ألعاب

تلتقط الكاميرا الاحترافية لهاتف Samsung Galaxy Z Flip 5 لحظات لا تُنسى

[ad_1]

باعتباره هاتفًا قابلاً للطي، يوفر هاتف Galaxy Z Flip 5 من سامسونج تجربة تصوير فوتوغرافي وفيديو فريدة لا تُنسى بفضل الكاميرا المزدوجة الاحترافية بدقة 12 ميجابكسل، والمزودة بإمكانيات تكبير رقمي تصل إلى 10x وتسجيل فيديو UHD 4K بمعدل 60 إطارًا في الثانية.

مع هاتف Galaxy Z Flip 5، يمكنك تسجيل تصرفات السائقين بشكل مثالي بفضل دعم OIS في نظام الكاميرا. بهذه الطريقة، يمكنك التقاط لحظات سباق الدراجات النارية دون الحاجة إلى القلق من أن النتائج ستكون ضبابية، حتى لو قمت بالتسجيل بحركات سريعة وأيادي غير مستقرة.

اتبع وسائل التواصل الاجتماعي لدينا → أخبار جوجل | برقية | اكس/ تويتر | فيسبوك | واتساب

يحتوي هاتف Galaxy Z Flip5 من سامسونج على كاميرا رئيسية بدقة 12 ميجابكسل (f/1.8) وكاميرا فائقة الاتساع بدقة 12 ميجابكسل (f/2.2). تستخدم الكاميرا الرئيسية مستشعر Samsung S5K2LD، بينما تستخدم الكاميرا فائقة الاتساع مستشعر Sony IMX258. يتم دعم قدرة الاستشعار القوية هذه بواسطة Snapdragon 8 Gen 2 لمعالجة Galaxy.

علاوة على ذلك، يمكنك التقاط صور سريعة على النحو الأمثل باستخدام الكاميرا الخلفية المتوفرة في Flex Window Galaxy Z Flip 5. ما عليك سوى الضغط على أيقونة الكاميرا في الزاوية السفلية وتمريرها حتى تفتح قائمة الكاميرا أو بالضغط على زر الطاقة الموجود في الجزء العلوي الأيمن. 2 مرات.

يمكنك استخدام أزرار رفع وخفض مستوى الصوت لتسهيل التقاط الصور أو مجرد التلويح بيدك. إن وجود ميزة الصور الشخصية السريعة في Flex Window يمكن أن يتغلب على مخاوفك في اللحظات المهمة دون الحاجة إلى القلق بشأن تفويت تلك اللحظات.

والأمر الأكثر إثارة للاهتمام هو أنه يمكنك معاينة الصور ومقاطع الفيديو وتحريرها مباشرة من Flex Window بحرية. وبصرف النظر عن ذلك، هناك أيضًا العديد من خيارات إعدادات الكاميرا التي يمكن تعديلها لتناسب احتياجات المحتوى المرغوبة، على سبيل المثال ميزة المؤقت، وخيار النسبة، والصور المتحركة، وخيار التأثيرات.



[ad_2]
Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى