انتشار هذا الخبر. تم تبديد هذه الإشاعة تمامًا بفضل كشف ممثل ماريو الجديد عن نفسه.

متعلق ب: يُظهر Super Mario Bros. Wonder رد فعل Bowser على الفيل Peach

أعلن كيفن أفغاني بفخر على تويتر أنه الصوت الجديد لماريو ولويجي سوبر ماريو بروس ووندر، شاكرًا نينتندو على هذه الفرصة. أفغاني هو ممثل صوتي مقيم في كاليفورنيا في منطقة لوس أنجلوس وقد شارك في مجموعة متنوعة من المشاريع الأصلية المختلفة على الويب، مثل أصوات الشخصيات لقناة Mashed على YouTube وRaditz في دراغون بول آر آند آر سلسلة المعجبين من MasakoX. الاعضاء تأثير جينشين قد يتعرف على الأفغاني باعتباره صوت أرنولد في الدبلجة الإنجليزية.

هنأ العديد من الممثلين الصوتيين والمعجبين الأفغاني على حصوله على دور بالغ الأهمية مثل ماريو نفسه، وأشادوا به مما سمعوه بالفعل في المقطورات الأخيرة لفيلمه. سوبر ماريو بروس ووندر. احتفل اللاعبون بالإعلان على وسائل التواصل الاجتماعي، وكانوا متحمسين لسماع صوت الأفغاني في اللعبة القادمة، ويأمل البعض بالفعل في سماع المزيد منه في الألعاب المستقبلية أيضًا. كما قال آخرون مازحين إنهم سعداء لأن كريس برات لم يلعب دور ماريو في الألعاب، بغض النظر عن كونه سيناريو غير محتمل في المقام الأول.

في حين أن تشارلز مارتينيت لن يقوم بعد الآن بالتعبير عن ماريو أو لويجي في الألعاب، إلا أنه سيتولى دورًا جديدًا كشخصية. ماريو السفير، حيث سيقوم بالتوقيع على التوقيعات وأداء الأصوات الكلاسيكية في الأحداث التي تستضيفها نينتندو. في حين أن حضور مارتينيت في هذا الدور سوف يفتقد، خاصة من قبل أولئك الذين كانوا معجبين به منذ فترة طويلة، فإن الكثيرين متحمسون للغاية لرؤية الأفغاني يخلفه كصوت ماريو ولويجي.

سوبر ماريو بروس ووندر ستصدر في 20 أكتوبر حصريًا لجهاز Nintendo Switch.

المزيد: شخصيات Super Mario Bros. Wonder’s تكسر تقليدًا ضخمًا للسلسلة

[ad_2]
Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى