ألعاب

نيكي ميناج علقت على كاي سينات أثناء البث المباشر

[ad_1]

يسلط الضوء

  • واجه Kai Cenat، أحد منشئي المحتوى المشهورين على Twitch، لقاءً محرجًا مع Nicki Minaj على Instagram Live عندما كان يأكل بصوت عالٍ وفمه مفتوحًا، مما تسبب في انزعاج Minaj وإخباره.
  • وبينما يجد البعض الموقف مسليًا، يعتقد العديد من المشاهدين أن ميناج سيمنح سينات فرصة أخرى، حيث أنه كون معارف ودية مع مشاهير آخرين في الماضي.
  • إن قدرة سينات على معاملة الجميع على قدم المساواة وعدم الانزعاج من مقابلة المشاهير جعلته ودودًا، ويأمل المعجبون في رؤية هذه الصداقة المحتملة بين سينات وميناج تزدهر.

كاي سينات، أحد منشئي المحتوى الأكثر نجاحًا على الإطلاق تويتش، ربما لم يشعر بشعبية كبيرة بعد أن أغلقت Nicki Minaj المكالمة معه خلال بث مباشر على Instagram مؤخرًا. يشتهر المغني وكاتب الأغاني ومغني الراب بمجموعة متنوعة من الأغاني الناجحة والتعاون مع فنانين آخرين، وقد تحدثت ميناج دعمًا لكاي سينات عندما تم حظره من Twitch في أبريل، قائلة: “دع الصبي يعيش. دع الصبي يهز.

لذلك، بدا من المحتم أن يلتقي الثنائي في نهاية المطاف عبر البث المباشر. لقد اتصل به كاي سينات أو زاره عدد من المشاهير أثناء البث، ويبدو أنه كوّن معرفة ودية مع البعض، مثل دريك. ومع ذلك، فإن بعض تفاعلات سينات مع المشاهير لم تسر بشكل جيد على المدى الطويل. على الرغم من أن منشئ المحتوى تمكن أخيرًا من مقابلة SZA، وهو ما كان يتوق إلى القيام به علنًا لفترة من الوقت، إلا أن Kai Cenat كان في حيرة عندما اكتشف أن SZA قد حظرته على Instagram بعد ستة أشهر فقط. كما تم حظره مؤخرًا من قبل المغنية GloRilla لأنه لم يعجبه أغنيتها “Cha Cha Cha”.

ذات صلة: Kai Cenat و IShowSpeed ​​يحصلان على هدية مفاجئة رائعة من الرئيس التنفيذي لشركة Rumble

يبدو أن لقاء المشاهير الأخير لم يسير كما هو مخطط له أيضًا. انضمت سينات إلى Nicki Minaj في بثها المباشر على Instagram في 24 أكتوبر، وبدا مغني الراب المولود في ترينيدادي مستاءًا بسرعة كبيرة. يُظهر مقطع تم تداوله على وسائل التواصل الاجتماعي مناج وهي تبدو مذهولة وحتى تشعر بالاشمئزاز قليلاً بينما يأكل كاي سينات بصوت عالٍ وفمه مفتوحًا أثناء التحدث معها. ثم يضحك بطريقة أبله، وعند هذه النقطة يطلب منه مناج أن “يجلس [his] غبي ** أسفل.

كاي سينات نيكي ميناج بث مباشر على إنستغرام

يمسك مشغل Twitch بالكرسي على الفور، لكن لا يبدو أنه يدرك مدى غضب مغني الراب، حتى يقول ميناج: “من الذي تعتقد أنك تتحدث إليه؟ اجلس يا سخيفة **! هدأ كاي على الفور، وبدا مرتبكًا، ولكن قبل أن يتمكن من الرد، تمت إزالته من البث المباشر. في حين أنه قد يبدو أن ميناج أغلقت الهاتف عمدًا، إلا أن هذا ربما ليس هو الحال، على الرغم من انزعاجها. قبل انتهاء المقطع، تغيرت تعابير وجهها عندما أدركت أن سينات قد تم قطعه عن المكالمة، فتضحك قائلة: “أوه، لماذا سيبدو الأمر وكأنني أغلقت المكالمة؟”

يبدو أن معظم الأشخاص في التعليقات على المقطع المنشور يجدون الموقف مسليًا ولكن لا يعتقدون أنه خطير للغاية. يضحك الكثيرون على الاستياء الذي يشعر به سينات من إثارة غضب ميناج، لكن في الوقت نفسه، يعتقد الكثير من المشاهدين أن مغني الراب سيمنحه فرصة أخرى. من غير المؤكد سبب تصرف سينات بهذه الطريقة الغريبة، لكن من الواضح أن ميناج كانت تتوقع منه أن يكون أكثر احترامًا وحتى متحمسًا للبث المباشر معها. ومع ذلك، فإن جزءًا مما جعل Kai Cenat ودودًا للغاية هو قدرة منشئ المحتوى على معاملة الجميع على قدم المساواة وعدم الانزعاج من مقابلة المشاهير. نأمل أن يكون هناك بث متابعة أو على الأقل تحديث قام الاثنان بتعديله، إن لم يكن لـ Kai، الذي ربما يكون محبطًا، فمن أجل المعجبين الذين يرغبون في رؤية هذه الصداقة المحتملة تزدهر.

المزيد: شرح اتهامات Jacksfilms وSSSniperwolf Doxxing

مصدر: scubaryan_/ تويتر



[ad_2]
Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى