ألعاب

أكثر شخصيات ستارفيلد شراً، مرتبة

[ad_1]

تعيش بعض الألعاب أو تموت بناءً على نقاط القوة أو الشخصيات غير القابلة للعب الخاصة بها. بيثيسدا ستارفيلد هي لعبة واسعة تضم العشرات والعشرات من الشخصيات غير القابلة للعب التي تسكن شوارعها وسفنها ومحطاتها – بعضهم ودود ورحيم، والبعض الآخر… ليس كثيرًا. الشخصيات المفضلة لدى العديد من اللاعبين هي تلك التي يمكنهم تجنيدها في طاقمهم أو فريقهم، بينما يستمتع الآخرون بالبائعين الفريدين أو مانحي المهام أو الشخصيات غير القابلة للعب العشوائية.

لكن بعض الشخصيات التي لا تنسى في أي لعبة هي الأشرار الكبار، والأشرار. وهذا صحيح في ستارفيلد أيضًا، حيث توجد بعض أكبر شخصيات اللعبة في الأشرار والشخصيات المشكوك فيها أخلاقياً.

ذات صلة: Starfield: كل رفيق (وكيفية الحصول عليه)

تحتوي هذه المقالة على حرق، لذا يجب على اللاعبين توخي الحذر.

10 نيكولاس سلايتون

نيكولاس سلايتون

الرئيس التنفيذي لشركة Slayton Aerospace، الذي يستخدم العديد من اللاعبين أجزاء سفينته طوال اللعبة، نيكولاس سلايتون هو أيضًا رجل ذو أخلاق مشكوك فيها. رده على القليل من التجسس على الشركات هو قم بإغلاق المبنى الخاص به واجعل اللاعب يظهر على مرمى البصر، بينما تم حجز سفينتهم أيضًا. حتى أن سلايتون يريد قتل موظف سابق لديه بتهمة سرقة ممتلكات الشركة. كل ذلك على قدم المساواة مع الدورة التدريبية في عالم الشركات العملاقة Neon Megacorps، لكنه لا يزال غير لطيف للغاية.

9 لوكاس دريكسلر

لوكاس دريكسلر

لوكاس دريكسلر هو الرئيس التنفيذي لشركة Infinity LTD المنافسة لشركة Ryujin Industries. تمت مواجهته خلال مهام Ryujin Industries، ويظهر أن Drexler هو رجل سيء جدًا في كل مكان.

كما هو معتاد في عالم الشركات الخطير ستارفيلد، دريكسلر متورط في أكثر من شيء شقي بعض الشيء. لكن دريكسلر هو المسؤول عن تنظيم التجارب السريرية البشرية غير القانونية من تكنولوجيا Neuroamp الداخلية غير المختبرة والخطيرة. انتهى الأمر بمعظم الأشخاص إلى الموت أو الموت الدماغي أو الغيبوبة. وذلك من دون المرتزقة الذين أرسلهم لاعتراض الشحنات.

8 أولارو تشين

أولارو تشين

أولارو تشين ستارفيلد مواجهة شر الشركات. أحد كبار المسؤولين في شركة التكنولوجيا العملاقة Ryujin، Ularu Chen هو العقل المدبر الماكر الذي يسعى للإطاحة بالرئيس التنفيذي للشركة، Masako Imada. تسعد Ularu Chen تمامًا بتلفيق التهمة لمرؤوسيها الموثوقين لجرائم لم يرتكبوها، بينما تخطط أيضًا للقضاء على الشركات المنافسة بعد إعطائهم معلومات داخلية. Ularu Chen هي العقل المدبر وراء الكثير من مهام Ryujin Industries، حيث أن أفعالها هي التي تسببت في العديد من المشكلات التي تواجه الشركة. حتى أنها تدعم استخدام تكنولوجيا السيطرة على العقل الخطيرة ضد زملائها.

7 رون هوب

رون هوب في مكتبه في ستارفيلد

رون هوب هو رجل أعمال متفاني وكريم، وهو رجل قام ببناء شركة سفينة فضاء من الألف إلى الياء – إلى جانب المدينة. يوفر رون هوب المئات من الوظائف ذات الأجر الجيد للعديد من الأشخاص الطيبين ورجال ونساء العائلات الذين بدون رون هوب لن يكون لديهم أي شيء على الإطلاق. يبدو رون هوب وكأنه رجل ستاندوب جميل.

ذات صلة: ستارفيلد: أين تقع هوبتاون؟ (البائعون والمواقع والمزيد)

إلا في الواقع رون هوب لديه دبرت مؤامرة سرية لإخراج المزارعين المجتهدين من مزارعهم. باستخدام الأسمدة التجريبية التي يزيد من المحتوى المعدني للتربة، كان رون هوب يأمل في إخراج المزارعين من العمل مع زيادة المحتوى المعدني لأراضيهم حتى يتمكن من شرائه بسعر رخيص واستخدامه في سفنه الفضائية. باستخدام المرتزقة والمحاربين القدامى الساخطين، سعى رون هوب إلى تحويل خططه إلى حقيقة، فقط ليتم إحباطها من قبل اللاعبين أثناء مهمة Freestar Collective.

6 بنيامين بايو

بنيامين بايو

مدير مدينة نيون، بنيامين بايو، متعمق في كل الأحداث المشبوهة التي تحدث هناك. ودية مع عصابات Seokguh الإجرامية، لا توجد فطيرة إجرامية في المدينة لم يضع بايو أصابعه فيها. وقد واجه بايو عدة مرات من قبل لاعبين في مهام مختلفة، ويزعم الكثيرون أن بايو ستارفيلد يجب أن يكون لدى الشخصيات غير القابلة للعب عادة “اختفاء” الأشخاص الذين ينتقدونه أو يختلفون معه علنًا. وهو عضو في مجلس محافظي Freestar Collective أيضًا!

5 نيفا مورا

نيفا مورا

Naeva، الرجل الثاني في قيادة قراصنة Crimson Fleet، هو قرصان جشع وعنيف ولا يوجد لديه الكثير مما يشبه الأخلاق. تقوم Naeva بتكليف شخصية اللاعب بجميع أنواع مهام القراصنة بما في ذلك تدمير السفن والسرقة ويبدو أنها تستمتع بالعنف والفوضى التي تأتي مع كونها قرصانًا للأسطول القرمزي. Naeva مسؤولة أيضًا عن إرسال قراصنة Crimson Fleet للمطالبة بقواعد وموطئ قدم في عوالم أخرى يمكنهم من خلالها أن يصبحوا قراصنة أكثر فعالية. ويبدو أنها لا تظهر أي ذرة من الندم.

4 ديلجادو

ستارفيلد-دلجادو

Delgado هو زعيم فصيل Crimson Fleet من قراصنة الفضاء والمجرمين العامين الذين يفترسون سكان الأنظمة المستقرة من محطتهم الفضائية، The Key.

ذات صلة: ستارفيلد: أين المفتاح؟ (البائعون والمواقع والمزيد)

يبدو أن ديلجادو حالم بعض الشيء، ويبدو أنه مهتم بالعثور على كنز القراصنة الأسطوري أكثر من اهتمامه بإدارة الشؤون اليومية للأسطول القرمزي. لكن لا تخطئوا، فإن ديلجادو يشرف على جميع عمليات القتل الوحشي والتدمير والقرصنة التي يرتكبها أعضاء الأسطول القرمزي و لا حتى الخفافيش جفن. بالنسبة إلى ديلجادو، كل هذا جزء لا يتجزأ من كونه قرصانًا فضائيًا، وهو يريد أن يجعل الكنز الأسطوري الأمور أسهل على قراصنةه. إنه جزء من تسلسل معركة رئيس صعب جدًا.

3 الدرهم victis

هل يجب عليك الكشف عن سر vae victis في ستارفيلد؟

Vae Victis، المعروف أيضًا باسم فرانسوا سانون، هو أحد المحاربين القدامى الحاصلين على أوسمة في United Colonies، وكان قائدًا في أعلى سلسلة قيادة في جامعة كاليفورنيا. خلال حرب المستعمرة، دمرت Vae Victis الميناء الفضائي لمدينة لندن لمنع انتشار غزو الإرهاب.

حُكم عليه بالإعدام بعد حرب المستعمرات، لارتكابه جرائم حرب، وقد ظل فاي فيكتيس على قيد الحياة سرًا ومختبئًا تحت نيو أتلانتس، حيث خطط لتنفيذ هجمات إرهابية ضد نيو أتلانتس باستخدام كائنات فضائية مرعبة تسمى Terrormorphs، كل ذلك في محاولة للحصول على المزيد من المال. قوة.

2 الصياد

الصياد في ستارفيلد

يعد Hunter، وهو Starborn الغامض، بمثابة قصة تحذيرية للاعبين الذين يبحثون عن الوحدة. يشعر الصياد بالملل والملل من رحلاته التي لا تعد ولا تحصى عبر Unity إلى موكب لا نهاية له من الأكوان شبه المتطابقة، ويقرر أن أسهل طريقة لتحقيق أهدافه هي ببساطة… قتل كل شخص وكل شيء في طريقه.

يلعب الصياد دورًا رئيسيًا في مهمة القصة الرئيسية، “الثمن الباهظ للدفع”، حيث يتم عرض أسلوبه في البحث عن الوحدة بشكل جيد وحقيقي لتأثير مخيف. بسهولة واحدة من أكثر الشخصيات الشريرة في ستارفيلد، يفتخر الصياد بأنه مسؤول عن وفاة عدد لا يحصى من الأبرياء ويبدو أنه يجدها ممتعة.

1 فيكتور ايزا

فيكتور ايزا

تم تقديمه للاعبين في إحدى المهام النهائية لمهمة القصة الرئيسية، Unearthed، حيث يعتبر Victor Aiza هو العقل المدبر وراء تقنية Grav Drive التي تتيح للاعبين والشخصيات غير القابلة للعب على حد سواء السفر عبر النجوم. حتى الان جيدة جدا. يمين؟ ولكن في وقت لاحق تم الكشف عن أن فيكتور عايدة كان يعلم أن تقنية Grav Drive ستدمر الغلاف المغناطيسي للأرض، مما أدى إلى انقراض ملايين الأنواع النباتية والحيوانية إلى جانب تكلف البشرية عالمها الأصلي. احتفظ فيكتور آيزا بكل هذا السر عن موظفيه وعن ناسا وزملائه الآخرين حتى فات الأوان ووقع الضرر.

لعبة ستارفيلد
ستارفيلد
المنصة (المنصات)
الكمبيوتر الشخصي، Xbox Series X، Xbox Series S
مطلق سراحه
6 سبتمبر 2023
المطور (المطورين)
بيثيسدا
النوع (الأنواع)
أكشن، آر بي جي
[ad_2]
Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى