ألعاب

كيفية الحصول على أفضل البدلات لمايلز في Marvel’s Spiderman 2

[ad_1]

قد لا يكون مايلز موراليس معروفًا مثل بيتر باركر، لكنه يلعب دورًا لا يقل أهمية خلال أحداث مارفل سبايدر مان 2. سيقضي اللاعبون وقتهم في التبديل بين الشخصيتين، حيث يتعاون بيتر ومايلز للقضاء على أمثال ساندمان وكرافن وفينوم من أجل الحفاظ على سلامة سكان مدينة نيويورك.

ذات صلة: Marvel’s Spider-Man 2: جميع البدلات (وكيفية فتحها)

بينما يشقون طريقهم عبر القصة الرئيسية، سيتمكن اللاعبون من فتح بدلات جديدة لهذين الرجلين العنكبوتيين اللذين يمكن اللعب بهما، مع معالجة كل منهما بـ 34 في الإصدار الأساسي من اللعبة. يمكن للاعبين الحصول على خمسة آخرين من خلال الترقية إلى الإصدار الفاخر، مما يعني أن أولئك الذين يحاولون العثور على أفضل البدلات لمايلز في مارفل سبايدر مان 2 لديك الكثير من الخيارات للاختيار من بينها.

بدلة للأبد

الرجل العنكبوت-2-أفضل-مايلز-البدلات-إلى الأبد-بدلة

The Forever Suit مستوحاة من Black Panther، وهي الشخصية التي جلبها تشادويك بوسمان إلى التيار الرئيسي قبل وفاته في أغسطس من عام 2020. ضم الفريق في Insomniac بعض الشخصيات البارزة الفهد الأسود بيض عيد الفصح في الرجل العنكبوت من مارفل: مايلز موراليس لتكريم ذكرى الممثل الراحل ومواصلة هذا التقليد في عنوانهم الأخير. تقوم بدلة Forever بعمل ممتاز في دمج التصميمات المميزة للبطلين الخارقين، مع كون الزي الناتج واحدًا من أفضل بدلات مايلز في مارفل سبايدر مان 2​​​​​​​.

كيفية الحصول على البدلة الأبدية في Marvel’s Spider-Man 2

من أجل فتح بدلة مايلز الأبدية مارفل سبايدر مان 2، سيحتاج اللاعبون إلى الوصول إلى المستوى 25. عند القيام بذلك، سيتمكنون من شراء البدلة المكونة من 55 جزءًا تقنيًا وجزءين تقنيين نادرين، مع توفر أنماط جديدة لـ 25 جزءًا تقنيًا وجزءًا تقنيًا نادرًا.

بدلة المادة القابلة للبرمجة

الرجل العنكبوت-2-أفضل-ميل-بدلات-مادة قابلة للبرمجة

تذكرنا بدلة Matter القابلة للبرمجة قليلاً ببدلة Peter’s Iron Spider، ولكنها أكثر روعة بكثير. يعمل نظام الألوان الافتراضي باللونين الأسود والأحمر بشكل جيد بشكل مدهش مع النسيج المعدني للبدلة، مما يؤدي إلى واحدة من مارفل سبايدر مان 2أفضل الدعاوى. يشبه إلى حد كبير في الرجل العنكبوت من مارفل: مايلز موراليسيضيف التوهج الخافت ليدي وأقدام مايلز إلى المظهر المذهل لهذه البدلة المذهلة القابلة للفتح.

كيفية الحصول على بدلة المادة القابلة للبرمجة في Marvel’s Spider-Man 2

أولئك الذين يأملون في فتح بدلة المادة القابلة للبرمجة في مارفل سبايدر مان 2 سيحتاجون أولاً إلى الوصول إلى المستوى 37. بعد ذلك، سيتمكنون من شرائه مقابل 80 قطعة تقنية ورمزين للبطل. يمكن فتح أنماط إضافية للبدلة باستخدام 45 قطعة تقنية.

بدلة سترايك

الرجل العنكبوت-2-أفضل-مايلز-البدلات-سترايك-سويت

صممها الفنان ديف رابوزا ومستوحاة من Double Riders الأصليين، تعد بدلة STRIKE واحدة من أكثر الأزياء لفتًا للنظر في العالم. مارفل سبايدر مان 2. يعتبر القناع والقفازات مثيرين للإعجاب بشكل خاص ويلعبان دورًا في الطبيعة المتفوقة للعديد من الأبطال الخارقين والأشرار في العصر الحديث.

ذات صلة: أفضل ألعاب فيديو Spider-Man على الإطلاق، مصنفة

كيفية الحصول على بدلة STRIKE في Marvel’s Spider-Man 2

يمكن شراء بدلة STRIKE مقابل 80 جزءًا تقنيًا وستة رموز للمدينة، على الرغم من ذلك فقط بعد وصول اللاعبين إلى المستوى 39، وبعد ذلك، يمكن أيضًا شراء أنماط جديدة مقابل 55 جزءًا تقنيًا.

أفضل ما هو موجود

الرجل العنكبوت-2-أفضل-ميل-البدلات-الأفضل-هناك

بصرف النظر عن Batman وSpider-Man، من الصعب التفكير في عدد كبير جدًا من أزياء الأبطال الخارقين التي تعتبر مبدعة تمامًا مثل Wolverine. على هذا النحو، يرى الكثيرون أن Best There Is هي واحدة من أفضل البدلات التي يمكن فتحها لمايلز مارفل سبايدر مان 2ومن الصعب الجدال كثيرًا مع هذا التقييم. تُعد هذه البدلة أيضًا بمثابة تذكير صغير لطيف بأن Insomniac تعمل حاليًا على لعبة Wolverine جديدة، والتي يأمل الكثيرون أن ترقى إلى نفس المعايير النبيلة مثل الألعاب الثلاثة في الاستوديو. الرجل العنكبوت العناوين.

كيفية الحصول على أفضل البدلات في Marvel’s Spider-Man 2

يمكن للاعبين شراء أفضل بدلة Wolverine’s Best There Is Suit مقابل 105 قطعة تقنية وسبعة رموز للمدينة بمجرد وصولهم إلى المستوى 52. بعد أن يفتح اللاعبون البدلة، يمكن فتح أنماط جديدة لـ 45 قطعة تقنية وجزئين تقنيين نادرين.

بدلة العصور المظلمة

الرجل العنكبوت-2-أفضل-ميل-بدلات-العصور المظلمة

تعتبر بدلة Miles’s Absolut Carnage رائعة وكل شيء، ولكنها ليست أفضل البدلة التكافلية مارفل سبايدر مان 2. يذهب هذا الشرف إلى بدلة Dark Ages، المستوحاة من Todd McFarlane’s Spawn. هناك أيضًا بدلة خاصة لتكريم Knull، الملك ذو الرداء الأسود، والتي يمكن للاعبين الحصول عليها عن طريق إزالة جميع أعشاش التكافلية الموجودة في جميع أنحاء المدينة.

كيفية الحصول على بدلة العصور المظلمة في Marvel’s Spider-Man 2

سيتمكن اللاعبون من فتح بدلة العصور المظلمة باستخدام 110 قطعة تقنية وثلاثة رموز بطل بعد الوصول إلى المستوى 56. ويمكن أيضًا شراء بعض الأنماط الإضافية مقابل 70 قطعة تقنية وأربعة رموز مدينة.

مارفل سبايدر مان 2 متوفر الآن حصريًا لجهاز PS5.

[ad_2]
Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى