ألعاب

منصة X: المستخدمين الجدد سيدفعون 1 دولار سنوياً

[ad_1]

كشفت منصة X (تويتر سابقاً) عن تحديث جديد في شروطها للمستخدمين الجدد وبالتحديد في إندونيسيا ونيوزيلندا حيث فرضت عليهم دفع ما يساوي 1 دولار سنوياً شرط لاستخدام المنصة بكامل أدواتها.

التحديث المفاجئ جاء وبحسب ما أُعلن لتقليل من الحسابات المزيفة كانت روبوتات أو لجان إلكترونية.

عندما يحاول مستخدم ما إنشاء حساب جديد عبر الموقع الإلكتروني للمنصة سيطلب منه تسجيل رقم هاتفه للتحقق ثم دفع ما يوازي 1 دولار كاشتراك سنوي ليثبت أنه ليس روبوت. الذين ينشئون حساباتهم عبر تطبيق الهواتف الذكية لن يُطلب منهم دفع الاشتراك الجديد بدعوى أن أغلب الروبوتات واللجان الإلكترونية تستخدم نسخة الويب من المنصة وليس تطبيقات الهواتف الذكية.

في حال رفض المستخدمون الجدد لدفع هذا الاشتراك لن يتمكنوا من التفاعل مع X. نشاطهم سيقتصر على تصفح المنشورات ومشاهدة مقاطع الفيديو فيما سيمنعون نهائياً من كتابة أي منشورات أو الرد والتعليق على أي محتوى.

ومن الحلول الأخرى التي يمكن لملاك الحسابات الجديدة اتباعها لتجنب هذا الاشتراك الغريب هو الاشتراك في X Premium أو تويتر Blue كما كان معروف سابقاً من منطلق أن ملاك الحسابات المزيفة لن ينفقوا كل هذا المبلغ من أجل التواجد على المنصة.

الغريب في رأيي أن صاحب أي حساب مزيف في أي مكان في العالم لن يكون له أدنى مشكلة في دفع ما يوازي 1 دولار سنوياً، فما الحكمة إذاً من الاشتراك؟ 

?xml>

[ad_2]
Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى