ألعاب

شرح كل لعبة في Jackbox Party Pack 10

[ad_1]

سنة أخرى تعني أخرى حزمة حفلة جاك بوكس، لكن حزمة حفلات جاك بوكس ​​10 إنه خاص. إنه في الاسم؛ هذه هي الحزمة العاشرة التي سيتم إصدارها، والتي تحتفل بالذكرى السنوية للامتياز. والنتيجة هي مجموعة رائعة من الألعاب، مع تي كو الحصول على تكملة تضم العديد من الشخصيات المحبوبة من الألعاب الماضية و دودو ري مي تمثل أول لعبة موسيقية تصل إلى المجموعة على الإطلاق.

بالطبع، يستطيع المشجعون الغوص في الأمر، وسيكون أحد أصعب الخيارات هو ما سيلعب أولاً ومع من. تقدم كل لعبة شيئًا مختلفًا قليلًا، وسيضمن هذا التنوع الكبير لأي شخص أن يلتقطه حزمة حفلات جاك بوكس ​​10 لديه الكثير للاستمتاع به.

ذات صلة: كيف تتميز لعبة Timejinx الخاصة بـ Jackbox Party Pack 10 عن غيرها من ألعاب Trivia

تي كو 2

تي كو 2 صورة مميزة

تي كو 2 هي لعبة رسم وتكملة للعبة الأصلية حزمة حفلات جاك بوكس ​​3. في هذه اللعبة، يجب على اللاعبين تصميم تصميمات بهدف جعلها أكثر تسلية. بعد أن يقدم الجميع تصميماتهم، بالإضافة إلى شعاراتهم، يجب على اللاعبين التصويت بأسلوب التحدي لمعرفة من سيفوز. يعد الجمع بين الشعار والتصميم أمرًا رائعًا للفكاهة. في تحسين على الأصل، تي كو 2 تتضمن ملابس أكثر من الأصلية مثل السترات ذات القلنسوة، والمزيد من خطوط الشعارات، وواجهة رسم محسنة، وصور رمزية من حزم الحفلات السابقة، وجولة نهائية أكثر مشاركة. إنه كل ما أحبه المعجبون في النسخة الأصلية. علاوة على ذلك، إذا كان هناك تصميم يريده المعجبون، فيمكنهم طلبه والحصول عليه في الحياة الواقعية أيضًا.

FixyText

جاك بوكس ​​Fixytext

FixyText هي لعبة كلمات جماعية حيث يستجيب اللاعبون بشكل جماعي للمطالبات والرسائل النصية الأخرى معًا. لا يوجد زر حذف، لذلك يبقى كل خطأ مطبعي أو خدعة وما إلى ذلك. في السابق، قالت Jackbox Games ذلك FixyText يجسد الطبيعة الفوضوية للدردشة الجماعية للأصدقاء، مع الفوز بالتغييرات المضحكة. في قليل من التآزر، ليس من غير المعتاد أن يكون الشعار من تي KO2. للترجمة إلى FixyText (والعكس صحيح، مع جميع الألعاب) لمزيد من المتعة.

تيمجينكس

جاك بوكس ​​تايم جينكس

ألعاب التوافه ليست جديدة في حزمة حفلة جاك بوكس أو أبعد من ذلك، ولكن تيمجينكس يضع تدورًا ممتعًا عليها. يمثل اللاعبون مسافرين عبر الزمن يجب عليهم معرفة وقت حدوث أحداث تاريخية معينة. تتناول جميع الأسئلة التافهة سنوات من أحداث معينة، ويعتمد تسجيل النقاط على مدى اقتراب اللاعبين. لقد تم مقارنتها بنتائج لعبة الجولف. إذا كان السؤال يتعلق بشيء ما يحدث في عام 1930، حيث يخمن أحد اللاعبين عام 1931 ويخمن الآخر عام 1942، يحصل اللاعب الأول على نقطة واحدة ويحصل اللاعب الثاني على 12 نقطة. يفوز اللاعب الذي حصل على أقل نتيجة، وهناك أيضًا عدد قليل من الكرات المنحنية المستقبلية.

منوم

حفلة Jackbox Hypno

منوم هي لعبة خصم اجتماعي في سياق بيننا، ولكن هناك تطور. الدجال، أو الخارج في منوم، لا يعرف أن هذا هو دورهم. في هذه اللعبة، يتم منح اللاعبين دورًا محددًا وعليهم معرفة المكان المناسب لهم بين مجموعة قليلة من المجموعات. شخص واحد لا ينتمي ويجب أن يكتشف ذلك أيضًا، وتكون النتائج مضحكة في بعض الأحيان. أحد الأمثلة هو أنه يمكن منح شخص ما غاندالف، والذي يمكن إقرانه بشخصيات أخرى ذات لحى، وشخصيات مباشرة من سيد الخواتمأو شخصيات من كتاب. إذا كان الغريب هو توم كروز، لكنهم يعتقدون أن الآخرين في المجموعة يمثلون شخصيات من الكتب (غاندالف، هاري بوتر، أليس)، فيجب عليهم اكتشاف ذلك أيضًا.

دودو ري مي

دو دو ري مي الصورة المميزة

العرض التقديمي، دودو ري مي يرى اللاعبين يتحولون إلى طيور تحاول تجنب أن تأكلها نباتات آكلة اللحوم. للقيام بذلك، يجب عليهم الاداء من أجل البقاء، حيث تصبح هواتف اللاعبين ووحدات التحكم هي الأداة. هناك أيضًا قائمة أغاني يمكن للاعبين فتحها بشكل مشابه بطل الجيتار و فرقة روك. يمكنهم العزف على مجموعة واسعة من الآلات الموسيقية الحقيقية والسخيفة، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، الصراخ المستمر والجيتار والطبول والكازو وLip Flipper وTaz the Cat والمزيد. يتم بعد ذلك تشغيل الموسيقى للاعبين لمعرفة من قام بعمل جيد ومن لم يفعل، مع تجنب اللعبة أيضًا الهيكل الدائري النموذجي الموجود في حزم حفلة Jackbox. بدلاً من ذلك، يمكن للاعبين لعب جولة أو اثنتين إذا رغبوا في ذلك والمضي قدمًا.

حزمة حفل Jackbox 10 متاحة الآن على أجهزة الكمبيوتر الشخصية وPS4 وPS5 وSwitch وXbox Series X|S.

المزيد: مقابلة مع Jackbox Games: Devs Talk All Things Jackbox Party Pack 10

[ad_2]
Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى