ألعاب

كيفية شراء الكتب في لعبة The Sims 4

[ad_1]

سيمز 4 هي لعبة محاكاة حياة شائعة تنقل اللاعبين إلى عالم افتراضي حيث يمكنهم إنشاء حياة شخصيات Sims والتأثير عليها. في حين أن طريقة اللعب تدور غالبًا حول العلاقات وبناء المنازل واتخاذ خيارات حياتية أخرى، فإن اللعبة أيضًا تشجع بمهارة على أهمية الكتب والقراءة. تعد الكتب بوابة لاكتساب مهارات جديدة ويمكنها أيضًا مساعدة اللاعبين على إكمال تطلعات معينة سيمز 4.

سيمز 4 يضم مجموعة واسعة من الكتب التي تغطي مواضيع مختلفة، بما في ذلك الخيال العلمي والخيال وما إلى ذلك. ومع ذلك، قد لا يعرف بعض اللاعبين، وخاصة المبتدئين، كيفية شرائها. استمر في قراءة الدليل التالي للتعلم كيفية شراء الكتب في سيمز 4.

ذات صلة: لعبة The Sims 4: كيفية تغيير التطلعات

شراء الكتب من رف الكتب

في سيمز 4، تأتي خزائن الكتب مجهزة مسبقًا بالكتب العامة ليستمتع Sims بالقراءة الترفيهية. ومع ذلك، إذا أراد Simmers الحصول على كتب إضافية حول أي موضوع محدد، فلديه خيار شرائها. هناك طريقتان للحصول على هذه الكتب: يمكن لـ Sims إما شراؤها مباشرة من المكتبات المملوكة أو طلبها عبر الإنترنت من خلال جهاز كمبيوتر.

يمكن لـ Sims شراء الكتب مباشرة من رف الكتب بمجرد النقر عليها واختيار “شراء الكتب” خيار. يتيح ذلك للاعبين اختيار كتب من مختلف الأنواع وإضافتها إلى مخزونهم. على سبيل المثال، يمكن العثور على كتب الأطفال الصغار ضمن هذا الرابط “شراء كتب للأطفال الصغار” فئة.

ومع ذلك، كانت هناك تقارير من مستخدمي Xbox وPS4 حول مشكلة أثناء شراء الكتب. على الرغم من تحديد الخيار الصحيح، قد لا يحصل اللاعبون على الكتب المطلوبة في بعض الأحيان. لحل هذه المشكلة، يجب عليهم تحديد عدد الكتب التي يرغبون في شرائها في “شراء الكتب” الخيار ثم اضغط على الزر على أجهزة إكس بوكس ​​أو زر X على PS4.

أنواع الكتب سيمز 4

بعد قولي هذا، من الجدير بالذكر أن اللاعبين لا يمكنهم شراء الكتب التي كتبها ونشرها سيمز الخاص بهم. ومع ذلك، يمكنهم الاحتفاظ بنسخة من الكتاب قبل نشره. كل ما عليهم فعله هو الذهاب إلى المخزون واختيار الكتاب المطلوب ووضعه في العالم. بعد ذلك، اضغط عليه واختر الخيار “إنشاء نسخة.”

سيتمكن اللاعبون أيضًا من رؤية سعر الكتاب هنا. يمكن أن تكلف الكتب المختلفة كميات مختلفة من قطع السيملون. إذا أراد اللاعبون قراءة كتب جديدة، فلا يحتاجون بالضرورة إلى شرائها؛ يمكنهم ببساطة زيارة المكتبة وقراءة أي كتاب من النوع المفضل لديهم هناك.

سيمز 4 متوفر الآن لأجهزة الكمبيوتر الشخصية وPS4 وPS5 وXbox One وXbox Series X/S.

[ad_2]
Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى