ألعاب

كيفية تحرير جيرليند (موقع الحداد)

[ad_1]

روابط سريعة

ليس من غير المألوف أن تجد حدادين في ألعاب تشبه الأرواح أمراء الساقطين لا يختلف. لكن جيرليند لن ترحب بالجديد أمراء الساقطين اللاعبين بمجرد وصولهم إلى Skyrest Bridge حيث أنها مسجونة في Pilgrim’s Perch.

تحرير الحداد ليس بالأمر الصعب ولكن العثور عليها أمر صعب نوعًا ما. الافراج جيرليند من قفصها سوف يفتحها باعتبارها حدادًا يقوم بترقية الأسلحة أمراء الساقطين مما سيعزز أسلحة اللاعبين ومحفزاتهم.

ذات صلة: أمراء الساقطين: شرح جميع الإحصائيات

موقع الحداد في Lords Of The Fallen

اذهب يمينًا من الأثر في أسياد الذين سقطوا

Gerlinde the Blacksmith محبوس في زنزانة داخل كهف في Pilgrim’s Perch. لإنقاذ الحداد في أمراء الساقطين، الاعوجاج إلى قاعة الجرس Vestige Point واتجه يمينًا للمرور عبر نفق مليء بالعوارض. اهزم أعداء رجال الدين في النهاية ثم انعطف يسارًا عبر اللوح الخشبي.

القفز على المنصة للوصول إلى الحداد في أمراء الذين سقطوا

اخرج من الغرفة المليئة بالصناديق واصعد السلالم للوصول إلى منصة خشبية دوارة. انتظر حتى يواجه الاتجاه الصحيح ويقفز على المنصة بسرعة. قفز إلى الجانب الآخر وركض حتى نهاية المنصة الخشبية الطويلة. تجنب أو هزيمة العدو الكبير في أمراء الساقطين ثم استخدم الدرج للنزول إلى الأسفل.

اذهب إلى Umbral وانزل السلم في Lords of the Falled

على اليمين مباشرة، يوجد سلم آخر يحلق حوله الفراش. هذه علامة على أن حاملي المصابيح يجب أن يستخدموا المصباح المظلي للسفر إلى عالم الموتى. عند السفر إلى Umbral، استخدم السلم للنزول والركض للأمام مباشرة، متجاهلاً جميع الأعداء إذا رغبت في ذلك.

استخدام تماثيل الظهور في أمراء الذين سقطوا

انتقل إلى الأعلى عن طريق تسلق سلالم والمشي عبر الجسر الأبيض الضيق للتفاعل مع تماثيل الظهور. بمجرد عودة اللاعبين إلى عالم اكسيوم، اقفز إلى اليمين واهزم الأعداء الثلاثة قبل النزول إلى سلم آخر.

الكيان المظلي يحمي مدخل الكهف في أمراء الساقطين

يوجد على النظام الأساسي الحالي كيان Umbral يمنع اللاعبين من المتابعة. يُنصح بهزيمة جميع الأعداء القريبين حيث يحتاج اللاعبون إلى البحث بدقة عن بعض عوائق Soulflay في عالم Umbral. ضع في اعتبارك أن الأعداء سيستمرون في ظهور حاملي المصابيح الأطول في عالم الموتى بالإضافة إلى الأعداء الموجودين بالفعل.

أول عقبة Soulflay في أمراء الذين سقطوا

ارجع إلى Umbral Realm واتبع الجذور الزرقاء للعثور على عقبات Soulflay المطلوبة. يتم العثور على الأول من خلال التوجه إلى أسفل الجسر العظمي حتى النهاية حيث توجد مجموعة من الأعداء. انظر للأسفل وقم بإزالة العائق المعذب الذي يخرج من الكوخ المكسور.

عقبة Soulflay الثانية في أمراء الذين سقطوا

ارجع إلى كيان Umbral وتسلق المنحدر الأبيض الموجود على اليسار لإزالة عقبة Soulflay الثانية. ربما يكون الأخير هو الأسهل لأنه يقع على الجانب الأيمن من الكيان، بالقرب من قمة التل.

العقبة الثالثة لـSoulflay في لعبة Lords of the Fallen

بمجرد إزالة الثلاثة، تعامل مع عقبة Soulflay الأخيرة التي تسد مدخل الكهف واتجه إلى الداخل. انزل على سلمين حتى يظهر مصعد على اليسار. انزل السلم الأخير لتجد خلية Gerlinde محاطة بالأعداء.

كيفية تحرير الحداد في أمراء الذين سقطوا

ترقية الأسلحة في أمراء الذين سقطوا

لتحرير الحداد في أمراء الساقطين، يجب على اللاعبين هزيمة الفارس الكبير الذي يحرس الخلية. يرافقه زوجان من كلاب الصيد، لذا تأكد من الاعتناء بهم قبل محاولة قتاله. عند قتل الخصم، استخدم ما تم الحصول عليه مؤخرًا مفتاح زنزانة السجن لتحرير جيرليند من زنزانتها.

إعادة تحميل المنطقة من خلال الاستراحة في أي نقطة أثرية فيها أمراء الساقطين، سيسمح للحداد بالانتقال إلى Skyrest Bridge. يمكن العثور عليها في الغرفة العلوية المقابلة لغرفة مولهو. الآن بعد أن أصبحت Gerlinde آمنة وسليمة، يستطيع حاملو المصابيح أخيرًا جمع المواد المطلوبة لترقية أسلحتهم أمراء الساقطين.

أمراء الساقطين متوفر على أجهزة الكمبيوتر الشخصية وPS5 وXbox Series X/S.

أكثر من: أمراء الساقطين: كيفية التفادي

[ad_2]
Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى