ألعاب

لعبة Skull Island: Rise of Kong تخطف لقب أسوأ لعبة على الإطلاق في 2023..

[ad_1]

رغم العناوين القوية التي تميز بها هذا العام، إلا أنه لم يخلو من وجود العديد من العناوين  الضعيفة رغم التقدم التقني الذي تشهده صناعة العاب الفيديو، فلدينا مثلا لعبة Skull Island: Rise of Kong التي كانت يترقبها العديد من اللاعبين في فترة من الفترات، لتتحول بعدها واحدة من أسوأ الألعاب هذا العلم على الإطلاق.

الأسبوع الماضي، بدأت تظهر مجموعة من الصور ومقاطع الفيديو للعبة Rise of Kong، حيث تبين أن اللعبة ضعيفة للغاية على مستوى الرسومات أو حتى أسلوب اللعب الذي ظهر بشكل متواضع للغاية.

وبسبب سوء مظهرها زاد الحديث عن اللعبة عبر مواقع التواصل الإجتماعي، والعديد من صناع المحتوى قالوا عنها بأنها رسميًا أسوأ لعبة على الإطلاق صدرت هذا العام متفوقة على صاحبة المركز الأول سابقًا من حيث السوء لعبة The Lord of The Ring Gollum.

لعبة Skull Island: Rise of Kong تم تطويرها خلال عام واحد فقط!

أجرى موقع The Verge مقابلة مع مطوري اللعبة في فريق IguanaBee وشركة النشر GameMill Entertainment لسؤالهم حول التحول الكبير الذي حدث للعبتهم.

رغم ان الفريق المطور موهوب للغاية، إلا أن الموهبة أحيانًا لا تكفي لوحدها، حيث كان هناك ضغط من قبل شركة النشر التي منحت الفريق عامًا واحدًا فقط لتطوير اللعبة. قال أحدهم رفض ذكر اسمه خلال المقابلة تجنبًا للمشاكل:

“لقد كان من الشائع جدًا بالنسبة لنا عدم تزويدنا بجميع المعلومات حول المشروع، حيث طلبت منا الشركة الإرتجال بالمعلومات القليلة التي نملكها حتى نحولها للعبة في غضون عام واحد فقط.”

اصبح من المعروف ان شركة GameMill Entertainment تمارس العديد من الضغوط على المطورين، وذلك لأنها ترغب في إطلاق الألعاب بفترة قصيرة. بينما فريق IguanaBee يعتبر فريق صغير مستقل مشهور بالالعاب المستقلة، فعلى من تقع مسؤولية فشل اللعبة برأيكم؟

[ad_2]
Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى