ألعاب

الكشف عن وحدة تحكم Xbox المخصصة للعبة Final Fantasy 14 خلال حدث FanFest

[ad_1]

نتحدث في هذا الخبر عن الكشف عن يد تحكم Xbox المخصصة للعبة Final Fantasy 14، حيث ظهر هيرونوبو ساكاغوتشي، ظهر خلال حدث FanFest وهو يلعب اللعبة باستخدام وحدة تحكم Xbox المخصصة لها.

نُشرت الصورة على Twitter من قبل Genki_JPN، وتظهر يد التحكم على أنها يد تحكم Xbox Elite مع إضافة لوحة مفاتيح (chatpad). هذا، على الرغم من أن هيرونوبو ساكاغوتشي قام بإزالة معظم الأزرار منها لكي لا يلمس أي زر بالخطأ!!

وفقًا لما أعلنته اكسبوكس، ستدعم نسخة Series X من اللعبة دقة عالية 4K، بينما ستستفيد النسختان Series X و Series S من أوقات تحميل سريعة.

سيكون الإصدار التجريبي المجاني الموسع، الذي يتوفر على الحاسب الشخصي وأجهزة البلايستيشن، متاحًا أيضًا على اكسبوكس، وهذا يعني أن اللاعبين سيتمكنون من اللعب من خلال جزء اللعبة الأساسي A Realm Reborn.

أما بالنسبة إلى الإضافتين الأوليين واللتين هما Heavensward و Stormblood، سيتمكنون من الوصول إلى المستوى 70 دون قيود على وقت اللعب، لكن عندما يصل اللاعبون إلى المستوى 70 وهو الأقصى في الإصدار التجريبي المجاني، سيكون عليهم دفع رسوم شهرية للمتابعة في اللعبة.

على الرغم من أن اللعبة هي في الأساس مغامرة متعددة اللاعبين عبر الإنترنت، قامت سكوير إينكس بتنفيذ نظام يسمى Duty Support. ونظام Duty Support يتيح للاعبين مواجهة المحتوى مع فريق من الحلفاء الذكيين (NPC) بدلاً من اللاعبين الحقيقيين.

ووفقًا لما أعلنته اكسبوكس، سيغطي نظام (Duty Support) القصة الرئيسية للزنزانات من لعبة A Realm Reborn والإضافات الأربعة الحالية بحلول إطلاق الإصدار التجريبي المفتوح، مما يعني أن اللاعبين سيتمكنون من اللعب من خلال محتوى القصة الرئيسي بمفردهم.

يشكل هذا الإعلان نهاية جهد طويل من قبل فيل سبنسر، لجلب لعبة Final Fantasy 14 إلى أجهزة الاكسبوكس.

كان هذا خبر الكشف عن وحدة تحكم Xbox المخصصة للعبة Final Fantasy 14 خلال حدث FanFest.

 

مواضيع قد تهمك أيضاً:

 

مصدر الصورة: https://twitter.com

شارك المقالة!



[ad_2]
Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى