ألعاب

هيريس كيفية القيام بذلك – فيوتشر نيوز

[ad_1]

هيريس كيفية القيام بذلك

بعد الإعلان عن عدد من الميزات الجديدة، يقدم تطبيق WhatsApp المملوك لشركة Meta ميزة طال انتظارها لمستخدميه. ستتيح الميزة الجديدة للمستخدمين استخدام حسابات WhatsApp متعددة على هاتف ذكي واحد.

أعلنت الشركة أنه يمكن للمستخدمين الحصول على حسابين WhatsApp نشطين في وقت واحد. يعد هذا مفيدًا للتبديل بين الحسابات المختلفة، مثل حسابات العمل والحسابات الشخصية، دون الحاجة إلى تسجيل الدخول والخروج باستمرار أو حمل هواتف متعددة لتجنب المراسلة من حساب خاطئ.

إليك كيفية إعداد حسابات واتساب متعددة على هاتف واحد

  • ستحتاج إلى رقم هاتف ثانٍ، وإما بطاقة SIM فعلية أو هاتف يمكنه استخدام شرائح SIM متعددة أو eSIM.
  • انتقل إلى إعدادات الواتساب الخاص بك.
  • انقر على السهم الموجود بجانب اسمك.
  • اختر “إضافة حساب”.
  • بمجرد إضافة الحساب الثاني، يمكنك إدارة إعدادات الخصوصية والإشعارات لكل حساب على حدة.

وشددت الشركة أيضًا على أهمية استخدام تطبيق WhatsApp الأصلي. وفقًا لـ Meta، يجب على المستخدمين تجنب تنزيل الإصدارات المقلدة أو المزيفة لإضافة المزيد من الحسابات إلى هواتفهم.

قدم WhatsApp مؤخرًا ميزة لمستخدمي الإصدار التجريبي تتيح لهم إرسال رسائل صوتية لمرة واحدة. تعمل هذه الميزة بشكل مشابه لميزة “العرض مرة واحدة” للصور ومقاطع الفيديو. يمكنك إرسال رسالة صوتية يمكن الاستماع إليها مرة واحدة فقط، ولا يستطيع المستلم حفظها أو إعادة توجيهها.

تقوم منصة المراسلة باختبار العديد من الميزات القادمة بشكل نشط. يتضمن ذلك ميزة الرمز السري لتأمين الدردشات، والقدرة على تثبيت الرسائل داخل الدردشات، والمزيد. بالإضافة إلى ذلك، قدم WhatsApp واجهة مستخدم جديدة (UI) لنظام Android، والتي يمكن حاليًا الوصول إليها لمختبري النسخة التجريبية.

[ad_2]
Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى