ألعاب

الرسوم المتحركة اللطيفة للعبة The Last of Us 2 تظهر إيلي وهي تعيث فسادًا في شكل عصا

[ad_1]

الرسوم المتحركة اللطيفة للعبة The Last of Us 2 تظهر إيلي وهي تعيث فسادًا في شكل عصا

يسلط الضوء

  • The Last of Us Part 2 هي لعبة متوقعة للغاية تتبع مغامرات القتال المصابة بالعدوى لشخصية Ellie المتشددة في المعركة.
  • قام أحد المعجبين بعمل رسوم متحركة على شكل عصا تعرض مهارات إيلي القتالية الرائعة، والتي تمت الإشادة بها بسبب سلاسة وكثافة التقاطها.
  • تتمتع سلسلة The Last of Us بقاعدة جماهيرية مخصصة تستمر في الاستمتاع بالألعاب واستكشاف الوسائط الجديدة، بينما تنتظر بفارغ الصبر أخبارًا حول المزيد من المحتوى.

الإدخال الثاني في سلسلة Powerhouse، آخر منا الجزء 2 يركز على مغامرات إيلي في قتال المصابين، وقام أحد المعجبين بعمل رسوم متحركة على شكل عصا مخصصة للمهارات القتالية للبطلة الشابة. تشتهر إيلي بمهاراتها المذهلة في القتال المستمر ضد المخلوقات المتحولة آخر منا الجزء 2 هي واحدة من أكثر الشخصيات شهرة وأكثر صلابة في القتال في السلسلة.

الإصدار بعد سبع سنوات من اللعبة الأولى، آخر منا الجزء 2 يتبع رحلة إيلي بعد النهاية العاطفية لـ الأخير منا. شاهدها اللاعبون وساعدوها وهي تصقل مهاراتها في القتال المسلح والأيدي، وقد نما العديد من المعجبين ليعشقوا إيلي بسبب طاقتها التي لا يمكن إيقافها على ما يبدو عندما تقاتل ضد جحافل المصابين وأسراب الأعداء.

ذات صلة: يقضي معجب The Last of Us 300 ساعة في الرسم المذهل بالفحم

الأخير منا الجزء 2 قام معجب balanar15 بعمل رسوم متحركة مذهلة على شكل عصا تصور إيلي وهي تقاتل ضد مجموعة من الناجين المعارضين. تبرز شخصية إيلي العصا باللون الأرجواني النابض بالحياة، وتندفع ضد مجموعة الأعداء، مستخدمة مجموعتها الكاملة من مهارات المعركة لتنتصر. تمسك بأحد المعارضين وتطلق النار على هدف قريب قبل أن تفجر درعها البشري. ثم يطلق إيلي النار بسرعة على ركبي عدو ثالث قبل القضاء عليهم. تصل Stick Ellie بعد ذلك إلى حقيبة ظهر الإمدادات الخاصة بها وترمي مولوتوف، الذي ينفجر عند الاصطدام ويسقط خصمًا آخر. يحاول أحد الأعداء الأخيرين الإمساك بإيلي من الخلف، لكنها تسحب خنجرًا طويلًا بسهولة وتدمر المقاتل الأخير. مآثر إيلي في الأخير منا لقد كانت السلسلة دائمًا شهادة على مثابرتها، وهذه الرسوم المتحركة اللطيفة والجريئة تلتقط بشكل مثالي سبب حب المعجبين لها.

رفاقه المشجعين آخر منا الجزء 2 لقد فوجئنا بالفيديو بسرور، وأكملنا سلاسة الرسوم المتحركة وأعجبنا بالقتال البسيط والمرضي. سلط أحد التعليقات الضوء على مدى وحشية الرسوم المتحركة، مع اتفاق الآخرين على أن العمل الفني المبسط جعل شدة القتال في اللعبة بارزة حقًا. شارك Balanar15 أنهم استخدموا برنامج الرسوم المتحركة Flash 8 لتحقيق 24 إطارًا في الثانية والتأكد من أن إنشاء الشكل العصا كان ممتعًا بصريًا لكليهما. الأخير منا المشجعين والمشاهدين العاديين.

مع بعض من أفضل القصص في الألعاب، الأخير منا و آخر منا الجزء 2 تظل تحظى بشعبية كبيرة لدى المعجبين. يستمر العديد من اللاعبين في الاستمتاع بعروض لعب جديدة للألعاب الشهيرة، بينما يختار آخرون إعادة تصور السلسلة من خلال الوسائط الجديدة. بينما ينتظر اللاعبون أخبارًا محتملة حول لعبة عرضية متعددة اللاعبين أو لعبة ثالثة، آخر منا الجزء 2 لا يزال يأسر المشجعين.

آخر منا الجزء 2 متوفر الآن على PS4.

المزيد: النسخة المعدلة من الجزء الثاني من The Last of Us لن تترك أي شيء للاختباء خلفه

[ad_2]
Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى