ألعاب

لعبة Minecraft أول لعبة فيديو تبيع أكثر من 300 مليون نسخة – عالم الجيمر

[ad_1]

لعبة Minecraft أول لعبة فيديو تبيع أكثر من 300 مليون نسخة

حققت لعبة Minecraft الشهيرة والدائمة شيئًا لم تحققه أي لعبة فيديو أخرى: أصبحت لعبة Mojang’s sandbox للاستكشاف والبناء أول لعبة فيديو في التاريخ تبيع أكثر من 300 مليون نسخة.

قبل الذكرى السنوية الخامسة عشرة لتأسيسها في العام المقبل، أعلن المطور Mojang في منشور بالمدونة أن لعبة Minecraft، التي نمت بشكل مطرد في شعبيتها الهائلة لأكثر من عقد من الزمن، باعت أكثر من 300 مليون نسخة (الإصدارات الرقمية والمادية مجتمعة). شارك المطورون أيضًا بيانات جديدة حول نشاط اللاعب، مثل الإحصائيات التي توضح أنه يتم ذبح ما معدله 15 مليون هيكل عظمي يوميًا، ويتم العثور على ما معدله 6.7 مليون ماسة كل يوم.

تقول صوفي أوستن، مطورة Mojang: “لقد تجاوزنا مؤخرًا 300 مليون نسخة مباعة، وهو إنجاز لم يكن أحد يحلم به عندما كنا جميعًا نبني أول منازلنا الترابية”. “آمل أن تكون هناك كعكة للاحتفال بمجتمعنا الرائع، وبعملنا الذي سيبلغ 15 عامًا قريبًا في مجال التعدين والصياغة والعودة إلى الحياة معًا.”

يعد هذا الإنجاز ذا أهمية إضافية لأن Minecraft هو أول إصدار منفرد للعبة فيديو – لا يشمل الإصدارات الموسعة أو التكرارات الأخرى – الذي تم بيعه بهذا المبلغ. اللعبة الأخرى الوحيدة التي اقتربت من لعبة Minecraft هي لعبة Grand Theft Auto 5 من Rockstar Games، والتي يوجد بها حاليًا أكثر من 185 مليون نسخة، والتي زادت شعبيتها أيضًا خلال العقد الذي تلا إصدارها.

[ad_2]
Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى