ألعاب

لعبة Bethesda المثيرة للجدل من عام 2018 متاحة للعب مجانًا الآن

[ad_1]

لعبة Bethesda المثيرة للجدل من عام 2018 متاحة للعب مجانًا الآن

يسلط الضوء

  • لعبة Fallout 76 متاحة حاليًا للعب مجانًا على أجهزة الكمبيوتر ووحدات التحكم بمناسبة مرور خمس سنوات على إطلاقها، وتغلبت على الإطلاق المخيب للآمال مع الدعم والتحديثات المستمرة.
  • للاحتفال بيوم Fallout Day، الذكرى السنوية للعبة، هناك حدث Spooky Scorched حيث يمكن للاعبين مطاردة الغوغاء الخاصين وكسب مكافآت تحت عنوان الهالوين.
  • تستضيف Bethesda عروض البث Wasteland Classroom وتقدم تحديات ومكافآت الذكرى السنوية على مدار أسبوعين، وتبلغ ذروتها في عرض عيد ميلاد وهدية Atom في 14 نوفمبر.

تداعيات 76 متوفر حاليًا مجانًا للعب عبر كل من أجهزة الكمبيوتر ووحدات التحكم. أطلقت Bethesda هذا العرض الترويجي المحدود للاحتفال بالذكرى السنوية الخامسة للعبة.

تم إصداره في نوفمبر 2018، تداعيات 76 كان إطلاقها مخيبًا للآمال إلى حد ما وكان غارقًا في المشكلات الفنية وأعاقه النقص العام في محتوى اللعبة. على الرغم من هذا الظهور الباهت، أمضت Bethesda نصف العقد التالي في صقل لعبة إطلاق النار متعددة اللاعبين وإنتاج المحتوى العادي، بالإضافة إلى جعل اللعبة أكثر جاذبية للاعبين المنفردين. جلب هذا الدعم المستمر في نهاية المطاف تداعيات 76 إلى مكان أفضل بكثير، مما يسمح لها بالحفاظ على مجتمع صحي للاعبين حتى يومنا هذا.

ذات صلة: قد يحتوي فيديو تاريخ إصدار مسلسل Fallout TV على دليل مخفي

أصبحت لعبة إطلاق النار مجانية الآن خلال الأسبوع الأخير الكامل من شهر أكتوبر 2023 عبر أجهزة Xbox وPlayStation وSteam. يعد هذا العرض الترويجي مجرد بداية لاحتفالات الذكرى السنوية للعبة التي انطلقت في 23 أكتوبر، والتي تُعرف أيضًا باسم Fallout Day، في إشارة إلى الحرب العظمى التي بدأت في ذلك التاريخ في تقاليد السلسلة. يمكن لمشتركي Amazon Prime Gaming أيضًا الحصول على عرض خاص تداعيات 76 حزمة عيد الميلاد في اللعبة اعتبارًا من اليوم وحتى 28 نوفمبر. وسيتمكن أعضاء Xbox Game Pass Ultimate من القيام بنفس الشيء بدءًا من الثلاثاء 24 أكتوبر.

ويتزامن أسبوع اللعب المجاني مع بداية حدث Spooky Scorched والذي يستمر من الغد وحتى 7 نوفمبر. وخلال هذه الفترة، تداعيات 76 سيتمكن اللاعبون من مطاردة الغوغاء المحروقين الذين سيسقطون أكياس الحلوى المخيفة والحلوى الغامضة، بالإضافة إلى الأسلحة والدروع الأسطورية. سيقدم متجر Atomic Shop وعاء حلوى Spooky Candy مجانًا طوال مدة الحدث. سيكون هذا العنصر بمثابة مستودع لقطرات Spooky Scorched التي يمكن للاعبين الآخرين الذين يزورون معسكرهم الاستمتاع بها. سيؤدي توزيع الحلوى باستخدام هذه الحاوية إلى إحراز تقدم نحو تحديات ومكافآت الهالوين المختلفة.

وتخطط Bethesda أيضًا لاستضافة بثين مباشرين لـ Wasteland Classroom في 25 أكتوبر و1 نوفمبر للاعبين الجدد والعائدين الذين يتطلعون إلى تحسين معرفتهم داخل اللعبة. المطور سوف يتخلى تداعيات 76 الذرات في جميع أنحاء عمليات البث على Twitch. من المقرر أن تكون تحديات ومكافآت الذكرى السنوية متاحة في اللعبة على مدار أسبوعين تنتهي في 21 نوفمبر.

الذكرى السنوية الخامسة الفعلية ل تداعيات 76 يصادف يوم 14 نوفمبر. وسيشهد ذلك اليوم استضافة Bethesda لبث Twitch آخر يتضمن موكب عيد ميلاد مع عوامات وهدية سخية من Atom. تصل هذه الاحتفالات بالذكرى السنوية إلى ذروة تداعيات 76 الموسم 14، بدأ في 22 أغسطس ومن المقرر أن ينتهي في 5 ديسمبر.

تداعيات 76 متاحة الآن لأجهزة الكمبيوتر الشخصية، وPS4، وXbox One.

المزيد: أكمل الموسم الرابع عشر من Fallout 76

مصدر: بيثيسدا

[ad_2]
Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى