ألعاب

تسريب بعض تفاصيل أونلاين The Last of Us

[ad_1]

نعلم أن استوديو Naughty Dog يعمل على لعبة أونلاين The Last of Us. التي كان من المفترض أن تكون جزءًا من ذا لاست أوف أس 2 كاستمرار لوضع Factions الجماعي في اللعبة الأولى، ولكن عندما أصبحت الأمور طموحة، قرر أنها ستصبح مشروعًا خاصًا بها.

ومع ذلك، بعد عدة سنوات من التطوير، لم نشاهد سوى مفهوم الفن وسمعنا همسات غامضة حول الشكل الذي يمكن أن تبدو عليه اللعبة. لقد ذكرت مصادر موثوقة هذا العام شائعات حول تجميد العمل على اللعبة، بعد تسريح Naughty Dog بعض موظفيها، ولكن جيسون شراير شكك بصحة أنباء إلغاء لعبة The Last of Us الجماعية.

لقد تسربت بعض التفاصيل الجديدة عبر صفحة LinkedIn الخاصة بموظف نوتي دوق Ian Blake. وأشار إلى أنه كان لديه خبرة في تصميم وتحسين البيئات لما يصل إلى 40 شخصًا. يشير هذا بالتأكيد إلى أن اللعبة ستكون أكبر بكثير من اللعبة الجماعية في اللعبة الأولى، والتي كانت أقرب إلى لوبي Call of Duty من حيث عدد اللاعبين.

ias

من المحتمل أن نرى خرائط ومساحات لعب أكبر بكثير، إن لم يكن شيئًا أقرب إلى عالم مفتوح أو خريطة بحجم خرائط ألعاب باتل رويال. قد يكون هذا أيضًا لنوع ما من مراكز العالم، مثل المدينة التي تدير فيها الإمدادات أو المهام أو أشياء أخرى.

هذا وكان مصمم أنظمة المشتريات في The Last of Us Factions قد غادر Naughty Dog!

[ad_2]
Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى