ألعاب

ألعاب Hardes RPG المتوفرة على Xbox Series X|S، مصنفة

[ad_1]

لا تزال قائمة وحدات تحكم Xbox من Microsoft قادرة على التنافس مع عائلة PlayStation من سوني، حيث أثبتت العديد من عناوين Xbox الحديثة أنها تتساوى مع إصدار PS5 الحالي. قد يرغب محبو وحدات تحكم Xbox المتشوقون لتجربة ألعاب جديدة في تحدي قدرتهم من خلال بعض أصعب ألعاب تقمص الأدوار التي يمكن تشغيلها على Xbox Series X أو Xbox Series S.

ذات صلة: ألعاب تقمص الأدوار المبنية على الأدوار مع أفضل القصص

اعتمادًا على العنوان الذي اختاروه، قد يجد لاعبو Xbox أنفسهم يضغطون باستمرار على زر التحميل أو إعادة التعيين مع صعوبة ألعاب تقمص الأدوار المحددة لوحدة التحكم. ومع ذلك، فإن محبي Xbox المتشددين الراغبين في مواجهة التحدي قد يجدون في هذه العناوين استراحة تشتد الحاجة إليها من تجربة Xbox النموذجية الخاصة بهم. على الرغم من أنه يمكن العثور على كل هذه الألعاب على منصات أخرى، إلا أنها تعمل جميعها بشكل رائع على Xbox Series X.

10 الويتشر 3: الصيد البري

الويتشر 3 - الصيد البري
الويتشر 3: الصيد البري
المنصة (المنصات)
PS4، PS5، Xbox One، Xbox Series X، Xbox Series S، سويتش
مطلق سراحه
19 مايو 2015
المطور (المطورين)
سي دي بروجكت ريد
النوع (الأنواع)
آر بي جي، أكشن، مغامرة

استمرارًا لمغامرات جيرالت في القارة، الويتشر 3: الصيد البري سيطلب من Witcher الذي يحمل اسمه حماية ابنته بالتبني Ciri من براثن Wild Hunt. كونه Witcher، يستخدم اللاعبون مثل Geralt سيفين منفصلين وجرعات وقنابل، وحتى التعويذات الأساسية للقضاء على التهديدات.

ومع ذلك، أين وايلد هانت يصبح الأمر صعبًا للغاية عندما يقوم اللاعبون بالتقليل من شأن الأعداء في القتال. لا يزال الأعداء يتبعون أنماطًا محددة، ويمكنهم بسهولة التغلب على جيرالت من حيث الأعداد الهائلة. لن تعمل جميع مجموعات Geralt مع كل عدو أيضًا، مما يجبر اللاعبين على تبديل أساليب اللعب في حالة عدم نجاح الإستراتيجية ضد العدو.

9 عصر التنين: الأصول

أصول عصر التنين
أصول عصر التنين
المنصة (المنصات)
بلاي ستيشن 3، إكس بوكس ​​360، الكمبيوتر الشخصي
مطلق سراحه
3 نوفمبر 2009
المطور (المطورين)
BioWare
النوع (الأنواع)
آر بي جي

على الرغم من عمره، عصر التنين: الأصول بمثابة بديل لائق لكلاسيكيات آر بي جي التكتيكية مثل بوابة بلدور. تدور أحداث اللعبة الخيالية المظلمة في عالم Thedas، وتكلف اللاعبين بأن يصبحوا Gray Wardens، وهم حماة العالم الذي يجب عليهم هزيمة غزو Darkspawn. على عكس ألعاب تقمص الأدوار الأخرى، عصر التنين قم بإضفاء المزيد من الإثارة على الأمور من خلال نظام لعب مرن، مما يمنح اللاعبين خيارات للقتال في الوقت الفعلي أو في وضع تكتيكي متوقف مؤقتًا حسب تفضيلاتهم.

ومع ذلك، فإن فرصة إيقاف اللعبة مؤقتًا في منتصف المعركة يمكن أن تكون نعمة نظرًا لارتفاع مستوى الصعوبة أصول. على الرغم من مرونتها الهائلة، فإن بيئات اللعبة المفتوحة الشاسعة والافتقار إلى تقدم خطي صعب يمكن أن يضع اللاعبين في معارك خطيرة، خاصة عندما يتحدى القتال الطرف باستمرار للتفكير خارج الصندوق.

8 الجراحة

الجراحة

عندما تفشل جراحة زرع الهيكل الخارجي بالنسبة لوارن الذي يعيش على كرسي متحرك، فإن تجربته في عالم الواقع المرير الجراحة يتضمن محاربة الروبوتات الفاسدة والبشر المتحورين والتهديدات الأخرى. في حين أن القصة نمطية إلى حد ما بالنسبة لقصة الخيال العلمي، الجراحة يمثل تحديًا خاصًا بسبب النفوس– قتال مستوحى.

القتال في الجراحة هو أكثر مرهقة من النفوس سلسلة، مع عدم وجود عمليات إلغاء وهجمات برقية تجبر اللاعبين على التركيز بشكل أكبر على الأعداء. علاوة على ذلك، فإن نظام التقطيع الدموي يرتبط بطريقة اللعب. نظرًا لأن الأجزاء المنفصلة يمكن أن تساهم في الترقيات، يجب على اللاعبين أيضًا أن يكونوا أكثر تعمدًا في الإستراتيجية التي يريدون اتباعها ضد الأعداء الذين لديهم تلك الأطراف.

مخطوطات الشيخ 3 Morrowind

مقارنة بكل من إعدادات الخيال التقليدية السابقة واللاحقة مخطوطات الشيخ العناوين, مخطوطات الشيخ 3: Morrowind يمنح اللاعبين طعمًا للغرابة التي يقدمها Tamriel من خلال موقعه وفرضيته. يلعب اللاعبون دور السجين الذي تم العفو عنه بينما يبدأون حياة جديدة في Vvardenfell، وهي جزيرة في مقاطعة Morrowind. ولسوء الحظ بالنسبة لهم، فإن تورطهم النهائي مع الآلهة الحية المعروفة باسم المحكمة سيحدد مصير المنطقة بأكملها.

ذات صلة: تصنيف ألعاب RPG الأكثر تأثيرًا

مورويند تضع علامة فارقة بين ألقاب Bethesda لكونها الأولى في قائمتها التي تتميز بعالم مفتوح بالكامل. لسوء الحظ، أصبحت اللعبة أكثر تحديًا من منظور القتال وأسلوب اللعب. يمكن أن تؤدي هجمات FPS القائمة على الاتجاه إلى مواجهات محبطة، ويمكن لنظام النقل المعقد بالإضافة إلى عدم وجود علامات المهمة أن يطيل الاستكشاف بشكل كبير. ولكن بالنسبة للاعبين الذين يتطلعون إلى عدم الانجراف وراء هذه اللعبة، فمن المؤكد أن هذه اللعبة سوف تخدش تلك الحكة.

6 أحلك الزنزانة

أحلك الزنزانة
أحلك الزنزانة
المنصة (المنصات)
PS4، PS Vita، Xbox One، Switch، PC، iOS
مطلق سراحه
19 يناير 2016
المطور (المطورين)
استوديوهات ريد هوك
النوع (الأنواع)
آر بي جي

من بين أكثر عناوين Xbox One المتوافقة مع الإصدارات السابقة تحديًا لأجهزة Xbox Series X/S أحلك الزنزانة، لعبة تقمص الأدوار من نوع روجلايك تكلف المغامرين باستكشاف الزنزانات الموجودة أسفل القصر الذي ورثه اللاعبون. يتم إنشاء كل زنزانة يستكشفها اللاعبون بشكل إجرائي، باستخدام نظام الموت الدائم.

ماذا يجعل أحلك الزنزانة تحدي كبير هو طبيعته العقابية. إن ما يصيب الشخصيات في رحلتهم هو نظام المعاناة، حيث يمكن أن يؤثر الضغط الناتج عن الأحداث السلبية بشكل مباشر على أدائهم. إن تركيز اللعبة على إدارة الوحدات يمكن أن يجعل الزنزانات صعبة بالنسبة للاعبين غير المستعدين.

XCOM 2 حرب المختارين

عندما 2012 XCOM: العدو غير معروف انتهت عملية إعادة التشغيل مع استعمار الكائنات الفضائية للأرض، XCOM 2: حرب المختارين حولت XCOM إلى قوة مقاومة تحت الأرض. في الأساس توسيع اكسكوم 2, حرب المختار تعمل على تحسين طريقة اللعب من خلال الأهداف المستندة إلى الوقت والخرائط الإجرائية جنبًا إلى جنب مع تقديم أعداء النخبة الدائمين المعروفين باسم المختارين. كما هو الحال مع غيرها XCOM ألعاب، حرب المختار لا تزال بحاجة إلى لاعبين لإدارة فريقهم من جنود النخبة، وتعديل عمليات التحميل والمهارات والبحث عن أساليب جديدة لمحاربة التهديد الفضائي.

ومع ذلك، فإن صعوبة حرب المختار طفرات عندما يدخل اللاعبون في القتال النشط. يمكن للغطاء المتقدم للعبة والأرض المرتفعة وآليات الإخفاء الجديدة أن يقلب مجرى القتال بسرعة في دورة واحدة. إن ميل اللاعب إلى التفوق العددي يجبره أيضًا على اتخاذ قرارات أكثر تعمدًا، ومعاقبته على الأخطاء الطفيفة من خلال هجمات العدو التي لا هوادة فيها.

4 خاتم الدن

خاتم الدن
خاتم الدن

40 دولارًا 60 دولارًا وفر 20 دولارًا

المنصة (المنصات)
PS5، Xbox One، PS4، Xbox Series X، Xbox Series S، الكمبيوتر الشخصي
مطلق سراحه
25 فبراير 2022
المطور (المطورين)
من البرمجيات
النوع (الأنواع)
آر بي جي، أكشن

غزوة FromSoftware الأخيرة إلى النفوس-like النوع يأتي في شكل خاتم الدن، حيث يأخذ اللاعبون دور المشوه المكلف باستعادة النظام من خلال إصلاح Elden Ring الذي يحمل نفس الاسم. على عكس الكثير من النفوس ألعاب حيث ينقسم عالمها “المفتوح” إلى مناطق مثيلة، خاتم الدن يمنح اللاعبين إمكانية الوصول إلى عالم مفتوح كبير قابل للاستكشاف. كما تقدم اللعبة ميزات جديدة مثل التثبيت (Torrent)، والهجمات الخاصة عبر Ashes.

ذات صلة: عوالم ألعاب الفيديو التي ستكون إعدادات رائعة لألعاب تقمص الأدوار

كونه النفوس– لعبة شبيهة، خاتم الدن تتميز بصعوبة ميكانيكية تتطلب من اللاعبين حفظ أنماط الهجوم والمناورات الدفاعية المثالية. علاوة على ذلك، خاتم الدنيمكن أن تؤدي فرضية اللعبة المفتوحة للغاية إلى فقدان اللاعبين عن غير قصد لعناصر مهمة في المناطق المبكرة (وحتى الوضع التعليمي بأكمله). يميل العالم المفتوح أيضًا إلى ترك اللاعبين عرضة للأعداء المتجولين، مما يجبرهم على اتخاذ المزيد من الاحتياطات.

3 النفوس المظلمة 2

النفوس المظلمة 2
النفوس المظلمة 2
المنصة (المنصات)
PS4، PS3، Xbox 360، الكمبيوتر الشخصي، Xbox One
مطلق سراحه
11 مارس 2014
المطور (المطورين)
من البرمجيات
النوع (الأنواع)
أكشن آر بي جي

على الرغم من عمره، النفوس المظلمة 2 يصبح مقدمة لائقة ل النفوس مسلسل. بينما النفوس المظلمة 2 يتمتع اللاعبون أيضًا بفرص لضبط صعوبة اللعبة من خلال الآليات داخل اللعبة، ويجعل العنوان العناصر المفيدة متاحة في بداية اللعبة. بين ال النفوس الألعاب، هذه التغييرات النفوس المظلمة 2 أكثر ملاءمة للمبتدئين.

ومع ذلك، فإن هذه الامتيازات لا تعني بأي حال من الأحوال أن اللعبة أصبحت أسهل. بالإضافة إلى مدرب تعليمي مليء بالتحديات، تعاقب اللعبة وفاة اللاعبين عن طريق تقليل نسبة من الحد الأقصى لصحتهم. علاوة على ذلك، فإن مجموعة الحركات الأكثر صرامة والأعداء الأكثر صرامة بشكل عام يجعل من الصعب تنفيذ حركة اللعبة والقتال الذي يعتمد على التوقيت.

2 المملكة تأتي: الخلاص

المملكة تأتي الخلاص
المملكة تأتي: الخلاص
المنصة (المنصات)
بلايستيشن 4، إكس بوكس ​​ون، الكمبيوتر الشخصي
مطلق سراحه
13 فبراير 2018
المطور (المطورين)
استوديوهات وارهورس
النوع (الأنواع)
آر بي جي

اللعب في المملكة تأتي: الخلاص يعطي الأولوية للواقعية على القتال العنيف، مما يوضح كيف أن سعي بطل الرواية هنري للانتقام قد يكون صعبًا بالنظر إلى طبيعته باعتباره مجرد ابن حداد. لإنشاء تجربة واقعية في نسخة اللعبة من بوهيميا في القرن الخامس عشر، تتميز اللعبة بنظام درع مكون من 16 عنصرًا وإدارة العتاد وتحديات المهارات وحتى نظام النوم/الجوع.

في حين أن جانب الحياة في اللعبة يمكن أن يتحدى اللاعبين بالفعل، إلا أنهم يقاتلون المملكة تأتي: الخلاص هو أكثر معاقبة. يقترب هنري من عدم الفائدة عند استخدام السلاح لأول مرة، وعليه فعليًا أن يتدرب ليتعلم تقنيات جديدة. تعتمد المعارك بشكل كبير على التمركز والتوقيت، حيث تعتبر سرعة ووزن الضربة عاملاً حاسماً في المناوشات.

1 إلى الخارج: الطبعة النهائية

الطبعة النهائية الخارجية
إلى الخارج
المنصة (المنصات)
الكمبيوتر الشخصي، PS4، PS5، Xbox One، Xbox Series X، Xbox Series S
مطلق سراحه
26 مارس 2019
مطور
تسع نقاط
النوع (الأنواع)
آر بي جي

اللاعبون الذين يريدون الخيال يأخذون مفهوم البقاء قد يقدرون ذلك إلى الخارج: الطبعة النهائية، حيث يبدأ اللاعبون كناجين من حطام السفينة وأول عمل لهم هو إما سداد ديون هائلة أو خسارة ممتلكات عائلاتهم. هذا الوضع غير العادل إلى حد ما هو مجرد بداية أسلوب اللعب العقابي إلى الخارج، حيث يقوم نظام الحفظ التلقائي الذي يعيد كتابة عمليات الحفظ عند الموت بتحدي اللاعبين للتفكير في أفعالهم بعناية.

يعد أسلوب اللعبة في الصعوبة الشديدة أحد أبرز سمات نظام البقاء الخاص بها. حتى العثور على المعدات الأساسية يمكن أن يصبح معقدًا بالنسبة للاعبين، حيث يصبح الأعداء المشتركون قاتلين عند مواجهتهم بشكل غير صحيح. السحر، على الرغم من وجوده، من الصعب للغاية الحصول عليه أيضًا.

المزيد: ألعاب تقمص الأدوار الشهيرة التي ليست فاينل فانتسي

[ad_2]
Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى