ألعاب

كيفية تنفيذ عملية اغتيال ليدج

[ad_1]

قاتل العقيدة ميراج يركز على باسم، الرجل الذي يبذل كل ما في وسعه لتحسين مهاراته في القتل حتى يصبح في النهاية واحدًا من أفضل المخفيين. بصفته الشخص المخفي، يجب على باسم أن يبذل قصارى جهده للعمل في الظل والبقاء دون أن يتم اكتشافه. هناك العديد من تقنيات الاغتيال التي يمكن للاعبين الاستفادة منها ليكونوا منفصلين قدر الإمكان.

ذات صلة: Assassin’s Creed Mirage: كيفية تنفيذ اغتيال جوي

يعد اغتيال الحافة أسلوبًا مفيدًا كان جزءًا من قاتل العقيدة سلسلة منذ ذلك الحين قاتل العقيدة الثاني. يستطيع باسم أن يقوم باغتيال ليدج قاتل العقيدة ميراج إذا وجد نفسه في الوضع المثالي؛ سيشرح هذا الدليل كل ما يحتاج اللاعبون إلى معرفته حول هذه التقنية.

تقنية اغتيال الحافة

اغتيال منتصف الحافة

ليس هناك شك في أن قاتل العقيدة لقد تطورت السلسلة قليلاً منذ ظهورها لأول مرة في عام 2007. النسخة الأصلية قاتل العقيدة أعطت اللعبة لمشجعيها حركات مذهلة لتجربتها؛ لقد جمعت بين التخفي والباركور بشكل مثالي. لقد كان Altair قاتلًا عظيمًا، لكنه لم يكن يمتلك القدرة على أداء العديد من الحركات مثل القتلة الآخرين الذين تعرف عليهم اللاعبون، وتقنية اغتيال Ledge هي مثال رائع على ذلك.

لم يتمكن اللاعبون من الاستفادة من اغتيال الحافة قاتل العقيدةحيث تم تقديمه فقط في تكملة له؛ كان Ezio Auditore أول قاتل في السلسلة يتمكن من تنفيذ هذه الخطوة في إحدى الألعاب. ومنذ ذلك الحين، أصبحت هذه خطوة مميزة في جميع أنحاء العالم قاتل العقيدة الألعاب، بما في ذلك سراب.

كيفية تنفيذ عملية اغتيال ليدج

اغتيال حافة الخيار

يعد اغتيال الحافة طريقة رائعة للقضاء خلسة على الحراس الواقفين على المباني الشاهقة. لتنفيذ عملية اغتيال الحافة في قاتل العقيدة ميراجيجب على اللاعب التمسك بالحافة والضغط على زر الاغتيال عندما يقترب الحارس منها بدرجة كافية.

إذا لم يكن الحارس واقفاً على حافة الحافة، يمكن للاعبين استخدام زر الصافرة لجذب انتباههم وحملهم على التحقيق عن كثب. يجب أن يكون باسم تحت الحارس مباشرة على الحافة حتى يتمكن من الوصول إليهم وتجنب أن يتم رصده.

إحدى مزايا تنفيذ عملية اغتيال الحافة هي أن باسم سوف يرمي الحارس من فوق الحافة مباشرة بعد اغتيالهم، لذلك لا داعي للقلق بشأن ترك جثة خلفه. هذه تقنية مفيدة ستساعد بالتأكيد اللاعبين على القضاء على الحراس خلسة في معاقل كبيرة ذات مستويات متعددة.

قاتل العقيدة ميراج متوفر على أجهزة الكمبيوتر الشخصية وPS4 وPS5 وXbox One وXbox Series X/S.

[ad_2]
Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى