ألعاب

قناة الصفر: من هو بريتزل جاك؟

[ad_1]

شعرت Creepypastas ذات مرة بأنها ستكون القوة الأكثر تأثيرًا في وسائل الإعلام المرعبة. كانت شخصيات مثل Slenderman وJeff the Killer منتشرة في جميع أنحاء وسائل التواصل الاجتماعي، وبدا أن التعديلات السائدة لا مفر منها. ليس لديهم نفس التأثير الثقافي اليوم. لقد أصبحوا أكثر تخصصًا. نيك أنتوسكا قناة الصفر كان أحد المسلسلات التلفزيونية القليلة التي استفادت من الأفكار الموجودة في مشاركات المنتدى. بريتزل جاك، خصم الموسم الرابع، تم إنشاؤه لهذا العرض.

تم إلغاء Syfy قناة الصفر بعد أربعة مواسم. كان للعرض وجود لا يحسد عليه باعتباره محبوبًا للنقد. لم تكن نسبة مشاهدة المسلسل كبيرة على الإطلاق، لكن نتائجه على موقع Rotten Tomatoes كانت ممتازة. لقد كان ذلك النوع من العروض الملتصقة بكلمة “الاستخفاف بها”. لقد وجد المعجبون المسلسل، ولكن لم يتم الإبلاغ عن موسمه الأخير بشكل مؤسف. لا توجد حتى ملخصات للحلقة عند دخولها إلى ويكيبيديا بعد مرور خمس سنوات. يعيش بريتزل جاك وأقرانه كمقاطع وملصقات.

ذات صلة: هذا المسلسل التلفزيوني ترجم Creepypasta إلى رعب مقنع

ما هو قناة الصفر؟

قناة الصفر: من هو بريتزل جاك؟

قناة الصفر عبارة عن سلسلة مختارات رعب يتم بثها من عام 2015 إلى عام 2018 على Syfy. قام نيك أنتوسكا بإنشاء المسلسل وكتب عدة حلقات. شارك أنتوسكا سابقًا في إنتاج وكتابة حلقات من فيلم الرعب المثير الذي لاقى استحسانًا على قناة NBC. حنبعل. كان اسمه في حلقات في سن المراهقة وولف و الحل الأخير. منذ قناة الصفر، قام بتأليف فيلم الرعب اللائق لعام 2021 قرون من قصة قصيرة نشرها عام 2019. تعاملت معها Syfy قناة الصفر بشكل غريب. لقد أعطوا الضوء الأخضر للمسلسل لمدة موسمين من ستة حلقات. حصل كلا الموسمين على نسبة مشاهدة ضعيفة، بمتوسط ​​أقل من مليون مشاهد لكل حلقة. أحب النقاد المسلسل. حصل الجزء الأول على تقييم إيجابي بنسبة 86% على موقع Rotten Tomatoes، بينما حصل الموسمان التاليان على تقييمات مثالية بنسبة 100%. تم أيضًا إضاءة الإدخالين الثالث والرابع باللون الأخضر في وقت واحد. ألغت Syfy العرض بعد الموسم الرابع، لكن لا يزال بإمكان المعجبين العثور عليه متدفقًا على Shudder.

كل موسم من قناة الصفر يكيف بشكل فضفاض زاحف الإنترنت في دراما خارقة للطبيعة مروعة. يغطي الموسم الأول كريس ستروب كاندل كوف. يتم الاحتفال بقصة الرعب لعام 2015 باعتبارها واحدة من أفضل الأمثلة على هذا الوسيط، حيث تلعب على المفهوم البالي الآن لبرامج الأطفال التي لا يتذكرها أحد والتي تخفي عناصر شريرة. الموسم الثاني مقتبس من براين راسل البيت الذي لا نهاية له. لقد تضمنت منزلًا مسكونًا يبدو أنه يعرف ضحاياه، ويهدد حياتهم في كل موقع جديد. يوفر برنامج “Search and Rescue Woods” للمخرج كيري هاموند الخلفية للموسم الثالث من المسلسل. كتلة الجزار. رأى النقاد والمشجعون أن الرعب الغريب والغريب للنزهة هو اتجاه جديد وجريء للمسلسل. أخيرًا، التقط الموسم الرابع مسلسل “Hidden Door” لشارلوت بايواتر. قد يكون هذا هو الأكثر مباشرة من المواد المصدر. يفتح أحد سكان الضواحي قبو منزله لأول مرة منذ سنوات ليكتشف مخلوقًا بشريًا فظيعًا يتحرك بشكل غير طبيعي. يركضون، ويتصلون بالشرطة، ويدركون أنهم أطلقوا العنان للكائن في العالم. مثل كل موسم آخر، باب الحلم يضيف الكثير من التفاصيل إلى قصة “الباب المخفي”. يعد Pretzel Jack الوافد الجديد، وكذلك كل الوحوش الشهيرة الأخرى في العرض.

من هو البريتزل جاك؟ قناة الصفر؟

قناة-صفر-البريتزل-جاك اقتصاص

باب الحلم يتبع جيليان وزوجها توم. إنهما زوجان من الضواحي. في بداية المسلسل، تمر جيليان بأحداث “الباب المخفي”. وجدت فتحة في قبو منزلها لم تكن موجودة عندما انتقلت إليها. وعندما فتحت الباب، بدلاً من رجس البشرة الداكنة من القصة القصيرة، وجدت مهرجًا ملتويًا. تعرفت عليه على أنه بريتزل جاك، وهو صديق خيالي أنشأته عندما كانت طفلة صغيرة. تمتلك جيليان قوى نفسية يمكنها جلب الكائنات من عقلها الباطن إلى الواقع.

يرتبط جاك بنفسية جيليان. إنه خطير ومرعب بشكل مستحيل ولكنه يهاجم فقط أولئك الذين تعتبرهم جيل أعداء. تقودها علاقة “جيل” مع والدها إلى عدم الثقة بالرجال مدى الحياة، مما يخلق شواطئ صخرية عندما تلتقط تلميحات من زوجها حول الخيانة الزوجية. بريتزل جاك هو تجسيد حي لصدمة الطفولة والغضب المكبوت. لقد أصبحت حيلة “المهرج القاتل” بأكملها قديمة، ولكن قناة الصفر يستخدم زاوية الطفولة التقليدية الفاسدة لأول مرة مؤخرًا. إنه ليس مجرد مهرج لأن فناني الأداء المرسومين بالدهون مخيفون. يقدم “تروي جيمس” مهاراته كلاعب بهلوان إلى “جاك” ليجعله يتحرك بشكل غير طبيعي، مثل الوحش في فيلم “Hidden Door”. على الرغم من تصويره على أنه الشرير، إلا أن ارتباط جاك بجيل يجعله أقل شخصية وأكثر انعكاسًا مظلمًا للبطل.

بريتزل جاك هو شخصية مرعبة تم تحقيقها من خلال مكياج بسيط ومهارات مصوره. في حين أنه قد لا يكون مبدعًا مثل كاندل كوفيعتبر بريتزل جاك خصمًا قويًا وجزءًا رائعًا من نسيج السرد الخاص بـ Tooth Child. قناة الصفرالموسم الأخير. لن يكون جاك أبدًا الأكثر شهرة بين جميع المهرجين القتلة في وسائل الإعلام الحديثة، لكنه أحد أكثر المهرجين إثارة للاهتمام بصريًا. Pretzel Jack هي فكرة بسيطة يتم تنفيذها باستخدام طلاء بارع وملاحظة قوية قناة الصفر للتوقيع مع.

المزيد: 7 ألعاب مخيفة سيئة السمعة

[ad_2]
Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى