ألعاب

كيفية الحصول على منجل لامع ومقص لامع

[ad_1]

بوكيمون جو يتميز بوحوش لامعة بانتظام، ويعتبر Shiny Scyther وحشًا مميزًا في حدث Incense Day: Skorupi الأخير. خلال الحدث، يمكن للمرء أيضًا وضع أيديهم على العديد من الوحوش اللامعة الأخرى. هناك العديد من التكاثرات البرية المميزة، بما في ذلك Scyther، وهي تتمتع بمعدل تكاثر معزز.

بوكيمون جو يوم البخور: يقدم Skorupi لقاءات مع العديد من الوحوش من نوع Bug وPoison. يمكن لهواة الجمع اللامعين استخدام الحدث لمواجهة العديد من المتغيرات اللامعة جنبًا إلى جنب مع Shiny Scyther. نظرًا لأنه يمكن للاعبين أيضًا تجربة مدة مضاعفة لبخور المغامرات اليومية كمكافأة للحدث، فسيكون ذلك مفيدًا أثناء البحث عن هذه الوحوش اللامعة. ومع ذلك، يستكشف هذا الدليل أفضل طريقة للحصول على Shiny Scyther وShiny Scizor في اللعبة.

ذات صلة: بوكيمون جو الهالوين 2023 (الجزء الأول): مهام البحث الميداني والمكافآت

بوكيمون جو: كيفية الحصول على المنجل اللامع

بوكيمون جو منجل لامع

على الرغم من توفر Shiny Scyther وShiny Scizor بالفعل في بوكيمون جوتعد الأحداث المميزة فرصة ممتازة لهواة جمع الأشياء اللامعة للحصول عليها. يوم البخور: يوفر Skorupi فرصة متزايدة للحصول على هذه الأشكال اللامعة؛ هناك فترات زمنية متعددة لمواجهات البخور خلال الحدث. ولكن لا يمكن ضمان أي من هذه اللقاءات اللامعة؛ يجب على اللاعبين اللحاق باحتمالاتهم.

يجب على اللاعبين الاستفادة من توقيت لقاء البخور للحصول على احتمالات Scyther اللامعة. يواجه Scyther زيادة في معدل تفرخه كجزء من بوكيمون جو لقاءات البخور من نوع الحشرات من 11:00 صباحًا إلى 12:00 ظهرًا، ومن 1:00 ظهرًا إلى 2:00 ظهرًا، ومن 3:00 عصرًا إلى 4:00 مساءً. يبدأ الحدث فقط من 21 أكتوبر 2023 الساعة 10:00 صباحًا إلى 21 أكتوبر 2023 الساعة 5:00 مساءً بالتوقيت المحلي، لذلك يجب على المرء الاستفادة من هذه التوقيتات قبل انتهاء الحدث.

نظرًا لأن Scyther عبارة عن تفرخ بري، يمكن للمرء الاستفادة من وسائل مختلفة بوكيمون جو العناصر ووظيفة Weather Boost لزيادة معدل نشرها بشكل أكبر. يزداد معدل تفرخ المنجل أثناء الطقس الممطر والرياح. يمكن لهواة الجمع اللامعين البحث عنه في المناطق ذات الظروف الجوية المماثلة.

يمكن للاعبين أيضًا تكديس تأثير Lure Module وIncense مع وظيفة تعزيز الطقس. إرفاق بوكيمون جو وحدة الإغراء إلى صالة الألعاب الرياضية أو PokeStop مع الظروف الجوية الممطرة والرياح المواتية، قم بتنشيط البخور، والتجول في المنطقة لتعزيز معدل ظهور Scyther بشكل كبير. تساعد هذه الإستراتيجية في اللحاق باحتمالات Shiny Scyther.

بوكيمون جو: كيفية الحصول على مقص لامع

بوكيمون جو مقص لامع

بعد اصطياد منجل لامع، يجب على المرء أن يطوره إلى مقص لامع. تكلف عملية التطور ما مجموعه 50 دولارًا بوكيمون جو الحلوى ومعطف معدني. يمكن للاعبين الحصول على الكمية المطلوبة من الحلوى عن طريق التقاط ونقل العديد من Scyther.

الدوران بوكيمون جو يمكن أن تساعد PokeStops لمدة سبعة أيام متتالية في الحصول على معطف معدني. بعد سبعة أيام متتالية، يحصل اللاعبون على مكافآت، بما في ذلك عنصر التطور. ومع ذلك، فإن المكافأة غير مضمونة؛ قد يتلقون عناصر أخرى بدلاً من ذلك. هناك طريقة أخرى للحصول على معطف معدني وهي إكمال مهام البحث الميداني، لذا يجب على اللاعبين التحقق بانتظام من المهام المتاحة، خاصة أثناء الأحداث الخاصة. بالإضافة إلى ذلك، يمكن العثور على العنصر في هدايا من الأصدقاء، على الرغم من أنها فرصة عشوائية. يمكن للاعبين تكوين أكبر عدد ممكن من الأصدقاء لزيادة احتمالاتهم.

بوكيمون جو متاح لنظامي التشغيل Android وiOS.

المزيد: Pokemon GO: مهام ومكافآت بحثية موقوتة لـ Eerie Echos

[ad_2]
Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى