ألعاب

نصائح ذهبية للعبة Assassin’s Creed Mirage

[ad_1]

أخذتنا لعبة Assassin’s Creed Mirage في جولة خلال العصر العباسي لمدينة بغداد حيث شهدنا عودة أسلوب سلسلة أساسنز كريد القديم في التخفي والتسلل والاغتيالات. مع وجود العديد من الميكانيكيات والمهارات المختلفة التي تفتحها خلال التجربة، وقد قمنا بمراجعة اللعبة مُسبقاً فألقوا نظرة عليها أولاً إن فاتتكم، عموماً، جمعنا لكم اليوم مجموعة من النصائح الذهبية التي ستُفيدكم خلال رحلتكم مع باسم بن إسحاق عبر كافة أنحاء مدينة بغداد.

لا تُركز على القصة الرئيسية فقط في Assassin’s Creed Mirage!

لعبة Assassin’s Creed Mirage هي واحدة من أقصر الألعاب في السلسلة من ناحية المدة، ولذلك لا ننصح بأن تُركز على القصة الرئيسية فقط حيث ستجد أن اللعبة تطلب منك حوالي 12-13 ساعة فقط للانتهاء منها. لذلك قمّ بوضع المزيد من ساعات اللعب في المهام الجانبية حيث توجد الكثير من المهام الرائعة التي عليك استشكافها والتعرف على مختلف شخصياتها. إذا أردت إنهاء اللعبة بأكملها وتجميع كل شيء، فستجد أن عمر اللعبة يصل معك لحوالي 25 ساعة تقريبًا.

استعنّ برسام الخرائط!

مدينة بغداد مليئة بمختلف المقتنيات التي يمكنك الحصول عليها، ولتسهيل البحث عن تلك الأمور، فننصحك بالاستعانة برسام الخرائط حيث سيوضح لك أماكن الكنوز وصناديق العتاد والألغاز ومختلف الكُتب المفقودة التي تحكي تاريخ بغداد. أنت بالفعل ستحتاج لهذه الأمور إذا أردت تختيم اللعبة 100% ولذلك رسام الخرائط سيكون مُفيدًا لك في بداية اللعبة.

حاول دائمًا تخفيض مستوى سمعتك!

إذا قمت بالكثير من عمليات الاغتيال أمام المارة في Assassin’s Creed Mirage، فسيرتفع مستوى السمعة السيئة الخاص بك وستجد ملصقات في الشوارع بها صورتك وأنك قاتل ومطلوبًا للعدالة، وهنا توجد ثلاثة طرق يمكنك تخفيض مستوى سمعتك بها:

  • أولاً: يمكنك إزالة المُصلقات من الشوارع حتى لا يُخبر المارة الحراس بوجودك
  • ثانيًا: إذا ارتفع مستوى السمعة لأعلى شيء، فستجد أن الخليفة قد أرسل حارسًا خاصًا خلفك ومواجهته صعبة للغاية، لكن إذا استطعت هزيمته فسينخفض مستوى سمعتك
  • ثالثًا: يمكنك إرتداء زي Zang Uprising Outfit والذي يُخفض من مستوى سمعتك تلقائيًا

استعمل الأزياء التي تُفيدك في أسلوب اللعب

تغيير الأزياء من أساسيات Assassin’s Creed، ودائمًا ما نبحث عن الزي المناسب لأسلوبنا والموضة التي نحبها، لكننا ننصحك في Assassin’s Creed Mirage أن تستخدم زي مثل Rostam الذي تحصل عليه بعد الانتهاء من عقد The Marked Coins حيث يُقدم لك هذا الزي ميزة تجعل الأعداء غير قادرين على سماع صوت خطواتك نهائيًا!

احصل على مهارة استرداد السكاكين مُبكرًا

السكاكين الخاصة بك في Assassin’s Creed Mirage لها عدد مُحدد، ولذلك ننصحك بفتح مهارات استرداد السكاكين مُبكرًا حيث تسمح لك هذه المهارة باستعادة السكاكين من جثث الأعداء الذين تقتلهم، وهذا سيوفر عليك الكثير من الوقت ويجعل أسلوب اللعب أكثر سرعة ومتعة عمومًا.

استثمر في تطوير قدرات الـ Focus والاغتيالات المتسلسلة

تُقدم لعبة Assassin’s Creed Mirage قدرة تُدعى الاغتيالات المتسلسلة والتي تمنح باسم مثل القدرات الخارقة التي تُمكنه من قتل مجموعة كاملة من الأعداء بسرعة كبيرة بدون أن يتم كشفه. ننصحك بتطوير هذه القدرة مع قدرة التركيز حيث ستجد أن قتل مجموعة أكبر من الأعداء أصبح أكثر سهولة وسرعة، مع الاطمئنان من أنهم لن يتمكنوا من كشف وجودك حولهم.

اسرق العامة من أجل الأموال الكثيرة

أحد أكثر الأمور الممتعة في Mirage هي قيامك بسرقة العامة بدون أن يشعروا، وخاصية النشل هذه من أهم الخواص في اللعبة، فنشل العامة يُقدم لك مجموعة من الآثار التي يمكنك بيعها من أجل الأموال، ويمكنك أيضًا الحصول على بعض الـ Tokens التي لديها هدف في اللعبة سنتحدث عنه لاحقًا.

فعل خاصية “النشل المضمون” للحصول على أسهل تجربة

خاصية النشل في Assassin’s Creed Mirage صعبة، ونظرًا لأنها تُقدم لك مكافآت قوية، فقامت Ubisoft بإضافة مثل لعبة صغيرة تحتاج منك التركيز أثناء القيام بالنشل حتى يتم بشكل سلس بدون أن يشعر الشخص بوجودك. لكن إذا كانت تلك الفكرة تُزعجك وتريد أن تنشل الأشخاص سريعًا بضغطة زر، فننصحك بتفعيل خاصية “النشل المضمون” من قائمة إعدادات اللعبة.

استثمر في تطوير الأدوات مثل قنابل الدخان

على عكس ثلاثية الـ RPG الأخيرة، فإن Mirage كما ذكرنا تعود لجذور السلسلة وأصلها، ولذلك يستعين باسم بمجموعة من الأدوات التي تُفيده وتمنحه اليد العُليا في المواجهات مثل رمي السكاكين أو إلقاء القنابل. لذلك استثمر الكثير من الوقت ونقاط الخبر في تطوير الأدوات حيث تتحول قنبلة الدخان العادية لتُصبح قنبلة نارية أو حمضية أو متفجرة وفتاكة، ونفس الأمر ينطبق أيضًا على السكاكين ومختلف الفخاخ التي يمكنك صُنعها في Mirage.
 

استعمل الـ Tokens لتستفيد من خصومات عند التجار وغيرها من المميزات

تحدثنا عن الـ Tokens التي تحصل عليها عندما تسرق المارة، ويأتي دورها بشكلٍ كبير في الكثير من مواقف اللعبة:

  • يمكنك الحصول على خصم من التجار أثناء شراء العتاد
  • ويمكنك مثلاً رشوة بعض الأشخاص
  • ويمكنك دفع الأموال للحراس من أجل صرف نظرهم عن دخولك لمكانٍ مُعين
  • ويمكنك أيضًا تأجير المرتزقة لمساعدتك في مهمة مُعينة

تلك كانت مجموعة من النصائح السريعة التي ستساعدكم على الاستمتاع بعالم Assassin’s Creed Mirage والانغماس أكثر في رحلة باسم خلال العصر العباسي ببغداد. لا تنسوا الإطلاع على مراجعتنا الكاملة للعبة من هنا، حيث أوضحنا أنها على الرغم من كونها تجربة أساسنز كريد ممتعة، إلا أنها في النهاية كانت مُجرد سدّ خانة حتى إطلاق Assassin’s Creed Codename RED في خريف العام المُقبل.

?xml>

[ad_2]
Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى