ألعاب

VCs Andreessen, Doerr من بين الحاضرين في منتدى الذكاء الاصطناعي القادم لشومر

[ad_1]

ومن المقرر أن يقوم خبراء التكنولوجيا والمدافعون عن التكنولوجيا بزيارة الكابيتول هيل مرة أخرى يوم الثلاثاء لمناقشة مخاطر الذكاء الاصطناعي ووعوده مع قادة مجلس الشيوخ.

سيكون أصحاب رأس المال المغامر مارك أندريسن، المؤسس المشارك والشريك العام لشركة أندريسن هورويتز، وجون دوير، رئيس مجلس إدارة كلاينر بيركنز، من بين 21 حاضرًا في منتدى AI Insights الثاني الذي يستضيفه زعيم الأغلبية في مجلس الشيوخ تشاك شومر، DN.Y، وفقًا لـ متحدث باسم مكتبه.

تعد الجلسة استمرارًا لجهود زعيم الأغلبية لحث الغرفة على تسريع وتيرة الذكاء الاصطناعي لتحديد أفضل السبل للتعامل مع تنظيم الذكاء الاصطناعي. ومن المرجح أن يتضمن وجهات نظر مختلفة للغاية حول الدور الذي ينبغي للحكومة أن تلعبه في تنظيم الذكاء الاصطناعي.

شارك أندريسن مؤخرًا وجهة نظره حول الذكاء الاصطناعي فيما أسماه “بيان المتفائل التقني”.

وكتب في تدوينة: “نعتقد أن أي تباطؤ في الذكاء الاصطناعي سيكلف أرواحا”. “الوفيات التي كان من الممكن منعها بواسطة الذكاء الاصطناعي والتي تم منعها من الوجود هي شكل من أشكال القتل.”

في حين أن هذه الفكرة قد تجد صدى لدى بعض المشرعين، خاصة عندما يتعلق الأمر بالحفاظ على القدرة التنافسية ضد الصين في مجال الذكاء الاصطناعي، فمن المرجح أن يشعر الآخرون الحاضرون في مناقشة يوم الثلاثاء بشكل مختلف.

على سبيل المثال، من المقرر أيضًا أن يحضر رئيس معهد مستقبل الحياة، ماكس تيجمارك. ترأس معهد مستقبل الحياة الرسالة الموقعة من قبل تسلا والرئيس التنفيذي لشركة Space X Elon Musk وغيرهم من قادة التكنولوجيا يدعون إلى التوقف مؤقتًا عن تطوير الذكاء الاصطناعي حتى يمكن وضع تدابير السلامة المناسبة.

قادة التكنولوجيا الآخرون يحبون ميكرون وسيحضر الحضور نائب الرئيس التنفيذي مانيش بهاتيا، والرئيس التنفيذي لشركة Revolution Steve Case، والرئيس التنفيذي لشركة Stripe باتريك كوليسون، والرئيس التنفيذي لشركة Cohere Aidan Gomez. وسينضم أيضًا الأكاديميون وقادة المجتمع المدني إلى المناقشة، التي ستركز على الابتكار واستكشاف كيف يمكن للحكومة تحقيق التوازن بين الحفاظ على مكانة رائدة في الذكاء الاصطناعي مع ضمان سلامته، وفقًا لمكتب شومر.

ومن بين المدافعين المقرر حضورهم رئيس NAACP والمدير التنفيذي ديريك جونسون ومديرة معهد التكنولوجيا AFL-CIO أماندا بالانتاين.

شهد المنتدى الأول لابتكار الذكاء الاصطناعي في سبتمبر، والذي كان مغلقًا أمام الصحافة، مشاركة ماسك، مايكروسوفت الرئيس التنفيذي ساتيا ناديلا، والرئيس التنفيذي السابق لشركة مايكروسوفت بيل جيتس، ميتا الرئيس التنفيذي مارك زوكربيرج، جوجل الرئيس التنفيذي ساندر بيتشاي، والرئيس التنفيذي لشركة OpenAI سام التمان.

اشترك في قناة سي إن بي سي على اليوتيوب.

شاهد: كيف يمكن أن يؤثر الذكاء الاصطناعي على وظائف المبرمجين الخارجيين في الهند

[ad_2]
Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى